العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للفلك > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

08-08-2012, 09:30 AM
المحبة
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
البرج من اول نظرة :



برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تكاد لا تراه في مكان واحد فهو يكاد يكون في مكان يتحدث في موضوع معين، و خلال برهة من الزمن يصبح في مكان آخر يتحدث في موضوع مختلف تماماً. يحب الناس، والجلسات الاجتماعية مكانه المفضّل.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
يكون مولود السرطان من ينظر إلى من حوله بشفافية، يستطيع أن ينقل فرحه، حزنه، تفاؤله، إحباطه، بسهولة إلى من حوله، لا بد أن يشعرك بمدى خياله بإحدى الصور.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
حيث اجتمع مجموعة أشخاص سواء على مستوى عائلي أو على مستوى أصدقاء سترى مولود برج الأسد يترأسهم، فالقدرة على القيادة و تسيير أمور المجموعة تأتي بالفطرة لدى مولود برج الأسد.لا يخلو مولود برج الأسد من بعض الغموض، وربما يصبح هذا الغموض في درجة الخبث، و سيقوم مولود هذا البرج بما يسنح له بالوصول إلى القيادة و التميز .

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
يكون مولود برج العذراء قد أضاف إلى منزله قطعاً ثمينة ورتبه بشكل يشعرك بالدفء، يحضر ألذ المأكولات فالدعوة منزلية، فنادراَ ما ترى مولود برج العذراء خارج منزله بصحبة الأصدقاء، يحب الحديث و أحيانا النميمة و لكنه مؤتمن للأسرار إن وثق بك

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
ترى مولود برج الميزان في أبهى حلة , يرتدي غالباَ الحلي الباهظة الثمن والغريبة أحيانا, و لكن ما أن تبدأ بالحديث معه حتى يتراءى لك مدى بساطة مولود هذا البرج، و حبه للناس وقدرته على سلب القلوب.

برج العقرب (23 تشرين أول -22تشرين ثاني):
يجلس بفخر في إحدى الزوايا ولا يجعل شيئاً؛ تصرفاً أو كلاماً، يعبر من أمامه دون أن ينتقده، لديه دائماَ ما يقوله في الآخرين وبعض الأحيان السخرية تجاههم.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
على الأغلب تراه في النادي قبل أو بعد أن يبتدئ نهاره في العمل، شبابه دائم، صارم ويتكلم بصوت مسموع، ولن يبقي على ما في صدره تجاه من أو ما يحب أو لا يحب.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
شخص يبدو للوهلة الأولى إما تقليدياً أو كئيباً، ولكن ما أن تبدأ بالحديث حتى يبهر من حوله بمدى اتساع رؤيته وثقافته، لن تخلو حقيبته من كتاب يقرأه واسطوانته الموسيقية المفضلة لديه.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
على الأغلب تراه في احد المطاعم الصغيرة التي تعد الوجبات السريعة، أو لدى أحد الأقارب في دعوة على الغذاء، يتكلم باسترسال عن إحدى مواضيع الساعة.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
غلباَ ما تجده في أحد الأماكن الجميلة كالبحر أو حتى المتحف أو المرسم، أو دور العرض، في القرب منه تستشعر لا مبالاته بالمراكز والسلطة.

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
يكون الحمل هو المحرك الحيوي بين مجموعة أصدقائه، منفتح لآراء جديدة، فحماسته تفوق التوقعات، و دائماً لديه مقترحات ومشاريع التي ليس بالضرورة أن تصل كلها إلى حيز التنفيذ فيفضل مجال عمل يترك له مساحه من الإبداعية.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
يكون الثور الصامت بين مجموعة أصدقائه، منظم لأبعد الحدود، يتحاور يناقش ويعبّر عن آرائه بحريه.


12-18-2017, 11:57 PM
ابو الياسين
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 154

بسم الله الرحمن الرحيم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية


البرج من اول نظرة :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.