العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

11-08-2012, 04:15 AM
الدكتور أبو الحارث
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: تركيا
المشاركات: 15,664
دمار الساحر



اللهم دمر السواحر ومن شايعهم ومن ناصرهم ومن صنع السحر منهم
ومن ذهب إليهم عامداً متعمداً , اللهم حل ما عـقدوا ,اللهم فك ماربطوا ,
يا قاصم الجبابرة وكاسر الأكاسرة
دمر كل ساحرٍ وساحرة ...
اللهم أبطل مانفـثوا ,اللهم أبطل السحر بأنواعه ... أن كان هوائي او ترابي او مائي او ناري ... ماعلمنا منه ومالا نعلم اللهم أبطـل ماكان من السحر مشروبا , اللهم أبطل ماكان مطعوما, اللهم أبطل ماكان ملموسا , اللهم أبطل ما كان مدعوسا , اللهم أبطل ماكان معـلقا, اللهم أبطل ماكان مدفونا , اللهم أبطل ماكان تحت التراب, اللهم أبطل ماكان تحت الشجر, اللهم أبطل ماكان تحت الحجر,اللهم أبطل ماكان في البحراللهم أبطل ماكان في قدر , اللهم أبطل ماكان في القبور,اللهم أبطل ماكان في بيت الساحر , اللهم أبطل ماكان في البطن ,اللهم أخرج ماكان في الرحم من أذى , اللهم أبطل ماكان خيوطا ,اللهم أبطل ماكان مسلسلا , اللهم أبطل ما وضع في جثة ميت ,اللهم أبطل ماكان من عمل ساحر الجن, اللهم أبطل ماكان من عمل ساحر الإنس ,اللهم دمّر بيوت السحرة وأحرقاها ,اللهم أبطل مافيها من أسحار ,اللهم طهر هذا الجسد من المس والسحر والحسد , اللهم أحرق كل عاشق من الجن ( إذا كان عاشقاً ) .
{وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ }
ثم تدعو بالإخراج بدلاً من الإبطال كأن تقول ( اللهم أخرج ماكان في البحر ... اللهم أخرج ماكان في بطنها أو ماكان في بطنه أو ماكان في بطني من ألم ) اللهم اخرج ما دفنوا { يَا بُنَيَّ إِنَّهَا إِن تَكُ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ فَتَكُن فِي صَخْرَةٍ أَوْ فِي السَّمَاوَاتِ أَوْ فِي الْأَرْضِ يَأْتِ بِهَا اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ لَطِيفٌ خَبِيرٌ }
ثم تدعو عن الحسد, اللهم أبطل ماكان حسداً ,اللهم أبطل ماكان حسداً على صلاته ,اللهم أبطل ماكان حسداً على صوته ,اللهم أبطل ماكان حسداً على دراسته ,اللهم أبطل ماكان حسداً على حفظه ,اللهم أبطل ماكان حسداً على وظيفته ,اللهم أبطل ماكان حسداً على إخلاصه في عمله ,اللهم أبطل ماكان حسداً على إجتهاده في عمله ,اللهم أبطل ماكان حسداً على منصبه في العمل ,اللهم أبطل ماكان حسداً على علاقته بالناس ,اللهم أبطل ماكان حسداً على زواجه ,اللهم أبطل ماكان حسداً على زوجته,اللهم أبطل ماكان حسداً على خُلقه ,اللهم أبطل ماكان حسداً على خَلقه,اللهم أبطل ماكان حسداً على نشاطه ,اللهم أبطل ماكان حسداً على طيبته,اللهم أبطل ماكان حسداً على صوته ,اللهم أبطل ماكان حسداً على شَعره / شَعرها / شَعري ,اللهم أبطل ماكان حسداً على حسن تبعلها لزوجها,اللهم أبطل ماكان حسداً على حبها لزوجها ,اللهم أبطل ماكان حسداً على حملها ,اللهم أبطل ماكان حسداً على سهولة ولادتها ,اللهم أبطل ماكان حسداً على حسن نسلها ,اللهم أبطل ماكان حسداً على برها بوالديها,اللهم أبطل ماكان حسداً على مرحها وبشاشتها ,اللهم أبطل ماكان حسداً على حسن تربيتها لأبنائها, اللهم أبطل ماكان حسداً على طبخها ,اللهم أبطل ماكان حسداً على نظافتها ,اللهم أبطل ماكان عشقاً اللهم أخرج كل عاشق في هذا الجسد ,اللهم أجعل هذا الجسد ناراً على عاشق الجن,اللهم أحرق كل عاشق من الجن ,اللهم أحرق من يصده عن الصلاة,اللهم أحرق من يصرفها عن الصلاة ,اللهم أحرق من يفرق بينه وبين زوجته ,اللهم أحرق من يفرق بينها وبين زوجها,اللهم أحرق من يفرق بينه وبين والديه ,اللهم أحرق من يفرق بينها وبين والديها ,اللهم أحرق من يزين له الشهوات ومن تزين له بالشهوات من اناث الجان ,اللهم أحرق من يزين لها الشهوات.

الدكتور أبو الحارث
00905397600411


__________________
لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
11-08-2012, 01:28 PM
زهيرزهير
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: اغادير المغرب
المشاركات: 6,237

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

06-22-2013, 01:42 PM
برلمان
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 9,812

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

09-19-2014, 04:49 PM
عبدالحق السباب
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,631

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

06-05-2015, 08:52 PM
reetal75
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 669

لك كل الشكر والتقدير

ممكن كتابته وحمله معه الشخص

07-03-2015, 12:27 AM
رسم الرحمن
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1

ممكن يا شيخ اعرف كم نقراءه مره وهل له مواعيد


دمار الساحر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.