العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > علم الابراج

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-05-2012, 04:18 AM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
الابراج الصينية - برج الثعبان






السنوات



1905، 1917، 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013


برج والحب ّ:
الثعبان جذاب، هادئ وميال للجنس الآخر. الإغواء لعبته. يستطيع جذب أيا كان إذا اختاره قلبه. رومانسي، ساحر لكنّه غيور ومتسلط في علاقته. لا يسمح للشريك بالاختلاط مع الجنس الآخر، فحرية التصرف والحركة مسموحة له فقط. هذا يعني أن على الشريك المثالي أن يعطي الثعبان الحرية التامة ويعرف كيف يتمتع باللّحظات الحميمة أيضا.
من مشاهير مواليد برج الثعبان :
ياسر عرافات، جمال عبد الناصر، محمد على ، عبد الرازق نوفل ، يوسف السباعي ، عبد الحليم حافظ ، الحسن الثاني ، محمود بيرم ، ألفريد نوبل ، إبراهام لينكولن ، تشارلز داروين ، جون كنيدي ، بابلو بيكاسو ، بروك شيلدز، فرانس شوبارت ، غاندي ، أوناسيس ، جاكلين كنيدي ، كيم باسينجر، تشارلز بودلير، براد بيت ، راندي كراوفورد ، بوب دايلن ، غريتا غاربو ، آرت غارفنكيل ، أودري هيبورن، بول هوغان، ليز هيرلي ، كارول كينغ، دين مارتين، روبيرت ميتشام ، مايك أولدفيلد، ريان أونيل، دوروثي باركر بول سايمون، ديون وورويك، أوبرا وينفري، فيرجينيا وولف، سوزانا يورك.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
بروفيسور، خبير لغوي، مدرس، خبير نفسي، عالم نفسي، منجم، عالم غيبيات، موظف ذاتية، مدير علاقات عامة، مصصم داخلي.

أرقام الحظ :
1, 2, 4, 6, 13, 24, 42 و 46

الكوكب :
الزهرة

الحجر الكريم :
العقيق

البرج الغربي المكافئ :
الثور

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الديك

متأمل، حكيم، عنيف، ذو حدس وبديهة، محمي من الأخطار، مستقل، كسول أحياناً. الثعبان هو سيد الإغراء والإغواء في الابراج الصينية. إنه دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير. مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني. هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء. بصورة عامة لمواليد الثعبان ميول عامة وعقول تسبر أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية أكثر جذباً وإغراءً لهم من النشاطات البدنية.وفي قرارة أنفسهم يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يوجد مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب لديهم يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً. يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين. بالرغم من أن هؤلاء الأشخاص قد يبدون أحياناً كأشخاص كسولين سيعمل مولود الثعبان بجد عندما يجد أنه بحاجة إلى النهوض والتقدم. إن هذا الشخص ليس بالشخص الانهزامي وهو يتوقع الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة.غالباً ما يكون مواليد الثعبان أقل تعجرفاً، وهم يطورون ثقتهم بأنفسهم إلى درجةأكبر.


04-19-2014, 05:28 PM
ابوسجاد المجتومي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 69

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

04-20-2014, 07:57 AM
أميره
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 2,266


أخي الكريم أبو سجاد
نشكر لك تواجدك الجميل وتعليقك الطيب

10-27-2015, 08:40 PM
ابوسجاد المجتومي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 69

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


الابراج الصينية - برج الثعبان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.