العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-24-2013, 09:13 PM
برنيس
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,912
التحديات العاطفية لبرج الحمل ,وحظها في2013





التحديات العاطفية لبرج الحمل ,وحظها في2013

لسنوات عديدة واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العاطفية والاجتماعية، لكنّ مكوث كوكب زُحل في منزلك السابع فترة طويلة يؤشّر الى وجود عدة إيجابيات. العازبون من مواليد الحمل ينجذبون بشكل خاص إلى الأشخاص المتقدّمين في العمر. إنما ينصح لهم الفلك عدم اتخاذ أي قرار بالارتباط. فغالبًا عندما نقرّر الدخول في علاقة جديّة، نحلم بأن تكون أبدية، كما لو أننا نعيش شهر عسل دائمًا، لكن فيما بعد تأتي المشاغل الأهم وتفرض علينا مسؤوليات عديدة يمكن أن لا نكون مستعدّين لها، ما يؤدّي الى زعزعة العلاقة التي كنا نحلم بها. وهذا الوضع الذي يتوق اليه كُثر من مواليد الحمل، ادى بهم الى الانفصال. أمّا بعضهم الذي يشكّك في وجود حبّ حقيقي فقد ابتعد عن الارتباط. حتى الذين كانوا يعيشون علاقات حبّ جدّي اعترضتهم مشاكل كبيرة، ما أدى بالتالي إلى انفصالهم عن الحبيب أو الشريك، والسبب يعود لدى معظمهم إلى فقدان الحب والرومانسية في العلاقة.
وهذه السنة ينبغي على مواليد الحمل أن يعملوا جاهدين من أجل إنجاح علاقاتهم العاطفية لاستعادة دفء المشاعر الصادقة، ويمكن أن تكون هذه السنة مرحلة تجارب واختبار لكثر منهم، ليتوصّلوا إلى معرفة هل كان الحب الذي يعيشونه حقيقيًّا.
هي سنة متحرّكة مليئة بالمستجدات والمفاجآت، تدخل الى حياتك جديداً بدون أي شك، وتنقلك الى ظروف مختلفة، وتكون الاشهر الأولى واعدة جداً، في حين يحذّرك الفلك من التهوّر في بعض فترات الأشهر الأربعة الأخيرة
برغم كل التحديّات التي واجهتك في السنة الماضية، كنت تتمتّع بالازدهار، وشهد وضعك المالي تقدّمًا ملحوظًا، ستتوصّل إلى تحقيق أهدافك المالية وإنما بدرجات متفاوتة، وسينصبّ اهتمامك على أمور أخرىفي فترات معيّنة منها.


التحديات العاطفية لبرج الحمل ,وحظها في2013

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.