العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

08-24-2012, 04:34 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
أسرار العقرب والمريخ






أسرار العقرب والمريخ

المريخ هو الكوكب المتفاعل مع برج العقرب، وهو أقرب الكواكب إلى الأرض، ويعد رمزاً للطاقة الخام والجو المشتعل قوة وغضباً، وهو يمثل الانطلاق الدائم من تجربة إلى أخرى لذلك فهو أيضاً رمز للشجاعة والجرأة والمبادرة. ومن تفاعلات هذا الكوكب مع مواليد برج العقرب أنه يجعلهم يتصفون بجمود العواطف إلى حد ما، وازدياد تعقيداتهم فى تقويم الأمور.
وهناك ثلاث طرق لتفاعل كوكب المريخ على البرج.. فهو إما أن يلدغ الآخرين ثم يلدغ نفسه حتى الموت لمجرد اللذة فى القتل، أو أن يحلق فوق كل الاعتبارات ويستعمل قوته بحكمة وعدالة، أو أن يستخدم قوته الذهبية لمواجهة الخطر ودفع الأخطار التى قد تهدد حياته بعيداً عنه.. وهو خلال هذه الطرق الثلاث لا يعبر عنها بالإيماءات والإشارات والصوت الهادئ، وهو مقتنع أن هذه الطريقة فى التعبير هى الأمثل والأفضل.
الرجل العقرب والحب
المتعة والعذاب
العقرب المحب شجاع وقوى لكنه كأى إنسان يحتاج إلى العاطفة الصادقة العميقة هذا الرجل لا يمكنه التأقلم مع الأجواء الجافة الخالية من الحب والعواطف رغم مظهره البارد فإنه من الداخل يثور عاطفة كالبركان إنه مرهف الحس لا يتحمل برود الطرف الآخر هذا الرجل متى تألم يبقى آلامه دفينة فى زوايا قلبه إنه الرجل الذى لا يتحدث عما فى نفسه وما يختلج بها وبالإضافة إلى حب التملك القوى عنده فإنه يتميز بغيرة عمياء تدفعه إلى محاولة امتلاك الحبيبة يميل إلى خلق علاقات تمتاز بالقسوة والرقة بهدف تعذيب الشريكة حيناً ومنحها أقصى درجات السعادة أحياناً أخرى فهو يحقق المتعة والعذاب فى وقت واحد يجب أن تعلمى أنه ليس من السهل العيش مع الرجل العقرب العاشق فباستطاعته أن يؤلمك ويجرحك فى الصميم دون أن يراعى شعورك أو إحساسك وحبك له يبحث عن الشريكة التى تشبهه لذا يحترم المرأة القوية التى تقدره يكره الاعتراف بأخطائه أو خسارته، يريد أن يبقى دائماً الشخص المنتصر الذى يفوز ولا يرغب بأن يظهر أمامك ضعيفاً. إنه الرجل الذى لا يتقبل الخيانة حتى ولو كانت على سبيل الدعابة لأنه يأخذ الأمر جدياً ويحطمككونى المرأة المميزة التى تستطيع فهمه وتحمله إذا وهبك هذا الرجل ثقته فإنه لأمر عظيم.
إن تحبى الرجل العقرب يعنى أنك قد قبلتيه بكل حسناته وأخطائه وتوقعى معه ما لم يخطر على بالك من حب وحنان.
المرأة العقرب والحب
الحب الحقيقى يجعلها تهيم شوقاً وشهوة
المرأة العقرب العاشقة تشع غموضاً وسحراً وإغراءً.. فى الحب هى قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بعلاقات سطحية عندما تحب تخلص كلياً للحبيب وتتمسك به إن ما يميز حبها هو كبرياؤها وصدق عواطفها ولكنها تحيط نفسها بالسرية والتكتم.
العاشقة العقرب مثالية بعواطفها وأحاسيسها تميل إلى حب قوى وعميق وعلاقة واضحة مع الحبيب ترغب بحب غير مسبوق، ولا يعجبها الحب السهل تجعل من حبيبها أهم ما فى الدنيا وتحيطه بكل عنايتها ورعايتها لا تحب العلاقة الفاترة استقرارها النفسى مرتبط بالحب وهى متى أحبت هامت بالحبيب شوقاً وشهوة، وقد لا تغفر أبداً لمن يخونها، تنتقم بغضب شديد لتثأر لكبريائها وكرامتها المجروحة.
الحب عندها مرفأ الأمان وواحة السكينة والهدوء الحب عندها مرتبط بالروح أكثر من الجسد بحيث لا تكون هناك أسرار فى العلاقة، ليس صعباً عليها الإيقاع بالرجل الذى تحب.
فى الحب لا تنظر المرأة العقرب إلى السطحيات ولا تكتفى بما يتقبله الآخرون ويكتفون به، إنها تريد الجوهر واللب وليس المظهر الذى غالباً ما يكون مخادعاً شئ واحد لا يمكن للمرأة العقرب العاشقة أن تتحمله وهو الخيانة فالموت عندها أهون من أن يخونها حبيبها.
إن إحساس العاشقة العقرب المرهف يدفعك لاكتشاف المزيد عن نفسك، كما أن أحاسيسها العميقة تجعل منها إنسانة مندفعة ومتعددة الاهتمامات أكثر ما تكره فى الرجل ضعفه.. وتنجذب بالمقابل نحو الرجل الوسيم الطموح الشجاع الذكى عميق التفكير وصاحب الإرادة الحديدية.. وترفض أن تمنح قلبها إلا للرجل المتفوق تغار بشدة وتكره بحدة دون أن يظهر عليها أدنى تغيير يصعب عليها أن تكون الثانية فى بنات جنسها، تريد أن تكون الأولى دائماً. الحب هو محرك حياتها الأساسي معها يمكنك أن تعيش أعنف حب رومانسى.. لا يخبو مع مرور الأيام بل يقوى ويتطور.


أسرار العقرب والمريخ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.