العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

10-02-2012, 02:03 PM
كلنا عبيد الله
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540
توقعات برج السرطان لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )


شهر تشرين الأول (أكتوبر )
الإنسان الأكثر سعادة هو الذي يسعد أكبر عدد من الناس
انطلاقة ممتازة وانشراح
الخبر الأهم في هذا الشهر هو مغادرة ساتورن برج الميزان بتاريخ 5 ، والتوقف عن معاكستك ، وقد طالت إقامته في مربع مع برجك ، ما دفعك إلى معاناة وجعلك تمر بتجارب دقيقة خطيرة في بعض الأحيان الآن تنقشع السماء كلياً ، فتستعيد السيطرة على الأمور وتجد حلولاً لمشاكلك ، وتحسن اختيار شركائك والمستشارين والمتعاونين . كأنها انطلاقة جديدة ودورة فلكية مختلفة تسمح لك بتحقيق الأهداف وتنفيذ الرغبات ، فالدورة السلبية الماضية والتي دامت سنوات صارت وراءك . تأكد أن أوضاعك تعرف ابتداءً من الآن تطوراً ملحوظاً بدون عوائق وعراقيل . يصالحك هذا الشهر مع نفسك ومع الآخرين ، فـ ساتورن لا يكف فقط عن معاكستك بل يصبح حليفك بانتقاله إلى برج صديق هو العقرب ، حيث يشكل طالعاً جيداً مع نبتون في برج الحوت ، وهما موقعان مناسبان لك أيها السرطان ، بحيث تستعيد حريتك وتشعر أن شيئاً ما يتغير ن بعد سنتين من مراوحة المكان .
يدعمك كوكب مركور أيضاً في هذا الشهر ويحيط بحدس ممتاز ، وبآمال كثيرة من أجل الانتصار على كل ما أعاق حركتك . أرجو أن تستفيد من الظروف المناسبة ابتداءً نم الآن وبدون تأخير مواهبك وعبقريتك حتى ، وتتل هذا خبراً ممتازاً ؟ توظف . لكن هذا الطالع الفلكي سيدوم طويلاً أيضاً ، ويحمل إليك مستجدات وآفاقاً جيدة وتطورات ، فالحظوظ تكون كثيرة على مدى السنتين المقبلتين أليس هذا خبراً ممتازاً ؟ توظف مواهبك وعبقريتك حتى ، وتتلقى الأرباح ، وربما تتبوأ مركزاً إذا كنت تعمل في الشأن العام ، وتتاح لك فرص اللقاء بمراجع مهمة وشخصيات كبيرة وجماعات تؤثر على مسيرتك . قد تبرع في مجال الثقافة والفن والإعلام والسياسة وشؤون الدين والفلسفة كما في علاقاتك مع الدول الخارجية .كذلك تتحسن الأمور التجارية وقد تكسب أرباحاً عن طريق بيع العقارات أو تطويرها وفي مجال الترويج والإعلان وما شابه . إلا أن انفتاحك على الآخرين يبدو ملفتاً كما تجاوب الأطراف الأخرى معك . تتحلى بجرأة وشجاعة من أجل الإقدام وهذا ما افتقدته لوقت طويل .
كلما اقتربت من آخر الشهر تحظى بدعم فلكي أكبر .ويجعلك ساتورن تتحمل مسؤوليات جساماً ، فتستعيد الثقة بالنفس مليئاً بالحيوية ، متخذاً القرارات عنك وعن كل أفراد العائلة بوعي وحضور ذهني مميز .ها هو كوكب فينوس أيضاً ينضم إلى القافلة التفاؤلية ويدخل برجاً صديقاً هو العذراء ابتداءً من تاريخ 8 ، حيث يشاركك كل الأفراح ويبعد عنك النزاعات السابقة ، فتجد الحب أينما ذهبت ، وتغمرك الأفلاك بسحر أخاذ وبعذوبة وحب للحياة ، بعد أن شعرت بالإحباط وبالتراجع النفسي . من الممكن أن تعرف لقاءات مذهلة ومميزة وأن تتحمس لبعض الوجوه الجديدة التي تتعرف إليها ، إذا كنت خالياً تنفتح على جديد وتصحح كل ماكان عائقاً ، فهذه الدورة الفلكية مليئة بالوعود ، تسمح لك بحسم بعض العلاقات البالية والبدء من جديد ، فالحب على موعد معك ياعزيزي ، والعشق على الأبواب . أراك تتلقى في هذا الشهر التهاني ، كما أرى البسمة العريضة على شفتيك ، فترتاح للأجواء وتستعيد الثقة وتتحمل المسؤوليات على أنواعها سعيداً وراضياً ، فإما تعرف لقاء يشعل قلبك أو تعيد الشعلة إلى حياتك العاطفية وعلاقتك السابقة . ما يحصل قد يذهلك أيها السرطان .

__________________
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.