العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > حظك اليوم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-19-2012, 12:22 PM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
حظك اليوم الثلاثاء 19/6/2012 :



الجوزاء

تساعدك براعتك في الكلام، وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية. قد تعود عن قرار، أو تعاود اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية. قاوم الإغراءت التي يحاول الآخرون إيقاعك فيها، من خلال دعوتك إلى ولائم دسمة تسبب لك السمنة.


الحمل

تكون جميع الأمور مقلقة الى حدٍّ ما، وأدعوك الى عدم تأزيم الأوضاع، بل إلى الالتفاف حول الجميع. لا تكن متطلّباً، فهذا اليوم ضاغط نوعاً ما. عساك تلتقي نصفك الآخر ولا سيّما إذا كان هذا الشخص ممن كنت تتمنى التعرف إليه والارتباط به. لا تقترب إطلاقاً من المأكولات الدسمة، ولا تحاول طلب المأكولات الجاهزة، فهي لا تفيدك إطلاقاً.

الثور

قد تغيّر آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما من دون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. تحالفك الحظوظ لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً هذا اليوم. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي. تخلّ عن كل ما يشغلك عن الاهتمام بصحتك، وثابر على ممارسة الرياضة بانتظام، ولا سيما السباحة.

السرطان

تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي قد تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، لكن لا يوجد ما يستحق القلق، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة مهما بلغ حجمها. الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً. خبر محزن يقلق راحتك، ما يسبب لك صداعاً وتعباً نفسياً، لكن الأمر لن يطول.

الأسد

إنّ المنافسين أقوياء جدًّا كما أنّ الأعداء متربّصون بتحرّكاتك، وبانتظار اول خطأ ترتكبه للانقضاض عليك والسيطرة على مكانك. كُن حكيماً واصغِ الى قلبك وعقلك معاً. الوضع يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ولمواقفه السلبيّة، ذلك حرصاً منك على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتّر. بعض الاضطرابات المعوية تزعجك وتسبب لك آلاماً خفيفة، لكن عليك مراجعة الطبيب لمعرفة السبب ووصف العلاج المناسب.

العذراء

قد يحالفك الحظ، أو تعرف فرصة مميزة تلتقطها، أو تؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض المحيطين. أحذرك من تسرع أو تهور يؤدي إلى بعض التوتر في العلاقة بالشريك. تتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان. حاول قدر الإمكان التخفيف من الجلوس ساعات طويلة وراء مكتبك، واستفد من الوقت المتاح للقيام ببعض الحركة.

الميزان

أجواء العمل الجيدة ضرورية، ذلك بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. لا تعامل الشريك بقساوة وحقد. التطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً. كن حذراً هذا اليوم، ولا ترهق نفسك أو تتعبها في أمور لست مسؤولاً عن تنفيذها.

العقرب

وظّف طاقاتك في امور إدارية وتنظيمية. تجنّب توقيع أي ورقة أو مستند أو المباشرة بخطوة جديدة مهما كثرت الإغراءات والضغوط. أطلب مهلة. لا شيء مستحيلاً، فالأوضاع جيدة وإن كانت هادئة ومملّة. لا تنعزل ولا تختبىء وراء الأحلام. كن موضوعياً وتفاعل مع الظروف بإيجابية. ضاعف نشاطك الرياضي، واستغل الأوقات المتاحة أمامك للقيام بكل ما يريح أعصابك.



القوس

تعيش اختبارًا مهمًّا هذا اليوم توقع خلاله عقدًا او تلغيه كليًّا. الأمر راجع لك ولكيفية التصرّف والمواجهة! تتحسن الأوضاع على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، ذلك لتثبت صدق نياتك ومحبتك. أنت صاحب رؤية صائبة وتخطيط ناجح، وهذا ما تجلى للجميع من خلال ما توصلت إليه على الصعيد الصحي.

الجدي

أنت إداري لامع ومنفذ ناجح، تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة سابقاً الآخرين بأشواط في حصد التقدير والمكافأة. يوم جميل تظهر فيه العواطف النبيلة التي تهيىء للاستقرار والارتباط. تكون عواطفك رومانسية، فيقدرّك الحبيب ويقف الى جانبك فخوراً بك وبنفسه. أنت تدرك بينك وبين نفسك أن ما يحاول الآخرون ثنيك للقيام به لن ينجح، ولا سيما أنك حريص على صحتك كما على عملك وعائلتك.

الحوت

قد تخسر رهاناً أو صفقة أو عرضاً مغرياً، وربما تقلق للوضع الصحي لأحد الوالدين. من الواضح أن هنالك تعباً وإرهاقاً ومسؤوليات متراكمة ومتتالية. تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة وقصص قديمة وفضائح حاولت التكتّم عنها طويلاً. من أراد المحافظة على صحة سليمة عليه القيام بما يلزم ليتوصل إلى ذلك. هذا المطلوب منك في هذا الوقت.

الدلو

قد تواجه صعوبة في التواصل المثمر مع الآخرين، وكذلك في تنفيذ الأعمال والمشاريع التي ستراوح مكانها. أنتَ مستعد لتقديم بعض التضحيات المعقولة في سبيل الحفاظ على استقرار الروابط وستنجح في ذلك. تلقي عن كاهلك مسؤوليات الآخرين، وتهتم بكل ما يفيد صحتك وعافيتك.




حظك اليوم الثلاثاء 19/6/2012 :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.