العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-11-2013, 01:54 PM
برنيس
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 7,912
هدية عيد الحب للأبراج السرطان ــ الأسد ــ العذارء


بقرب عيد الحب، يبحث الجميع عن الهدية المناسبة لتقديمها للشريك بالاضافة الى المكان المناسب الذي بعجب الحبيب ويكون مناسبا لقضاء اوقات ممتعة ورومانسية لا تنسى مع الشريك ، ولحسن الحظ الفلك سيسهل عليك الأمر باقتراح بعض الاماكن والهدايا المثالية المستوحاة من برج شريكك.




برج السرطان: يحب أصحاب هذا البرج الديكورات الجميلة، كما يحبون الهدايا التي تحمل طابعاً شخصياً، كإطارات الصور أو الألبومات التي تحمل ذكريات عديدة، أو يمكنك أن تصنع كتاباً كتب عليه “أحبك” وتضع فيه صوراً لكما مع كتابة الأسباب وراء حبك له. ولا يهم ما يكونه المكان المناسب ولكن يفضل أن يكون له معنى أو ذكر لدى الشريك .

برج الأسد: يحب أصحاب هذا البرج الموضة، كما يحبون الأغراض التي تلفت الانتباه كالحقائب الكبيرة والمجوهرات الثمينة والنظارات الشمسية والملابس، لهذا ننصحك بالذهاب إلى السوق والبحث عن عروض جيدة في موسم التخفيضات ، والمكان المناسب قد يكون أحد المولات الفخمة ومن ثم كافتيريا تقدم مأكولات شهية ضمن المول .

برج العذراء: يهتم أصحاب هذا البرج بصحتهم كثيراً كما يحبون الهدايا العملية، وبهذا يمكنك أن تهدي شريكك من هذا البرج عضوية في النادي أو كتب عن الصحة أو آلة رياضية حديثة أو مجموعة من مستحضرات التجميل والبشرة. والمكان المناسب هو مكان منفرد نوعا ما في حديقة عامة خلابة .

02-14-2013, 10:17 PM
اميره بكلمتى
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 465

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

11-18-2016, 09:07 PM
محسن عبد السلام
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 395

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


هدية عيد الحب للأبراج السرطان ــ الأسد ــ العذارء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.