العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-04-2012, 07:32 AM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
هل شريكة حياتك من برج الحوت :


تتفق امرأة الحوت مع رجل العقرب وتنفر دائما من رجل القوس، حيث لا تقوى أبدا على ماديته وصرامته في بعض المواقف. تتضاعف احتمالات توافق امرأة الحوت مع رجل الجدي، خاصة إذا ما نجح في احتوائها والتكيف مع حساسيتها المفرطة، وقد يمكن فشل ارتباطها برجل القوس لعدم قدرته على التعامل مع هذه الطبيعة فيها، ومن أسباب فشل ارتباطهما أيضا إفراطه في الإنفاق، الذي يأخذ أحيانا صفة الكرم الزائد، وحدته في التعامل في حالات الغضب والتأثر، وهي أمور لا تتوافق مع طبيعة امرأة الحوت. تتفق امرأة الحوت أيضا مع رجال السرطان، حيث يتفق معها في صفة التقلب وعدم الاستقرار العاطفي.

أما أكثر الأبراج تنافرا معها فهي أبراج الحمل لما يتسم به من عدوانية وقسوة في التعامل بعض الأحيان، والجوزاء لعدم قدرته على مجاراتها في احتياجاتها العاطفية، والأسد لرغبته الدائمة في فرض سيطرته وتوجيه العلاقة على حسب أهوائه.

على أية حال، تكون امرأة الحوت أفضل ثنائي مع رجل الجدي، فهي الأقدر على امتصاص خجله وتشجيعه على البوح بحبه وتحريك كل ساكن فيه، وهو أيضا الأقوى في مواجهة التحديات التي تهدد اقترانهما، وكذلك على توفير الاستقرار والأمن الأسريين، كما أن اتفاقهما على ترشيد الإنفاق والتعامل مع المال بحرص يدعم العلاقة.

03-05-2016, 01:00 PM
مقداد المقدادي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


هل شريكة حياتك من برج الحوت :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.