العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للفلك > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-19-2012, 08:06 PM
الخاتم السليماني
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 10,057
نجمة نبي الله داود النجمة السداسية



نجمة نبي الله داود
النجمة السداسية
شرعية النجمة السداسية
نجمة نبي الله داود النجمة السداسية
الدليل الاول: قال أمير المؤمنين (ع) في كتاب الجفر في كلامه عن المهدي (ع) في حديث طويل إلى أن يصل إلى قوله..ويعلي الله شأن محمد، يظهر بلال ومن تحنف في نجوم خمسين ليست في السماء، إنما هي بالأرض العظيمة، لكن نجمة بني اسرائيل المرسومة في خطوط الدرع تبلعهم جميعا زمان وعد الآخرة لهم، الذي يسوؤن فيه وجوه كل العرب، وتبكي أمة خالف رسولها وأطفأت بيدها مصباحها).

هذا كلام لأمير المؤمنين (ع) يتوعد فيها أعداء المهدي (ع) بنجمة بني اسرائيل المرسومة فيخطوط الدرع، ونجمة بني اسرائيل هي النجمة السداسية المعرفة بنجمة داوّد(ع)والتي رفعها السيد احمد الحسن(ع)لأنها مرسومة بخطوط الدرع.المصدر هو كتاب (ماذا قال علي عن آخر الزمان) ص385



.................................................. ...........................


الدليل الثاني:- روى الشيخ الكليني عليه الرحمة بسنده عن محمد بن يحيى عن محمد بن الحسين عن موسى بن سعدان عن أبي الحسن الأسدي عن أبي بصيرعن أبي جعفر عليه السلام قال خرج أمير المؤمنين عليه السلام ذات ليلة بعد عتمة وهو يقول همهمة همهمة وليلة مظلمة، خرج عليكم الإمام عليه قميص آدم وفي يده خاتم سليمان وعصا موسى عليه السلام). ومسلم لدی المسلمون ان نقش خاتم سليمان هي النجمة السداسية وهذا ماسيتبين بالادلة اللاحقة.



.................................................. ...........................


الدليل الثالث:- روى الشيخ الصدوق عليه الرحمة في كتابه كمال الدين وتمام النعمة ص525ح1(باب حديث الدجال وما يتصل به من أمر القائم عليه السلام)حدثنا محمد بن إبراهيم بن إسحاق رضي الله عنه... عن النزال بن سبرة قال: خطبنا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام وتكلم عن علامات آخر الزمان فحمد الله عز وجل وأثنى عليه وصلى على محمد وآله، الى ان قال: (...خروج دابة الأرض من عند الصفا، معها خاتم سليمان بن داود، وعصى موسى عليهم السلام، يضع الخاتم على وجه كل مؤمن فينطبع فيه: هذا مؤمن حقا، ويضعه على وجه كل كافر فينكتب هذا كافر حقا، حتى أن المؤمن لينادي: الويل لك يا كافر، وإن الكافر ينادي طوبى لك يا مؤمن، وددت أني اليوم كنت مثلك فأفوز فوزا عظيما. ثم ترفع الدابة رأسها فيراها من بين الخافقين بإذن الله جل جلاله..).



.................................................. ...........................



الدليل الرابع:- روی الشيخ رضي الدين الطبرسي في كتابه مكارم الاخلاق ص401 عن الوشاء قال دخل رجل علی الرضا(ع) فقال له: مالي اراك مصفرا؟.قال: حمّى الرّبْع قد الحّتْ علي.فدعا(عليه السلام) بدواة وكتب)) بسم الله الرحمان الرحيم، بأسم الله وبالله ابجد هوََّز حطي عن فلان بن فلان بأذن الله تعالی، ثم ختم في اسفل الكتاب سبع مرات بخاتم سليمان(ع) ثم طواه...) ونسخ صاحب الكتاب في الحاشية ثلاث نجمات اثنان منهن ثمانية واحداها في داخل المثلثات نقطة والثالثة النجمة السداسية المعروفة بنجمة داوّد(ع). بهذاالشكل:




الدليل الخامس:- روی الشيخ الميرزا حسين النوري في كتابه دار السلام ج3ص20 عن ابي عبدالله(ع)الصادق قال: (إنّ من ينتظر جانبا ويريد معرفة خبره فليكتب هذه الاحرف في كفه ويرقد، فأنه يأتيه بعض الارواح، فكل ماسئل عنه يجيبهبسم الله بهت هت فهت لهت لهت؛ وطلسم معقد يحوي اقل او اكثرمن المائة واربعين حرفا عربيا واعجميا وفي اسفله مرسوم فيه نجمتين لنجمة داوّد(ع)




الدليل السادس:- روى السيد علي بن عبد الحميد في كتابه الغيبه بأسناده يرفعه الى جابر لانصاري(رض) عن ابي جعفرالباقر(ع) قال اول ما يبدأ القائم (ع) بأنطاكية فيستخرج منها التوراة من غارٍ فيه عصی موسی وخاتم سليمان...). ونقش خاتم سليمان معروف بانه يحوي النجمة السداسية.

الدليل السابع:- روی الشيخ الطوسي في كتابه الغيبة ص266 ملاقاة الامام المهدي(ارواحنا لمقدمه الفداء) لعلي بن ابراهيم بن المازيارقال بن المازيار للإمام في حديث طويل(..يا سيدي متى يكون هذا الامر-اي وقت الخروج-؟ فقال(ع): إذا حيل بينكم وبين سبيل الكعبة، واجتمع الشمس والقمر واستدار بهما الكواكب والنجوم، فقلت متى يا بن رسول الله؟ فقال لي: في سنة كذا وكذا تخرج دابة الأرض بين الصفا والمروة، ومعه عصا موسى وخاتم سليمان، يسوق الناس إلى المحشر).

07-24-2013, 01:34 AM
وردة المدينة
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 2,720

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نجمة نبي الله داود النجمة السداسية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.