العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-06-2013, 09:13 AM
العقيق اليماني
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,149
برج السرطان 2013


برج السرطان في 2013
إن الأخبار السعيدة هذا العام تفوق التوقعات وتنسيك الأيام الدقيقة التي قد تمر بها.
تمر بفترة مميزة في حياتك وقد نبالغ إذا وصفناها بالممتازة فالطوالع الفلكية قلما تشير إلى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة وتتناغم لتوفر لك الهناء والسعادة ما لم تشهده منذ سنين طويلة.
تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد، صحيح أنك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا أنك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتخرج منها منتصرا وراضيا.
تكون السماء صافية في الأشهر الستة الأولى وإذا بدأت بشهر باهت فإنها تنطلق بصورة مميزة ابتداء من شهر فبراير وحتى شهر يوليوز، فلا تكاد تقوم بعمل حتى يصادف النجاح.
تتقدم بخطى ثابتة وعبر وسائل متعددة تتاح لك، إما بسبب الصدفة أو عن طريق دراسات جديدة أو بفضل زواج مزدهر شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق، تتخلص من بعض القيود المهنية ، النفسية أو الشخصية، تحقق تطورا ملحوظا وقد تربح الكثير من المال.
هل يعني كل ذلك أن السماء الفلكية خالية من المشاكل؟ لا…إن موقع “جوبيتير” من “ساتورن” يبدو دقيقا وقد يولد مواقف تجعلك حائرا أما الخير فيجب أن يكون الاعتدال والدرس العميق قبل الإقدام. بين يوليوز ونوفمبر تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن أن تصل إلى نهاية السنة وقد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملا جديدا.
إنها سنة الوعود العاطفية، حان الوقت لكي تستعيد أيها السرطان حب الحياة وتنطلق من جديد فعام ال ملئ بالوعود ويحمل إليك عروضا جيدة وآفاق واسعة وخروجا من وحدة كادت تسيطر عليك.

__________________
أستغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
06-29-2013, 08:18 PM
اشراقة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 4,035

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


برج السرطان 2013

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.