العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-23-2013, 04:57 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
سنة الربح والعجائب لبرج القوس 2013






سنة الربح والعجائب لبرج القوس 2013
سنة الربح والعجائب
كان العقد الأول من الألفية محفوفًا بالتغيرات المفاجئة. وقد واجهت باستمرار ما هو غير متوقّع، وتعلّمت بالتالي كيف تتكيّف مع التغيير، لكن الأوضاع هدأت في العامين الماضيين، وحياتك لهذا العام أيضًا مستقرّة. غير انك ستواجه بعض المشاكل بالتعامل مع الأطفال، لأنهم يبدون أكثر من تمرّد.الكوكب الاكثر تأثيراً عليك هذه السنة فهو جوبيتير كوكبك يا عزيزي ، وقد يتحدث عن حلف جديد واتفاق كبير وعقد توقّع عليه، أو علاقة استثنائية في حياتك، او دعوى وشكوى قضائية أو زواج أو طلاق، حتى آخر شهر حزيران (يونيو) ، إذ تطرأ أحداث بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو) قد لا تتوقعها ، فتراجع بعض مواقعك وتغيّر اتجاهاتك ، إلاّ أنّك رغم هذه المعمعة تتوصّل الى قناعة جديدة وتتأقلم مع المستجدات وتواكب تأرجحاً في حياتك المالية بين الصعود والهبوط. يجب ان ألفت النظر الى معاكسة جوبيتير في النصف الاول من السنة، قد يكون لها بعض الذيول السلبية على صحتك، ما يضطرك الى الانتباه اليها وعدم الاستهتار بأي عارض، كما الاعتناء برشاقتك حتى لا تصاب بالبدانة، مثلاً، على غفلة منك. يشهد وضعك المالي عملية “تطهير” من الشوائب، والأخطاء والنفقات غير الضرورية. عليك بتقليص نفقاتك، وايضًا يجب ان تتخلّص من الممتلكات التي لا حاجة لك اليها وتوحّد حساباتك المصرفية وتدرس مصاريفك. لكن عملية التطهير هذه قد تتّخذ منحى دراماتيكيًّا، كأن تشعر بأن بعض التجارب المالية على وشك ان تنتهي او تنهار، لكنها محض مخاوف عليك بمواجهتها لأنها كانت تعيق اتخاذك القرارات على الصعيد المالي. بمعنى آخر، انت تمرّ في مخاض ولادة وضعك المالي الذي تحلم به.
مهنيًّا
كوكب اورانوس يدعمك طوال السنة وهو كوكب المفاجآت والتغييرات الطارئة، قد يحرّرك من بعض القيود ويجعلك تخوض تجارب ناجحة، كذلك يشير الى تطورات ايجابية في حياتك الشخصية كما في مشاريعك المهنية.
كذلك يدفعك أورانوس الى تقبّل الجديد والأساليب العصرية، وهو في برج صديق هو الحمل ، يشير الى الربح العجائبي الذي تحرزه بدون جهد منك، كما الى الحدس الممتاز لالتقاط الفرص سريعاً قبل ذهابها. قد تهتم بمجالات تجارية او عقارية أو بمجال البورصة والأسهم، كمت تهتم ببعض الشركات والمؤسسات المالية والمصارف.
إن جوبيتير في السرطان له وجه آخر، فربما تحصل على مبالغ مالية كثيرة وتحقق الثراء إذا لم تقم بعمليات خطيرة، كما من الممكن أن تشارك بحلف قوي. يعني جوبيتير أيضاً لقاء ثميناً مع شخص نافذ ينصحك أو يدعمك أو يساعدك في مهماتك. تتاح لك فرص للتقدم والتطور المهني والشخصي وتحقق نجاحاً في مجالات عديدة.


سنة الربح والعجائب لبرج القوس 2013

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.