العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > حظك اليوم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

05-30-2012, 11:01 PM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
حظك اليوم الاربعاء 30/5/2012 :




الحمل


لا تنامي على حرير لمجرد أن وضعك في المؤسسة التي تعملين فيها قد تحسّن نسبياً، لأن الأهم من ذلك يتوقف على الأيام المقبلة التي تتطلب منك العمل من أجل الحفاظ على موقعك بالجهد الدؤوب، وبالبرهان الذي لا يقبل الشك عن إمكانياتك الكبيرة ومقدرتك.


السرطان


أجواء فلكية متناقضة تحيط بك اليوم. إذ أن طباعك الخاصة والمميزة تدفع بك قدماً بإتجاه إنجاح أعمالك وتطويرها، وقد توصلك إلى نيل منصب جديد أفضل بكثير من سابقه. لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة الحذر في أي تعامل أو اتفاق متعلق بالمال أو بالشراكة المالية.


الأسد


الحظ يقف إلى جانبك اليوم في أية خطوة عملية تقومين بها. لذا لا تضيعي هذه الفرصة الثمينة في التفكير والتنظير، بل إتجهي مباشرة إلى الميدان العملي وضعي أفكارك المميزة موضع التنفيذ وابسطي مخططات مشاريعك على بساط البحث المؤدي إلى تحقيقها.

العذراء


لن تتمكني من حل مشاكلك بالأسلوب العدائي الذي تعتمدينه أحياناً والذي يؤدي بك إلى حالة من التشنج والكآبة التي يسيطر عليها شعورك المأساوي وإحساسك بتعقيد الأمور أكثر فأكثر. لا بديل إذاً عن تعاملك بروّية وهدوء، وباللطافة التي لا بد منها لحلحلة العقد.

الميزان


يدعوك الفلك إلى الإنفتاح على كل إحتمالات التغيير التي قد تحصل في إطار الأعمال، حتى لو أدت بك إلى حد الاختيار بين منصبين أو مهنتين. على المستوى العاطفي أيضاً لا بد لبعض المواليد من القيام بعملية الاختيار، إذ لن يمكنهم المكوث طويلاً بين نارين!

العقرب


قد تتفاجئين بإضطرارك إلى عملية اختيار تطرح أمامك تحولاً جذرياً في مسيرتك المهنية. تترددين في موقفك ويصيبك بعض الجمود الموقت نتيجة خوفك من دخول المجهول. لكن الفلك يعدك بأن التحوّل الجديد شديد الفعالية ويفتح أمامك آفاقاً واسعة واحتمالات غنية ومتعددة.


القوس


لا تفقدي الأمل ولا يصيبك القلق على مستقبلك، فالمرحلة المقبلة تزيل عن كاهلك الأحمال الثقيلة التي رافقتك مؤخراً، وتعدك بتلقي المكافآت المالية والمنح تقديراً لأفكارك المميزة وتعوض لك عن جهودك، كما أنها تحمل لك نشاطاً جديداً ومكثفاً يسّرك ويخدم تطلعاتك.


الجدي


تضطرين لإجراء مفاوضات تتعلق إما بحصولك على عمل جديد أو بزيادة راتبك. ينصحك الفلك بالتشجع والإقدام حتى لو اضطررت إلى استعمال الحيلة التي ليست من شيمك ولا هي ضمن وسائلك، من أجل الحصول على أفضل اتفاقية ممكنة. تتلقين عرضاً للزواج!


الدلو


تنظرين إلى الحياة نظرية رومانسية، وتفضلين البقاء في الأجواء الدافئة التي يؤمّنها لك الشريك. فرغبتك بالتوازن وحاجتك إلى بناء بوتقتك الخاصة وإلى الإستقرار فيها، كما اتباع عادات يومية محددة ومريحة باتت تأخذ بعداً كبيراً في نفسك، بحيث لم يعد يعنيك شيئاً سواها!


الحوت


تتفاجئين بحصولك على مبلغ غير متوقع من المال الذي يأتي في وقته! تجد الباحثة عن عمل فرصتها اليوم في الإنضمام إلى عمل جديد يحمل لها الكثير من الرضا ويغذّي طموحاتها، بالرغم أنه لم يكن ضمن توقعاتها، ونوعيته لا تتطابق تماماً مع تمنياتها السابقة.


حظك اليوم الاربعاء 30/5/2012 :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.