العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > حظك اليوم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

07-02-2012, 03:27 PM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
حظك اليوم الاثنين 2/7/2012 :



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تضع الكثير من خطط العمل على المدى البعيد عاطفياً:لا تجرح مشاعر الحبيب بكلامك وكن حريصاً فيما تقول.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الفرص اليوم التى تساعدك على جعل الأمور لصالحك في العمل عاطفياً:الحبيب يحب اسلوبك العفوي فلا تتصنع.

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الصدف في العمل والتى تكون لصالحك عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية جميلة برفقة الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزداد شعبيتك أمام زملاء العمل وتعلو أسهمك عاطفياً:لا تطلق على الحبيب أحكام مسبقة قبل أن تتأكد من صحة الأقاويل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنقلب الأمور في العمل اليوم وعليك أن تعرف كيف تواجهها وتتحلى بالصبر عاطفياً:شخص ما يلفت انتباهك وتحاول أن تتقرب منه أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:ركز على الأمور التى تتطلب منك المزيد من المجهود والوقت بالعمل عاطفياً:أمامك الكثير من التحديات في العمل عليك أن تعرف كيف تتعامل معها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:اتخذ قراراتك بنفسك ولا تدع أحد يؤثر عليك عاطفياً:الظروف تساعدك لتتعرف الى الحبيب أكثر فلا تضيعها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً ولا تتكبر على زملائك في العمل فأنت لست الأفضل عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تذكره دائماً بأخطائه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو متفائلاً ومقبل على العمل اليوم وترغب في انجاز المزيد عاطفياً:تحاول أن تفاجئ الحبيب بأمور يحبها وتقربك منه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم بكفاءة العمل اليوم أكثر من السرعة عاطفياً:للعازبين الكثير من فرص الارتباط المتاحة لك قريباً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدع في مجال عملك وكل يوم تنجز وتكتشف الكثير عاطفياً:الحبيب يشكو من بعدك وانشغالك عنه أعطيه المزيد من الوقت.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تركز على تواصلك مع زملاء العمل فهي من أهم أسباب النجاح عاطفياً:لا تكن متشائماً وانظر الى الجانب المشرق في حياتك.



حظك اليوم الاثنين 2/7/2012 :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.