بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
أول مملكة روحانية فلكية علمية متخصصة في عالم الروحانيات 00905397600411

برج الحمل والزواج :

قديم 05-30-2012, 11:12 PM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
افتراضي برج الحمل والزواج :


رجل الحمل في الزواج
ينجذب رجل الحمل إلى المرأة من نفس البرج، ولا يجد أي ميول للارتباط بامرأة من مواليد الأبراج المائية، خاصة برج العقرب الذي تتعارض صفاته الشخصية مع هذا البرج، فغيرة امرأة العقرب لا تتفق أبدا مع مغازلة رجل الحمل المتكررة للنساء.

رغم اتفاقهما في العديد من الصفات التي تسهم دائما في التقريب بينهما، يتنافر رجل الحمل مع امرأة الأسد بسبب تسلطهما ونزوعهما لفرض السيطرة والتحكم على المرتبطين بهم، وكذلك الإصرار وحب التملك، ما يعني أن الحياة الأسرية يتحكم فيها قوتان متضاربتان، وقد يتطور ذلك إلى حرب لا تنتهي إلا بالافتراق.

الرجل الأنسب لامرأة الحمل
لا تختلف امرأة الحمل عن رجل برجها في ميولها للطرف الآخر، فهي تفضل بني برجها ولا تجد الألفة والتناغم إلا عند الارتباط بأحدهم. هي لا تمانع أيضا الارتباط برجلي القوس والأسد، وإن كانت أسباب تنافرهم واحدة. تزداد احتمالية انفصال امرأة الحمل عن رجلي العذراء والميزان، وتنعدم فرصة التفاهم مع رجال الأبراج المائية، ورجال السرطان بوجه خاص، فامرأة الحمل مغامرة بطبعها وتسعى دائما للتغيير، وهو ما يصطدم دائما بتفضيل رجل السرطان للمتع المنزلية وقضاء الوقت بين جدران عش الزوجية.

تتضاعف فرص نجاح العلاقة بين امرأة الحمل ورجل الدلو، فهما مشتركان في الانفتاح على العالم وإبداء الود للجميع، وكذلك في حب التغيير واستكشاف كل ما هو جديد، ومن أهم أسباب التفاهم أيضا الدعم الفكري الذي يمنحه رجل الدلو لشريكته من مواليد الحمل، وأيضا قدرته على تحمل حساسيتها المفرطة وعلى التحكم في غيرته عليها لحنوها الزائد مع الجميع.

لا تتفق امرأة الحمل مع الرجال من مواليد العذراء والميزان، فرجل العذراء حذر وعملي، وهي صفات بشرية لا تتحملها امرأة الحمل. أما رجل الميزان فهو يحجم دائما عن المناقشة والتحليل الموضوعي للأمور، ما ينتج عنه صدامات وخلافات متكررة.

أفضل طرق التعايش مع الشريك من مواليد الحمل
يفقد مواليد الحمل صبرهم بسرعة ويشعرون بالضيق في غياب الصراحة، فإذا كان شريك حياتك من مواليد هذا البرج فلا تتردد في مصارحته بجميع الأمور المتعلقة بحياتكما. لا تتفاخر بإنجازاتك في العمل ولا تذكره بفضلك عليه، فهذا السلوك يثير غيظه. لا تندفع إلى إهانته فهو شديد الحساسية والغيرة على صورته الشخصية، ولا تثير غيرته بإبداء إعجابك بالآخرين، أو الأخريات، من بني جنسه.

لا يضمر مواليد الحمل الأحقاد للآخرين، فإذا ما أغضبته يوما فما أسهل أن يغفر إساءتك بمجرد كلمة اعتذار، هم أيضا لا تستهويهم الماديات وكلمة الشكر والعرفان أحب إليهم من أرفع الهدايا.
لا تتكاسل في البحث عن مكان شاعري يجمعكما، فمواليد الحمل من طبعهم حب الاستكشاف والدخول في مغامرات مثيرة، فلا تبخل على شريكك بتجربة ممتعة تدخل السرور إلى قلبه فهو سيحفظ لك الجميل ويرده على طريقته!

الوداعة والشجاعة والروح القيادية والنزعة الرومانسية الحالمة من أبرز ملامح شخصية مواليد الحمل، وهي أيضا من أبرز الصفات التي تتحكم في تعاملاتهم اليومية مع المحيطين، لا سيما خلال التعامل مع شريك الحياة الزوجية. إن أحسن الطرف الآخر استغلال هذه الصفات ضمن استمرار العلاقة بسلام، وإن غفل عنها فليحذر غضبة شريكه إعمالا بالحكمة الشهيرة "اتقِ شر الحليم إذا غضب".

يبحث مواليد الحمل دائما عن الإثارة التي تدفعهم إلى التنقل من مكان إلى آخر بحثا عن الشريك المناسب، ولا يجدون ضالتهم إلا بين مواليد برجهم وبقية الأبراج النارية، الأسد والقوس، فهم يشتركون في حب المغامرة والجرأة والقدرة على اقتحام المجهول. مع ذلك، فميلهم إلى فرض السيطرة على المحيطين والتحكم في توجهاتهم الحياتية عادة ما يُشعل نار الخلاف، ما يبرر تكرار وقوع الطلاق بين المتزوجين من مواليد هذه الأبراج.


الحقوق محفوظة

برج الحمل والزواج :





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هي وهو في التفكير العاطفي والزواج روزكنزي مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411 1 06-01-2015 02:04 PM
للمحبة والزواج والحمل الدكتور أبو الحارث مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 5 07-06-2014 01:34 PM
نقش الزمرد للحب والزواج الشبح الأسود مملكة الأحجار الكريمة 4 05-17-2014 08:07 PM
لعودة الآمل والزواج النور الأبيض مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 1 01-15-2012 09:04 PM
لجلب الخطاب والزواج نجوم مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 4 10-19-2011 07:18 PM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.