العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للفلك > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-17-2012, 01:25 PM
المحبة
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
حظك اليوم الاحد 17/6/2012 :




الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا يمكن أن تقفز الى سلم النجاح من المرة الأولى عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:التوقيت مناسب لك اليوم لتصارح الحبيب بمشاعرك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تتعرض للكثير من الضغوطات لتتنازل عن مبادئك كن حذراً عاطفياً:الحبيب يواجهك اليوم بأخطائك مما يسبب لك القلق.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تدخل المسائل الشخصية في العمل وتعامل مع الموضوع باحترافية عاطفياً:تتصرف بطيش مع الحبيب كن حذراً من غضبه.


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ في العمل في العمل والأمور تسير لصالحك بدون أي توتر.عاطفياً:لا تحمل كل المسؤولية على الحبيب وتنسى أخطائك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض الصعوبات المتعلقة بالعقود الجديدة في العمل.عاطفياً:ناقش مشاكلك العاطفية بهدوء مع الحبيب ولا داعي للتوتر والانفعال.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تستسلم ان لم تنجح محاولاتك من المرة الأولى تحلى بالصبر.عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تغيرت تجاه الحبيب ولا تعرف ما السبب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب لتتخذ قرارات مهمة وحاسمة عاطفياً:كل يوم تكتشف أشياء جديدة تقربك من الحبيب أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تحمل نفسك مسؤولية كثيرة لا تطيقها اعمل على المهام التى تستطيع أن تنجزها عاطفياً:التوتر يسود علاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تتعامل اليوم مع قرارات ومواضيع حساسة عليك أن تعرف كيف توجهها عاطفياً:تحل الكثير من الأمور الشائكة بينك وبين الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل واعمل ضمن الفريق عاطفياً:تشعر بالملل من العلاقات السطحية وتفكر جدياً بالارتباط.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة اليوم وتتنفس الصعداء بعد فترة عصيبة عاطفياً:لا تلغي مواعيدك مع الحبيب وحاول أن تكون أكثر التزاما بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم بعمل جديد يشعرك بالقلق حاول أن تسترخي عاطفياً:لا تفسد علاقتك مع الحبيب بسبب كثرة شكوكك.




حظك اليوم الاحد 17/6/2012 :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.