بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
إنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيّ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

الصلاة الابجدية علي خير البرية...الجزء الأول

قديم 06-01-2012, 04:12 PM
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو






 

النور الأبيض غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي الصلاة الابجدية علي خير البرية...الجزء الأول





الصلــوات الأبجدية علــى المصطفى خيـر البرية
من كتاب الوفاء بالعهد

بسم الله الرحمن الرحيم

(إن الله وملائكته يصلون على النبى يا أيها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليمآ)



((حرف الألف))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد أول الخلق وخاتم الأنبياء وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمدعدد ما فى الظلمه والضياء وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تتخلق بأخلاق أهل البقاء وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وبلغنا بالصلاة عليه مراتب الأصفياء.


((حرف الباء))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمداول من أجاب الخطاب وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد أحرف وأشكال الكتاب وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد ما تنكر مخلوق وطاب وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وأرذقنا بالصلاة عليه النجاة يوم الحساب .



((حرف التاء))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد أول شافع فى البريات وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد ما فى الأرض والسموات وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد مادامت الأزمان والأوقات وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد النور الذاتى والسر السارى فى سائر الأسماء والصفات وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة نجينا بها من جميع الأهوال والآفات وتقضى لنا بها جميع الحاجات وتطهرنا بها من جميع السيئات وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات فى الحياة وبعد الممات وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وارزقنا بالصلاة عليه طهر الطويات .



((حرف الثاء))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد افضل من حكم بالعدل فى الميراث وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد الطهر والأحداث وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد مادام المتاع والأثاث وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته صلاة نخرج آمنين من الأجداث.



((حرف الجيم))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد المياه والأمواج اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد ماسكن متحرك وهاج اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد ما أشتدت الرياح وتلاطمت الأمواج اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته واكفنا بالصلاة عليه شر الإحتياج.



((حرف الحاء))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد مصباح كل مصباح وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد الغيث والرياح وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد سعة رحمة الله مادام ملك الفتاح وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته واسقنا بالصلاة عليه صرف راح فى دار السماح .



((حرف الخاء))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد الرساخ وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد الأقلام وأحرف النساخ وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد ماولد مولود وشاخ وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه وذريته وصفنا بالصلاة عليه من الأوساخ.



((حرف الدال))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب المواهب والأمداد وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد مانقص شئ وزاد وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد البدو والبلاد وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد أهل البلاد وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وأجعلنا بالصلاة عليه من الآمنين الفائزين المستبشرين بالرحمة يوم الميعاد.



((حرف الذال))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد المصان المعاذ وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد حسنات أصحابه مع ابى بكر ومعاذ وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وانلنا بالصلاة عليه فى الجنة غاية اللذاذ.




((حرف الراء))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الحسن والأنوار وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد كنز السر البر والهيبة والوقار وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد النبات والأشجار والشعر والأبار التراب والأحجار وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد ماتعاقب لمحات الليل والنهار وجرت السفن والأنهار وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وخلصنا بالصلاة عليه من عذاب القبر النار.



((حرف الزاى))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد أفضل كل قاعد وغاز وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد ماحرم وجاز وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تكون لقائلها نور على الصراط يوم الجواز وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته واحرزنا بالصلاة عليه من الشيطان غاية الأحتراز.



((حرف السين))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد سيد الأجناس وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد الجن والملائكة والناس وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد اللحظات والأنفاس وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وارزقنا بالصلاة عليه فى وحدتنا الأنس والأئتناس.




((حرف الشين))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد الذى ملئ رحمة عظمآ ولحمآ إلى المشاش وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد قدر ثواب كل صلاة عليه وملئ العلا والفراش وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وأنعش قلوبنا بالصلاة عليه كل الانعاش.



((حرف الصاد))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد كل طائع وعاص وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تعمر بها كل عام وخاص وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وذريته وخلصنا بالصلاة عليه أحسن الخلاص.



((حرف الضاد))
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد أفضل من رضى عنه وهو عن الله راض وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد الجواهر والأعراض وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد ما غاض الماء وفاض وصلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه وذريته واشفنا بالصلاة عليه من الأمراض.

الحقوق محفوظة

الصلاة الابجدية علي خير البرية...الجزء الأول





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم اللغة العبرية الابجدية القديمه 2 الدكتور أبو الحارث مملكة البحث العلمي 5 01-03-2017 11:30 AM
الصلاة الرفاعية علي خير البرية النور الأبيض مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 0 03-08-2012 07:28 PM
الصلاة الآكملية في مدح خير البرية روزكنزي مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 2 12-11-2011 05:24 PM
دعاء واحد لكل احرف الابجدية الشيخ همتار مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 2 10-15-2011 12:39 AM
مدح خير البرية العقيق اليماني مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1 02-19-2011 04:09 AM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.