العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

05-17-2012, 07:05 PM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
برجك والشهرة :



هل تبحث عن الشهرة؟ .. مع ظهور برامج تليفزيون الواقع وشبكات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها، يمكنك أن تكون مشهورا في 15 دقيقة فقط. ولكنك في حاجة إلى أن تعرف الأمور الأكثر لفتاً للانتباه في شخصيتك لكي تجذب الأنظار إليك وتحقق حلمك. دليل الأبراج التالي سيساعدك على معرفة الجوانب المميزة في شخصيتك.

برج الحمل
مواليد الحمل نشيطون بطبعهم. وهم محبون للمنافسة، لذا فهم يتألقون في الأنشطة الرياضية المختلفة. لقد ولدوا لينافسوا من أجل الفوز.

برج الثور
لمواليد هذا البرج تحديداً سحر خاص يجعل منهم نجوماً، وخاصة نجوم السينما. فهم، رجالاً ونساء، بارعون في هذا العمل. وعلى سبيل المثال لا الحصر النجم الوسيم جورج كلوني والنجمة كيت بلانشيت من مواليد هذا البرج.

برج الجوزاء
مواليد برج الجوزاء يحكمهم كوكب عطارد، المعروف بكوكب التواصل. وهم ثرثارون ومحبون للدرشة في أي مجال دون ملل. وأكثر الأحاديث جاذبية لهم ما يحفز التفكير ويوسع المدارك. لذا فهم الأصلح لتقديم البرامج الحوارية. فمع اختلاف ضيوف هذه النوعية من البرامج وتباين الموضوعات المثارة للنقاش، نادراً ما تجد منهم من يسأم أو يفتُر حماسه. ولكن عليهم التأكد من إعطاء ضيوفهم الفرصة للتحدث بشكل كافٍ دون قطع كلامهم.

برج السرطان
لن تجد طاهياً أفضل من مواليد برج السرطان. وذلك لسببين، أولهما حبهم وشغفهم الشديد للأكل والتفنن في تحضيره. أما السبب الثاني فهو رغبتهم الدائمة في إطعام الآخرين. وهذا الأمر يحولهم سريعاً من طهاة بارعين إلى أصحاب أكبر المطاعم.

برج الأسد
مواليد الأسد يتوقون للشهرة أكثر من أي شخص آخر، وليس لديهم الصبر الكافي لانتظارها، بل يبحثون عن أقصر الطرق للوصول إليها. ففي أول فرصة لتقديم أنفسهم علانية أمام الجميع يصرون على إبراز أنفسهم بمواقف لافتة. لذا فإن فرصتهم تكون في المشاركة في برامج الواقع التي تمنحهم الوقت الكافي لتقديم أنفسهم كما يحبون.

برج العذراء
معظم مواليد هذا البرج من المشاهير ولكن في أوساطهم فقط. فمن الجائز جداً أن تقابلهم في أماكن عامة دون أن تعلم هويتهم. وذلك لأن سبب شهرتهم يجعلهم من الأبطال خلف الكاميرات. فهم بالطبع الكُتاب والمؤلفون. وتعتبر قدرتهم على الكتابة هي بابهم المفتوح إلى الشهرة.

برج الميزان
حسن إظهار مواليد هذا البرج للآخرين هو سر نجاحهم ووصولهم إلى عالم المشاهير. فهم بارعون في مجالات التصوير والرسم والنحت. لذا ابحث عن هذه الموهبة داخلك وابدأ في تنميتها.

برج العقرب
مواليد هذا البرج من محبي الخصوصية، لذا من الصعب أن تجدهم مشهورين بسبب أعمال فعلوها عن قصد. وعلى سبيل المثال، فإن الممثلة وينونا رايدر أصبحت معروفة للجميع بعد تورطها في حادث سرقة أثناء التسوق أكثر من كونها معروفة لأنها ممثلة.

برج القوس
مواليد القوس مرحون بطبعهم. وتجدهم يضحكون مع الجميع ويحولون أي موقف إلى مزحة. لذا ففرصتهم في الشهرة ببراعة هي برامج الكوميديا الساخرة والتي تسرد الأحداث في صورة مواقف ساخرة يسردها المقدم على المسرح.

برج الجدي
مواليد الجدي يجدون أنفسهم في الحياة السياسية، وهي سبيلهم أيضاً إلى الشهرة من خلال مناصب كبيرة تجعلهم دائمي الظهور في الصحف ووسائل الإعلام كافة. وهم قادرون على تحمل سخافات المشوار السياسي في سبيل الوصول إلى هذه المناصب في النهاية.

برج الدلو
مواليد الدلو يميلون إلى الشهرة التي تأتي لسبب خاص من طبائعم الشخصية وليس متعلقاً بما يفعلون. وتعتبر باريس هيلتون خير مثال لذلك. فقد حصلت على شهرتها كونها وريثة سلسلة فنادق هيلتون في العالم، ولكن إذا فكرت في إنجازاتها فلن تستطيع أن تحصر شيئاً يذكر لها.

برج الحوت
مواليد الحوت مفعمون بالعواطف، لذا ففرصتهم إلى الشهرة تأتي من عمل يتطلب المشاعر القوية أكثر من المهارات الأخرى. لذلك تعد الموسيقى هي الخيار الوحيد إلى شهرتهم.


برجك والشهرة :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.