العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > حظك اليوم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

08-08-2012, 09:33 AM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
حظك اليوم الاربعاء 8/8/2012 :



العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تحافظ على سمعتك بالعمل وأن تسعى للحفاظ عليها عاطفياً:تشعر بالسعادة والفرح عندما تدرك حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتاح لك الكثير من الفرص التى يجب أن تعرف كيف تستغلها لصالحك عاطفياً:ابتعد عن الهواجس ولا تخشى التقرب من الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم تجاه العقود التى توقع عليها وعليك مراجعتها جيداً عاطفياً:أمورك مع الحبيب تسير كما تريد فلا تخشى شيئاً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تنمو استثماراتك خلال هذه الفترة وتزدهر مما يرفع من معنوياتك عاطفياً:تقدر وقوف الحبيب الى جانبك ودعمه لك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:اعرف حدودك في العمل ولا تتجاوزها والتزم بما تكفل له عاطفياً:لا تكن معقداً وتقبل مزاح الحبيب معك كما هو.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تمر بفترة صعبة عليك أن تعرف كيف تتحملها وأن تتعامل معها عاطفياً:تزدهر علاقتك العاطفية خلال هذه الفترة وتتقرب من الحبيب أكثر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متألقاً اليوم في العمل وتطرح الكثير من الأفكار المزدهره عاطفياً:تتحلى بالجاذبية اليوم ولا أحد يستطيع مقاومتك.
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من اللقاءات المميزة والتى تمكنك من الحصول على صفقات مربحة عاطفياً:تعيش اليوم تجربة حب كبيرة مع شخص جديد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم ولا تبدو لديك أية رغبة في العمل عاطفياً:تواجه ظروف صعبة برفقة الحبيب وتحاول أن تتخطاها برفقته.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من الخطوات الناجحة والجريئة والتى تصب لمصلحتك عاطفياً:تجنب النقاشات التى لا تؤدي الى جدوى مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حريصاً فيما يتعلق بوضعك المادي وأن تتفادي المصروفات الزائدة عاطفياً:تختبر اليوم تجارب جديدة برفقة الحبيب تقربك منه أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم حافل لديك الكثير من الاجتماعات الهامة واللقاءات عاطفياً:كن ايجابياً ولا تتصرف مع الحبيب بطريقة عدوانية.


12-29-2017, 10:20 PM
الشفا
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 130

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


حظك اليوم الاربعاء 8/8/2012 :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.