العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

10-02-2012, 02:11 PM
كلنا عبيد الله
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540
توقعات برج القوس لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )


شهر تشرين الأول (أكتوبر)
قال أوسكار وايلد : إن الخبرة هي الاسم الذي يطلقه كل واحد منا على أخطائه .
تدخل دورة من التغييرات والتحولات
يدخل كوكب ساتورن برج العقرب في هذا الشهر ، وبتاريخ 5 تحديداً ، ليغير المجرى العام للأمور ويفرض قوانينه ، فهو في العقرب يؤثر بطريقة شديدة وإيجابية على العالم ويوفر شعوراً بالأمان والقوة ، ما يشجع كل واحد منا على التصرف بثقة بالنفس أما بالنسبة إليك فيحملك رسالة ، ويجعلك متعاطفاً مع بعض القضايا ومواسياً لبعض الناس الذين يحتاجون إليك ، كما يدفعك إلى وضع حد لالتزامات سابقة وإنهاء بعض الارتباطات إلا أن هذه الأمور تأتي على مدى سنتين ونصف ، في حين أن الكوكب الأكثر تأثيرا عليك الآن ومباشرة هو كوكب مارس الذي يدخل برجك بتاريخ 7 ، ويزودك بنشاط كبير وبطاقة على العمل غير اعتيادية ، فتدخل دورة من التغييرات والتجديد للمشاريع والنشاطات التي لم تتطرق إليها ربما في السابق . تغير عاداتك وتحث المحيط على العمل حسب نمطك التي لم تترق إليها ربما في السابق . تغير عادتك وتحث المحيط على العمل حسب نمطك وتوقظ لدى الآخرين الحوافز ، حتى وإن لم يكن التجاوب بقدر أحلامك . تكره ، عزيزي القوس ، أن يكذب عليك الآخرون ويواجهوك بتبريرات وشرح لتقاعسهم وتخليهم عن المسؤوليات . إلا أن حماستك شديدة وإصرارك على النجاح يجعلك تتخطى هذه العثرات الصغيرة . تريد أن تتحرر وتسافر وتلتقي بوجوه جديدة ، ولو سبب الأمر ببعض النزاعات في النصف الأول من الشهر . تثير الغيرة أيها القوس ، وتتعب في بعض الأحيان ، إلا أنك بالنهاية تتوصل إلى تحقيق المرتجى وتستعيد الثقة بالنفس . نصيحة الفلك هي في التروي وعدم التعرض للأخطار أو للأخطار والعثرات التي تتفاقم نتائجها فيما بعد .
أما على الصعيد العاطفي ، فقد تشعر بالغربة في هذا لأشهر أو بالتحفظ بعيدً عن المبادلات الرقيقة ، فكوكب فينوس هو أيضاً في برج العقرب لا يشجعك على المغامرات ولا يزودك بدفع من أجل كسب القلوب ، بل يجعلك تركز على أعمالك أكثر وعلى شؤونك العائلية التي تتطلب الكثير من العناية ، خاصة وأن أحد المقربين يسبب لك المتاعب فتتهمه بالتقصير وتحاسبه على أقل خطأ . كذلك تطالب الحبيب والشريك بالكثير وتسبب له في بعض الأحيان بالنفور فحاذر ! إياك والافتراء يا عزيزي ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية . أما مواليد الدائرة الثالثة قد يعرفون لقاءات عذبة ، ويمارسون جاذبيتهم في التقاط الفرص العاطفية ، ويبدون أقل تذمراً وتطلباً من الآخرين .

__________________
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
10-18-2012, 05:13 PM
اشراقة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 4,035

شكرا جزيلا


توقعات برج القوس لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.