العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

08-06-2012, 11:48 AM
ميططرون
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 21,861
التختم باسماء الله الحسنى


من استطاع أن ينقش هذه الأسماء في خاتم عقيق يمني ويحمله معه فإنه سوف يشاهد خواصاً كثيرة أو لها أنه يغلب أعداءه ويكون عزيزاً عند الناس ولا يكون خجولاً أمام الآخرين ويكون محفوظاً عند المفاجاءت وهذه هي الأسماء الثلاثة الجليلة (( الله ، رحمن ، رحيم )) وكل من داوم على على قراءة اسم الرحمن الرحيم مائة مرة فإن الله سوف يجعله رحيماً وشفوقاً على الخلق والخلق معه؟ ويصل إلى ثروة عظيمة ومكانة محترمة في الدنيا والآخرة .


أيضاً إن من دعوات هذا الإسم الشريف تكون مناسبة للذين اضطربت أحوالهم وقد عجزوا عن حل أمورهم المهمة .

ويقول أحد أصحاب المعرفة الكبار : كل من يريد أن يدعوا بالأسماء الإلهية عليه أن يلتزم بشروط؟ ومن هذه الشروط هي عندما يبدأ بقراءة الأسماء أن يراعي جانب التقوى والورع قبل أربعين يوماً من بدء دعائه ولا يأكل ولا يلبس إلا الحلال ويقدم على زيارة الأئمة عليهم أفضل السلام وكبار ولا يخرج من فمه الفاحش وبغير الحاجة لا يكون بين الناس ولا يتكلم كثيراً ويلتزم جانب الصمت ويتصدق قدر المستطاع وإذا تيسر له يغتسل كل يوم ويكون دائماً على وضوء ويلبس ملابس طاهرة ويستعمل العطر والطيب ويمشي قرب المياه الجارية ويكون أغلب أيامه صائماً ويكثر من زيارة والديه إذ كانوا على قيد الحياة يحترمهم كثيراً يطلب الهمة بعدد كبير من قراءة الأسماء مكسرة وإذا تيسر التكسير بعدد فإن زيادة ألف مرة يقال له الدعوة الكبيرة .

وأيضاً من يداوم على ذكر هذين الأسمين يحل مشاكل الدنيا من قرض (دين) وحبس وغيره فإن الناس الآخرين سوف يكونوا معه رحماء وأحباء .

وقيل دعوة هذه الأسماء في وقت الاضطرار تسعة أيام وليالي كل يوم وليلة بعدد تكسير خمسمائة وسبع وخمسين مرة ويقرأ الاسمين الكريمين بألف ولام التعريف أو بياء النداء وكلاهما مقبولين .
ايضاح:
وإذا لم يدع في محل الدعوة فاتفق جمع على أن يقرأهما في مجلس واحد خمسين ألف ومائة وثلاثين مرة ويقرأ الذي عليه حاجة ملحة في اليوم والليلة وإذا جعل الاسمين بشكل العدد وضعها في مربع أي وفق بالشكل الآتي : فإن البلية سوف ترتفع بسرعة وغالبيه سوف يصبحوا مغلوبين وينتصر عليهم وتترحمه المخلوقات من العالم ويبتعد عنه الحزن ويصان من الأمراض حتى المختلفة ويكون مقبول الكلام وتفتح أمامه وإن حامل هذا الوفق سيكون في حفظ الله تبارك وتعالى وهو هذا الوفق
التختم باسماء الله الحسنى


03-07-2018, 05:14 AM
soso158
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1,129

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

04-05-2018, 06:42 PM
سعسوقي
مؤسسين الموقع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 8,059

جزاكم الله كل الخير شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


التختم باسماء الله الحسنى

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.