العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

10-02-2012, 02:06 PM
كلنا عبيد الله
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540
توقعات برج العذراء لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )


شهر تشرين الأول (أكتوبر)
(( أليس الإنسان السعيد هو الإنسان المتزن الوفي بلا هواجس ولا ألم متجذر ولا فرح متقد لا رغبات مفرطة ؟)) (سيسرون )
شهر مناسب ماديا وعاطفيا
يغمرك كوكب ((فينوس )) بإشعاعاته الايجابية بين 3 و 28 ، إذ يسكن برجك في هذه الفترة ويعزز أوضاعك العاطفية والمادية على السواء، فهو كوكب المال بالنسبة إليك أيها العذراء ، يبشرك بأرباح يحمل إليك بعض المفاجآت الإيجابية ويزودك بطاقة كبيرة وجاذبية وحسن التصرف ، فتشعر بالثقة بالنفس وتمارس سحرا منقطع النظير. تترك أثرا كبيرا في من تصادفه, كما يسعى الأصدقاء إلى نيل رضاك ويضاعف المقربون من جهودهم كي يوفروا لك الراحة . قد تطل على لقاءات استثنائية وتجذب الاهتمام وتأسر القلوب، أو تعمق بعض الصلات وتتوصل إلى قرار نهائي بالارتباط إذا كنت تسعى إلى ذلك . يعتني بك أحدهم فتميل إليه ز.تشعر بالاطمئنان بقربه . أما ((ساتورن)) الذي يدخل هذا الشهر برج العقرب تاركا الميزان ، فأنه يتعاطف معك أكثر من السابق ويعمق الصلات ويتحدث عن قصة لك استثنائيا مع أحد المقربين ، أو عن ازدواجية في علاقاتك تعرضك لخسارة أحد الأحباء . حاذر حتى لا ترتكب حماقة من هذا النوع وتندم عليها فيما بعد . تتعمق الصلات في المحيط في كل الأحوال، وتشعر أنك بلغت مرحلة من النضج في ارتباطاتك ومشاريعك .
يحمل لك الأسبوع الأول تطورات مهنية مهمة وأرباحا، فسهل الاتصالات وتسيطر أنت على الأوضاع. إلا أن كوكب ((مارس)) يدخل منزلك الرابع بتاريخ 7 ، ويعقد بعض الأمور ، أو يطرح تحديات جديدة تواكبها لحسن الحظ بمعنويات مرتفعة وبفضل كواكب أخرى تحتل مواقع جيدة . قد تضطر إلى محاصرة المشاكل والعوائق لكن مخططاتك تبلغ أهدافها ، شرط أن تتسلح بالصبر والليونة وتتخطى المعوقات بمهارة وذكاء . فإذا شعرت أن أبوابا تقفل أمامك فيجب أن تنتظر قليلا ، وأن تصبر على سلطة تحاول أن تفرض أداءها . قد تعمل من ضمن فريق يدعمك، لكن المهم ألا تحمل الذنوب للآخرين إذا شعرت بالتعثر . تبدو خلاقا رغم كل شيئا ، مقبلا على أعمالك بثقة كبيرة ومنفتحا على الجديد. لا شك أن ((ساتورن))الذي شغل برج الميزان لسنتين نصف السنة ، أحدث تطورا في حياتك المالية وأنقذك من بعض الديون السابقة ، وهو الآن في برج العقرب لا يزعجك ، بل يتناغم أكثر مع التطلعات ، ولو أنه يركز على شؤون عائلية ويشير إلى أحداث تطال أحد الوالدين أو ظروف تستدعي العناية. قد تضطر إلى مصاريف إضافية عند الخسوف ، لكن ((فينوس)) هنا ويتحدث عن ازدهار وفص مالية مميزة قد تتاح لك . قد تقوم بعملية شرائية كبيرة وتفرح لتلقيك هدية . أما الحياة العاطفية فتزدهر أكثر في النصف الثاني .

__________________
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.