العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-08-2012, 05:18 AM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
كيف تعرفين برجه :


الشعر والعيون والشفاه:
يمتاز الميزان بعيونه الجميلة الهادئة المشعة في أغلب الأحيان. أما برج الأسد فمعروف بشعره الكثيف المتموّج والبرّي. الحمل والجوزاء يملكان وجوه مدبّبة وحادّة في أغلب الأحيان. أما الثور والسرطان فستكتشفهما من خلال شفاههم الحسّية الكاملة. القوس الرياضي يمنحك لمحة متميّزة تشبه الحيوان الذي يتقاسمون معه صفات القوة وهو الحصان. أما الحوت والسرطان فعيونهما حالمة.

لاحظي بنية الجسم:
أي شخص ممتلئ أو متين البنية سواء كان رجلا أو امرأة يمكن أن يكون برجه الثور. ستجدين بنية جيدة أيضا لأصحاب أبراج السرطان والعقرب (مالم يكونوا أبطال في فنون الدفاع الذاتي). البنية الرياضية تعود في أغلب الأحيان إلى الحمل والأسد والقوس أبراج النار الذين يحبون النزهات. الجدي له بنية تشبه مدكّ البندقية الصلبة، أما الجوزاء فبينته رقيقة.

الثياب:
تعود الأزياء الأكثر تضاربا إلى الجوزاء والدلو. بينما سترى مؤشرات رياضية عند الحمل والقوس، في حين يعود برج العذراء الترابي إلى البساطة ، أما نظرات "االثراء" فبادية على الثور و الأسد، في حين يعد الميزان ملك الألوان المنسّقة جدا، أما العقرب فيمتاز بزيّ غامض داكن اللون، وأخيرا فتيات الحوت تميزهن أحدث خطوط موضة الأحذية.

لغة الجسد:
برج الأسد يعتمد على يديه، في حين تميل الجوزاء للكلام ميلا في الدقيقة. أما الحمل فيصطدم بالمحادثات دائما،في حين يسحر الثور محدثيه من أول كلمة، السرطان خجول، ويحتاج إلى دفعة للبدء في الكلام! أما العذراء فجدّي ومصمّم، وغالبا ما يحاول تحليل مشاكلك. الميزان فراشة اجتماعية، والعقرب يطيل التفكير، أما القوس فيحب الضحك والنكات، والجدي يحب إملاء الطلبات، في حين يتحدّث الدلو عن آخر الأخبار، أما الحوت فيريد أن يشرب ويرقص.
وأخيرا لا تحاولي معرفة البرج من أول جلسة، حاولي تجميع النقاط، وتحليلها بشكل منطقي، وتذكري بأن الشخص الذي يحافظ على السرية المطلقة لا بد أن يكون من برج العقرب، لذا لا تزعجيه كثيرا.

06-08-2012, 11:30 AM
زهيرزهير
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: اغادير المغرب
المشاركات: 6,271

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


كيف تعرفين برجه :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.