العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-22-2013, 11:35 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
المسؤولية و الأبراج


برج الحمل
إذا كان شريكك من مواليد برج الحمل فالمسؤولية ستكون على عاتقك، فهو لا يحب عادة تحمل المسؤولية والتحكم في العلاقة. اجعليه يتأكد من صدق مشاعرك تجاهه واحرصي دائما على الإشارة إلى إعجابك باستقلاليته ونبذه روح السيطرة.

برج الثور
عندما يتعلق الأمر بالعناد والمثابرة فمواليد برج الثور هم الأشهر بامتلاك تلك الصفات، إلا أنها ليست دائما صفات سلبية. أخبري شريكك بمقدار حبك وأشركيه في مشكلاتك، لكن ابتعدي عن إثارة غيظه أو تجاهله في وقت الأزمات لأن في ذلك ما يكفي لتفاقم المشكلة وربما لإنهاء العلاقة دون سبب جدي.

برج الجوزاء
الحياة مع شريك من مواليد الجوزاء أشبه بحياة مع كتلة من الأعصاب، مما يعني الشعور المستمر بالإثارة والشك والغضب والرغبة في التغيير. أما عن طريقة كسب وده فهي تتلخص في إشعاره بمدى حاجتك إليه.

برج السرطان
مواليد السرطان هم الأقدر من غيرهم على توفير الحماية ومراعاة المشاعر. اعلمي جيدا أن شريكك قد لا يبوح بمشاعره الحقيقية تجاهك وتجاه ما تقدمينه إليه من ود واسترضاء، لكن تأكدي من صدق مشاعره وإخلاصه.

برج الأسد
من أبسط صفات مواليد برج الأسد الطموح العالي والعزم الشديد. لن يكل شريكك في تقديم جميع وسائل الإرضاء الممكنة، وفي المقابل سيطالبك بإشعاره بمكانته لديك وبأنك الحب والإخلاص يمشي على قدمين.

برج العذراء
اجعلي شريكك يشعر دائما بتقديرك لحسن تدبيره وحنكته في التعامل مع الأمور وبشعوره الدائم بأهميته وحسن التصرف.

برج الميزان
الرومانسية والتحرر من الخجل من أهم صفات مواليد برج الميزان. قدسي مثاليته الزائدة وعيشي معه أحلامه، فالحلم المشترك من أهم عوامل الإبقاء على العلاقة.

برج العقرب
يتمتع مواليد العقرب بطاقات إبداعية نادرة، فالفن والمال والحب والعمل أمور تحتاج إلى إبداع وحرفية في التعامل معها. اجعلي شريكك يشعر دائما بتأييدك وقربك ولا تضني عليه بالمزيد من الود.

برج القوس
مع إقبال مواليد القوس على الحياة وشعورهم الدائم بالحب، فعادة ما يتخلل ذلك شعور بالملل أو فقدان الثقة في الآخرين. ساندي شريكك في أزماته النفسية وشاركيه أمتع لحظات المرح ولا تتخلي عنه عند الأزمات.

برج الجدي
الحكمة والرزانة من أشهر صفات مواليد الجدي، علاوة على قوة الشخصية. أكدي دائما على تقديرك لنجاحه وشجعي جميع خططه المستقبلية لأن هذا هو السبيل الوحيد للاستمرارية.

برج الدلو
يعشق مواليد الدلو العقل المدبر والتفكير النقدي، فعليك الخروج دائما بأفكار بناءة وتخلي عن أنانيتك في سبيل إرضائه.

برج الحوت
أما مواليد الحوت فلا يجدون خيراً من مشاعرهم الداخلية للاسترشاد في مواجهة أمور الحياة، فتحلي دائما بالهدوء واجعلي مشاعركما المتبادلة هي وقود استمرار العلاقة.



المسؤولية و الأبراج

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.