بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
أول مملكة روحانية فلكية علمية متخصصة في عالم الروحانيات 00905397600411

الابراح والعلاقات المالية :

قديم 05-16-2012, 01:44 PM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

المحبة غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
افتراضي الابراح والعلاقات المالية :



عندما يتطرق الحديث إلى المال، فلا عجب إذا ما وجدنا أن لكل منا طريقته الخاصة في إجراء التعاملات المالية والإنفاق على الأمور الشخصية. ومع ذلك فمن المؤكد أن مواليد الأبراج الفلكية يشتركون في طرق مشابهة في إنفاق المال.

برج الحمل

المال بالنسبة لمواليد الحمل مجرد وسيلة للهو والمرح، فهم لا ينفقونه إلا فيما يأتي بالاستمتاع ولا يأبهون بضرورة استثماره أو الحفاظ عليه خشية التعرض لتقلبات الدهر. وبما أنهم يعشقون التغيير ويبحثون دائماً عن كل ما هو جديد، لا يجد مواليد الحمل مانعاً من إنفاق كل ما لديهم للحصول على كل ما تقع عليه أعينهم وإن لم تكن لهم حاجة به.

برج الثور

الحيرة بين الكم والكيف عند شراء الأشياء تنتابنا جميعاً، لكن مواليد الثور لهم رأي آخر، فهم دائماً يقدرون الشقين معاً. ومع ذلك فهم لا يقدمون أبداً على شراء الأشياء إلا بعد مشاورة من هم أكثر خبرة ودراية منهم فيما يتعلق بالغرض، ولا يشعرون بالارتياح إلا بعد إيجاد الشيء المناسب. وهم لا يبحثون إلا عن كل ما هو نادر وغير معتاد، ولا يرضون أبداً بما هو تقليدي وواسع الانتشار بين أقرانهم.

برج الجوزاء

كمثل مواليد برج الثور، يعشق مواليد الجوزاء البحث عن الشيء النادر وغير التقليدي، ولا يتوقف الأمر عند ذلك، فهم من هواة جمع التحف والأغراض النادرة. وهم لا يحجمون أبداً عن اقتناء كل ما تميل إليه أنفسهم مهما غلا ثمنه.

برج السرطان

بما أن الحنو والرفق بالمحيطين بهم من أبرز صفاتهم، لا يمانع مواليد السرطان إنفاق المال والمدخرات على الأهل وأفراد الأسرة. ويغدق مواليد السرطان المحيطين بهم بالمال والهدايا بهدف تقوية الروابط ويتدخلون دائماً لإنقاذهم إذا ما حدثت واقعة تستدعي التدخل المالي.

برج الأسد

التميز عن الآخرين والعيش في رغد ورفاهية من أهم مساعيهم الحياتية، وللوصول إلى ذلك المسعى لا يقتني مواليد الأسد إلا ما هو أقيم وأرفع من الأغراض. وعند تقديم الهدايا للآخرين يحرصون على الظهور بمظهر لائق باختيار الأغلى ثمناً ولو كان على حساب ميزانيتهم.

برج العذراء

مواليد العذراء معروفون بحرصهم الشديد على المال وحبهم لجمعه والاحتفاظ به وكأن جمعه هدف في حد ذاته. هم يتفننون في إيجاد طرق لجمع المال وحفظه، ولا ينفقون منه إلا عند اللزوم. ولا يجدون حرجاً في شراء أغراضهم الأساسية من المحال الرخيصة وانتظار العروض الموسمية ولا يقدمون على الشراء إلا بعد مطالعة الأسعار المعروضة واختيار الأنسب من بينها.

برج الميزان

أدوات التجميل والأزياء ووسائل التزين على اختلاف أنواعها هي الأقرب دائماً إلى نفس مواليد الميزان. وقد يراهم البعض أنانيين بطبعهم، كونهم يفضلون متعتهم الشخصية على الاحتياجات الأسرية، لكنهم مع ذلك لا يمانعون في الإنفاق على الأهل والمقربين على نحو مرضٍ إذا ما استدعت الحاجة ذلك.

برج العقرب

التدبير والإنفاق على الضروريات أكثر ما يميز مواليد العقرب. قد يراهم البعض بخلاء وشديدي الحرص على المال، لكنهم في الحقيقة يحسنون تقدير الأولويات والإنفاق على ما هو أهم. وهم لا يحتاجون إلى رفيق أو معاون عند الخروج من أجل التسوق فهم الأمهر بين مواليد جميع الأبراج الأخرى في التدبير عند اقتناء الأغراض المنزلية ومنح الأولوية لما تحتاجه الأسرة.

برج القوس

من المعروف عن مواليد القوس ميلهم للإنفاق بشيء من التبذير غير المبرر. وهم يقدمون على اقتناء ما تقع أعينهم عليه في الحال ودون تردد أو تعقل لمدى حاجتهم إليه. فالمال في نظرهم وظيفته إدخال السرور إلى أنفسهم وليس للادخار، فلا حاجة للاحتفاظ به طالما اشتاقت النفس لشيء ما مهما كانت درجة تفاهته وعدم الحاجة إليه.

برج الجدي

بما أنهم يعانون دائماً في الحصول على المال، لا يقدم مواليد الجدي على الإنفاق إلا بعد تروٍ وتفكير. وهم يحسنون إجراء العمليات الحسابية ويعدون من بين الأقدر على تدبير الشؤون المالية للأسرة.

برج الدلو

مواليد الدلو من بين المتلهفين على الشراء بهدف الشراء، وليس بهدف الحصول على الغرض لاحتياجهم إليه. ودائماً يقعون فريسة لرغبتهم الجامحة في إنفاق ما لديهم من أموال، ولا يقبلون إلا على اقتناء الفريد والمميز.

برج الحوت

يتصرف مواليد الحوت على حسب ميولهم العاطفية، ما يدفعهم لشراء الأغراض المحببة إلى أنفسهم، ولو لم تكن لهم حاجة لها، لكن هذا لا يعني أنهم ينفقون بلا حساب ودون وعي بحالتهم المالية.

الحقوق محفوظة

الابراح والعلاقات المالية :





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علم الابراج لمعان مملكة المواضيع العامة 8 09-07-2016 04:56 AM
علاج وسواس الدين والمعتقدات الدينية والعلاقات الاجتماعية الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 4 06-30-2014 05:21 PM
توسعة الرزق والضائقة المالية ميططرون المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 7 07-30-2013 12:15 PM
الابراج والسحر : الخاتم السليماني مملكة المخطوطات والصور والنسخ 0 01-23-2012 06:03 AM
الابراج و الالوان جمانة مملكة البحث العلمي 0 10-01-2011 12:58 PM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.