العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم البارسيكولوجي والمناسبات > مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

07-16-2012, 01:06 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
الاستشفاء الروحـــي باللمس




الاستشفاء الروحـــي باللمس


يمكننا في عملية العلاج الذاتي باللمس استخدام الدعاء مع اللمس لإحداث أثر ايجابي قوي لأن الشافي هو الله .

وقبل البدء بتفصيل خطوات هذه الطريقة أحب أن انوه بأن هذه الطريقة يفضل استخدامها للعلاج الذاتي فقط وليس للغير لأنك اذا أردت معالجة الغير فيجب أن تكون متمكنا من حماية نفسك لكيلا تنتقل إليك طاقة المرض السلبية.

ويفضل استخدام اليد اليمنى إتباعا لسنة نبينا محمد صلى الله علية وسلم حيث تبلغ قوة تدفق موجات الطاقة في اليد اليمنى ثلاث اضعاف قوة اليد اليسرى.

هناك اساليب عدة للعلاج باللمس متبعه تختلف قليلا عن بعضها البعض وخطوات الطريقة التي اتبعها شخصيا بعد أن ادخلت عليها بعض التحسينات الإيجابية والمفيدة هي كما يجب:

* ضع يديك أمامك في مستوى المركز الثاني ( شكرا السرة) والكفين متجهتان للأعلى.

* أغمض عينيك وخذ نفسا عميقا وبطيئا بحيث يتمدد البطن للخارج مع شعور دخول الطاقة من قمة الرأس فتملاء الجسد بالكامل، ثم أخرج الهواء بهدوء وراحه بحيث يتقلص البطن للداخل مع تخيل خروج السلبيات بأنواعها مع الهواء ، والإحساس بالهدوء النفسي والشعور بالصفاء الذهني وزيادة التركيز .

*كرر هذه الخطوة ثلاث أو خمس مرات مع تخيل واستشعار دخول الطاقة من خلال أطراف اصابع يديك ومنتصف باطن الكفين حتى تتجمع في يديك.

* والأن أفرك يديك مع بعضهما البعض لمدة 15 ثانية لتفعيل مراكز الطاقة الثانوية التي بين كفيك ، ولزيادة حساسية اليدين لإستشعار الطاقة بهما ثم اجعلها متقاربتين وابدأ بتحريكهما ليزداد تجمع الطاقة بين الكفين (يكون تحريك اليدين عن طريق تقريب كفي اليدين من بعضهما وابعادها )فقد تشعر بتنميل فيهما أو بحرارة او بموجات مغناطيسية بينهما أو بأي شيء آخر.

*سم الله وضع يدك اليمنى على موضع الألم وتخيل دخول تلك الحرارة او الموجات الكهرومغناطيسية إلى الجزء الذي يؤلمك في تلك المنطقة من جسدك وتخيل أنها تعمل على إزالة الألم وتنشيط خلايا تلك المنطقة ومدها بالطاقة والنشاط والحيوية.

* ثم ادع الله أن يشفيك مما أصابك واتل أحد الأدعية المذكورة في الأحاديث كقوله صلى الله علية وسلم: ( وقل : بسم الله ثلاثا ، وقل سبع مرات: أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر).



07-27-2012, 03:02 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

دمت لنا بألف خير يا بلسم وتسلمي للمرور


الاستشفاء الروحـــي باللمس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.