العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-14-2012, 12:15 PM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
برج الجدي تعال ندخل لأعماقه :





العمل والمال:
الطموح هي الكلمة التي تميز مولود برج الجدي فهو يمتلك موهبة خاصة في إيجاد المهنة التي تناسبه ويسعى إليها بكل الوسائل حتى يحصل عليها. لا يمانع مولود الجدي في أن يبدأ من نقطة الصفر حتى يصل إلى القمة حيث إنه يعرف كيف يصل إلى ما يريد إذا وضع هدف أمامه ويسعى جاهد وبإصرار للوصول إلى طموحاته. القدرات الفائقة ، المثابرة ، الطموح والإحساس بالمسؤولية من أهم ما يميز مولود الجدي وهذه المميزات تؤهله لأن يحوز على أعلى المناصب القيادية مثل مدير مؤسسة أو شركة. الأمانة ، الإخلاص ، التفاني في العمل ، الرغبة في التقدم والوصول إلى القمة تجعله شخصا مميزا بين زملائه في العمل... العمل في الشئون الإدارية والمالية ، التعليم ، العقارات يعد من أفضل المجالات التي تناسب مولود برج الجدي.

مولود الجدي شخص منظم بطبعه ؛ فهو يستطيع تنظيم أوقاته وتدبير أموره المالية. بالرغم أنه يحب التسوق إلا أنه لا يسرف في الشراء فهو يشتري الأشياء القيّمة التي تكون لها أكثر من استخدام.

العائلة والأصدقاء:
يتميز مولود برج الجدي بخفة الدم وحبه الشديد للمرح. يعشق مولود برج الجدي الصداقة ؛ فهو يحب أن يتميز أصدقاؤه بالوفاء والإخلاص وأن يكونوا متشابهين معه في التفكير والمبادئ. ويعتز بمن يحب سواء كان من العائلة أو الاصدقاء ويستطيع أن يقطع المسافات ويضحي بالكثير من أجل حل مشاكل من حوله وإسعادهم. لا شيء يأخذ اهتمام مولود برج الجدي مثل انتظار الأعياد والمناسبات التي تجمعه مع العائلة والأصدقاء وتجعله يستمتع بأوقاته معهم.كما أن مولود برج الجدي يعبر عن حبه بأفعاله واهتمامه بمن يجب لا بالكلام.


الحب:
مولود برج الجدي يتميز بالجدية في حبه فهو هادئ متعقل فتجده يسير بخطى هادئة ولا يتصرف بتهور أو عشوائية. كما أنه لا يعبر عن حبه بالكلمات المعسولة إنما بالأفعال. إذا أحب بصدق يبذل أقصى ما لديه من جهد كي يعبر عن مشاعره لحبيبه. يبحث دائما عن الهدايا الجميلة التي تنال إعجاب حبيبه مهما كان ثمنها فهو إنسان يملؤه الإخلاص والتفاني لمن يحب.

الصحة:
كل برج من الأبراج الفلكية يرتبط بمنطقة معينة في جسم الإنسان وهي التي تكون أكثر تأثرا بالأجواء المحيطة سواء بالسلب أو بالإيجاب . والمنطقة الأكثر تأثرا في جسد مولود الجدي هي الركبتين والعظام بصفة عامة.

الكوكب المتحكم:
الكوكب المتحكم في برج الجدي هو كوكب زحل والذي يتحكم في القوانين العلمية والنظريات. كوكب زحل أيضا يتحكم في بعض صفات مولود الجدي مثل الإصرار والصبر . كما أنه يساعده على الاستغلال الأمثل للوقت أكثر من غيره من مواليد الأبراج الأخرى.

الألوان المفضلة:
يميل مولود الجدي إلى اللون البني بدرجاته وتجذبه الألوان الداكنة التي تناسبه وتبرز جماله.

الحجر الكريم :
العقيق الأسود هو الحجر الكريم الذي يرتبط ببرج الجدي.

أرقام الحظ :
أرقام حظ مولود الجدي هي 6 و8 و9 .

التوافق:
يعد برج الثور وبرج العذراء هما الأكثر توافقا مع برج الجدي.

البرج المقابل :
البرج المقابل لبرج الجدي هو برج السرطان.

الهدايا المفضلة لدى مولود الجدي:
يحب مولود الجدي الهدايا ذات الطابع العملي أو التي لها وظائف متعددة.

ما يحبه مولود الجدي :
يحب الموسيقى، العمل والمناسبات العائلية التي تجمع أفراد عائلته للاستمتاع بوقته معهم.

ما يكرهه مولود الجدي:
عدم الالتزام في المواعيد ، تكرار الأخطاء ، الإهمال.

مشاهير برج الجدي:
آندي رووني ،جون أوف آرك ، مارتن لوثر كينج ، الفيس بريسلي ، ماري جي بليدز ، جود لو ، ديانا كياتون ، ميل جيبسون ودوللي بارتون.


برج الجدي تعال ندخل لأعماقه :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.