بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
أول مملكة روحانية فلكية علمية متخصصة في عالم الروحانيات 00905397600411

برجك والشعر المناسب :

قديم 05-31-2012, 03:07 PM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
افتراضي برجك والشعر المناسب :


شعرك هو تاجك. وشكله العام يعكس أفكاراً عن شخصيتك. وبينما لا يغير بعض الفتيات أو السيدات من شكل أو لون شعرهن، تحاول الأخريات اكتساب مزيد من الثقة بالنفس من خلال تحسين شكله ببعض التعديلات.
احصلي على شكل أكثر جاذبية وحسني من مزاجك العام من خلال التعرف على اللون الذي يناسبك أكثر وفقا لبرجك الفلكي. والدليل التالي يساعدك على اختيار اللون الذي يقول عنك ما تريدين إظهاره عن شخصيتك.


برج الحمل:
أول الأبراج الفلكية تتميز بقوة الرأس، وحب المنافسة، ومتحمس، ومندفع إلى حد التهور، ويرغب دائما في أن يكون الأول في كل شيء. وأكثر ما يناسب هذه الشخصية هو اللون البني القاتم للشعر مع بعض الخصلات الحمراء، مما يعكس الحماس وروح المشاكسة لبرج الحمل.

برج الثور:
على الرغم من ميل مواليد الثور إلى الخيارات الراقية والباهظة، إلا أنهم يعشقون الطبيعة أيضا. لذا الدرجات الكستنائية أكثر ما يعكس هذا الأمر في شخصيتهم.

برج الجوزاء:
روح الشباب التي تملؤهم تجعلهم يعتقدون أن التنوع هو المحرك الرئيسي للحياة. لذا فتغير لون الشعر دائما يعتبر أمرا عاديا بالنسبة لهم. وأكثر ما يناسب شخصيتهم التي لا تهدأ أبدا هو الدراجات الفاتحة والمتوسطة من البني مع خصلات بلون الكاراميل الفاتح.

برج السرطان:
البيت والأسرة دائما على رأس اهتمامات مواليد برج السرطان. لذا تجدهم محبين للمطبخ والطهي والأكل . ولكن مزاجهم كالمد والجزر، مرة هنا وآخرى هناك. ومن أفضل الألوان التي تنجح في عكس صورة صحيحة لشخصيتك اللون البني الفاتح مع بعض الخصلات من البني القاتم.

برج الأسد:
مواليد الأسد معروفون بروح المرح والدعابة التي تسيطر عليهم. وهم أيضا عطوفين ومحبين للخروج والانطلاق. إضافة إلى ذلك يحب أبناء الأسد أن يكونوا مركزا لشد أنظار الجميع. وهم قياديون بطبيعتهم. ومن أروع الألوان التي تظهر طبيعتهم اللون الأشقر مع بعض الخصلات من الذهبي القاتم. فهذه الألوان تجعلهم يشعون نشاطا وحيوية.

برج العذراء:
بطبيعتهم، تجدهم مهتمين بالتفاصيل الصغيرة ويلاحظون كل شيء. لذا فمظهرهم دائما أنيق ومهندم. وهم شديدو الاهتمام بالنظافة والعناية الشخصية. لذا فالحلول العملية هي الأنسب لهم، ومنها اللون البني الرمادي المتوسط، فهو خيار حيادي أنيق.

برج الميزان:
هم أشخاص مهذبون يجيدون التصرف في المناسبات الاجتماعية. وهم من مؤيدي الخيارات البسيطة التي تحوي لمسات تدل على الأناقة. وهو ما يمكن ترجمته بلغة الألوان إلى الذهبي الهادئ والعسلي البني الرمادي. أما الأكثر رقيا من مواليد هذا البرج يميلون إلى الدرجات القاتمة من الذهبي.

برج العقرب:
الغموض والسرية من الصفات الملازمة لشخصية العقرب. ومواليد هذا البرج يحبون اكتشاف الجانب المظلم من الحياة. وأكثر ما يعكس عمق وغموض هذه الشخصية هما اللونان الأسود الفاحم أو البني القاتم.

برج القوس:
محب للمغامرة ومتفائل في الوقت نفسه. وهو يستمتع بالسفر ومثال يحتذى في بعض الأمور. فهو يؤمن بأن أفضل الطرق لتعلم المزيد عن الحياة هو خوض تجاربها بنفسك. وما يظهر هذه الروح التي لا حدود لها من الحماس هو اللون الأحمر النحاسي.

برج الجدي:
من الشخصيات الجادة الطموحة والمحبة للقوة والثروة والأمن المادي في آن واحد. وهو ما يجعل اللون الأنسب لهذه الشخصية والأكثر ثراءً اللون البني الغني الذى يعكس رقي وتحفظ مواليد الجدي.

برج الدلو:
مواليد الدلو متفردون وغير اعتياديين. وهم يأملون مفاجأة الجميع طوال الوقت بتصرفاتهم ومظهرهم. لذا لا تصاب بالصدمة إذا رأيتهم يصبغون شعرهم بلونين عكس بعض في نفس الوقت.فمثلا قد يمزجزون بين الفوشيا الزاهي مع خصلات زرقاء. أو البنفسجي مع خصلات خضراء.

برج الحوت:
مبدعون وخياليون وحالمون. وهم أيضا فنانون موهبون فكثيرا ما تجدهم ممثلين أو موسيقيين أو راقصين او مصورين. والألوان التي تعبر عن هذه الطبيعة داخلهم هي الدرجات الشقراء الهادئة أو الأصفر المائل إلى الرمادي.

الحقوق محفوظة

برجك والشعر المناسب :





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبحة مروحنة لنيل المناصب ولتيسير الأمور الدكتور أبو الحارث منتجات روحانية خاصة بالشيخ الدكتور أبو الـحارث 00905397600411 53 06-04-2016 04:34 PM
كيف تعرف حجرك المناسب شمهورش المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 3 11-06-2015 11:12 PM
كيف تعرف الحجر المناسب لك : الدكتور أبو الحارث مملكة الأحجار الكريمة 32 08-23-2014 02:27 AM
برجك والاجازات : المحبة مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411 0 05-17-2012 07:00 PM
واقي الشمس المناسب لوجهك روزكنزي مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة 2 09-03-2011 03:19 PM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.