العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للفلك > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

10-02-2012, 02:07 PM
كلنا عبيد الله
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540
توقعات برج الميزان لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )


شهر تشرين الأول (أكتوبر)
(قال الشاعر اليوناني أوريبيد: لا تأخذ الكلام إلا إذا كان ما ستقوله أقوى وأكثر وقعا من الصمت))
أخيرا الانفراج ...(ساتورن)يغادر برجك
يسجل هذا الشهر تغييرا كبيرا وتطورا يطال معظم مواليد الميزان ,ويقلب حياة البعض أو يأخذها منحى آخر سوء على الصعيد الشخصي أم المهني فإذا كان (جوبيتير)يدعم أكثر في هذه الفترة مواليد الدائرة الثانية , غلا أنه يدعو جميع مواليد الميزان إلى التحرك ومواكبة الأحداث والتكيف مع جديد , طالما أن (ساتورن)يرحل بتاريخ 5 من عندهم لكب يحررهم من ضغوطات طالت سنتين ونصف السنة يتركك (ساتورن ) بسلام يا عزيزي , ويكون لهذا الانتقال الفلكي وقع سعيد عليك على مدى الأسابيع الأشهر المقبلة , بحيث تخف الضغوطات العائلية والواجبات المهنية والاجتماعية والمشاكل الصحية .
المهم أن يتم الحصاد بشكل جيد وأن تستفيد من هذا الطالع الفلكي بتعاطيك الإيجابي مع كل شيء, حتى مع ما أعاق سعادتك في السابق. قد تجد إن هذا الشهر هو من أفضل الأشهر حتى الآن , فإذا زرعت تحصد وتفاجئك النتائج السريعة , لأنك تدخل مرحلة من التحرر الكلي . ليس وحده(ساتورن) , بل إن كوكب الحظ (جوبيتير) يدعمك ويثبت مواقفك ويعدك بأرباح. حان وقت الانطلاق وتحيق الأحلام. توظف مواهبك في الكلام والتفاوض والإطلالات الجماهيرية (إذا كنت تعمل في الشأن العام ) وفي المسائل التجارية والمالية وفي الحسابات والإدارة . تتلقى التهاني وتقابل بالإعجاب أمام إنجازات تقدم عليها في المجال المهني. تستقطب التأييد والتصفيق وتحلق في تقديم أفكار غير اعتيادية وبأسلوب رائع وفريد . يساعدك كوكب( مارس) في برج القوس من تاريخ 7, فيزودك بطاقة هائلة وتفاؤل ويجعلك تطل على دراسة جديدة ربما, أو دورة تدريبية, أو سفر مفيد, أو أعمال فكرية وتربوية وثقافية تغذي الروح. تدخل الآن مرحلة النفوذ الشخصي والحرية والاستقلالية , وتخلق لنفسك ظروفا تتماشى مع الرغبات هذا ويتناغم (ساتورن ) مع (بلوتون) وربما للمرة الأولى منذ سنوات , فيتحدث عن ازدهار عام آت وعن دعم لك من قبل بعض النافذين أو من المحيط العائلي القريب , بحيث تحقق الاستقرار بعد فترة من الهزات والارتباكات . إلا أن (مركور) و (جوبيتير ) المتراجعين , فقد يشيران في بعض الأحيان إلى تأجيل لبعض المواعيد وضياع لبعض الأوراق والرسائل التي لا تصل أو إلى سوء التفاهم وضرورة الانتباه والتدقيق قبل التوقيع على عملية شراء . تتخذ الحياة الشخصية أهمية كبيرة في حياتك الآن ف (فينوس) يزودك بالجاذبية والكاريزما , وقد تعيش حالة عشق مع الشريك وتفكران معا بمشروع يجمعكما , أو بسفر أو بانتقال إلى مكان جديد . يجذبك الخارج ويشكل لك حافزا لوضع بعض المخططات كما يحملك كوكب( مارس) إلى التعبير الصاخب عن عواطفك ويولد في نفسك الحماسة والعشق . قد تلتقي بالشريك إذا كنت خاليا (خاصة مواليد الدائرة الثالثة ), لكن كل شيء يبدأ بهدوء وبصداقة, وإذا كنت تعاني من أزمة في حياتك الزوجية فإن الأمور قد تتفاقم في منتصف الشهر. يعاني بعض مواليد الميزان من برودة في الاتصالات ومن هموم تمنعه من التفكير في الشؤون العاطفية التي لم تكون من أولوياتهم , بالإضافة إلى إزعاجات يسببها أحد المقربين أو مصاعب يعاني منها الزوج ,إلى أنها أمور عابرة تجد لها حلولا في الشهر المقبل , عندما يدخل (فينوس ) إلى الميزان , متناغما مع ( جوبيتير) في الجوزاء وهو طالع فلكي ممتاز.

__________________
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.