العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > حظك اليوم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-06-2013, 09:11 AM
العقيق اليماني
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,149
حظ اليوم 6/1/2013


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنتهز اليوم الكثير من الفرص الذهبية وتستغلها لصالحك عاطفياً:الحبيب دائما يقف الى جانبك فلا تشكك في حبه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم مشكلة كبيرة في العمل وتحاول أن تجد لها حلول منطقية عاطفياً:تشعر أن العمر يمضي وأنك لم تجد بعد الشخص المناسب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنجز خلال هذا اليوم الكثير من الأمور التى كانت مؤجلة في السابق عاطفياً:كن جدياً في علاقتك مع الحبيب وتوقف عن اللهو.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أنت في بداية الطريق نحو النجاح لا تستعجل وتمهل عاطفياً:الحبيب ينزعج من تسلطك الزائد عليك أن تغير من أسلوبك معه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدأ في تنفيذ مشروع جديد يحقق لك طموحاتك وأحلامك في العمل عاطفياً:لا داعي للغضب وفسر وجهة نظرك للحبيب بهدوء.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أوضاعك في العمل تتحسن والأمور المالية تزدهر عاطفياً:تحاول أن تنجح علاقتك مع الحبيب ولكن تشعر أن هذه المحاولات دون جدوى.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ضغوط العمل محيطة بك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تناقش اليوم الكثير من القضايا الهامة حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تحافظ على أسرار عملك وأن لا تبوح بها للآخرين عاطفياً:تمر بأزمة في علاقتك مع الحبيب عليك أن تعرف كيف تتجاوزها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم الكثير من المفاجآت الإيجابية التى لم تكن تتوقعها عاطفياً:لا تهمل مشاعر الحبيب وخصص له المزيد من الوقت.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من الفرص الذهبية التى يجب أن تعرف كيف تستفيد منها عاطفياً:أمورك تتحسن مع الحبيب ولكن عليك أن تعرف كيف تحافظ على هذه العلاقة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حيادياً ولا تتدخل في أمور الآخرين وانتبه الى عملك فقط عاطفياً:تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك خلال هذه الفترة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تستنتجد قراراتك دون أن تحلل الأمور وتلجأ الى الوقائع عاطفياً:تتوق الى الإرتباط بالحبيب وتأسيس أسرة برفقته.

__________________
أستغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

حظ اليوم 6/1/2013

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.