العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

05-07-2012, 09:42 PM
شمهورش
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 9,722
الرقية الشرعية والراقي


قد يصادفك أخى الراقى حالة من الحالات تشتكى من ألم أو آلام فى عضو من أعضاء الجسد ، وقد يؤدى ذلك إلى شلل أوخسارة فى وظيفة من وظائف هذه الأعضاء ، وعندما تجلس مع المصاب فتسأله الأسئلة التشخيصية المعتادة فتجد الإجابة دائماً " لا " !!


فمثلاً لو سألته " هل ترى أحلاماً أو كوابيس فى نومك ؟ " أو " هل تشعر بضيق فى وقت من أوقات اليوم لاسيما بعد العصر ؟ " أو " هل تشعر بضيق عند سماع القرآن ؟ " فتكون الإجابة " لا " !!

مما يجعل فى نفسك ميل إلى أن الأمر عضوى أو طبى .


بل وبعد الشروع فى القرآءة على المصاب يشعر بالخوف الجبلى فى بداية التلاوة ـ والذى خلط فيها كثير من إخواننا الرقاة فيظنون أن مثل هذا الخوف فيه دلالة على وجود شىء فى البدن ترتعد فرائسه من المعالج الذى سيقصم ظهره قريباً وهذا مذهب خاطىء يؤدى تبعاً إلى تشخيصات غير صحيحة فى الحكم على الحالة ـ ثم ينقشع هذا الخوف بعد زمن من التلاوة ويأتى مكانه طمأنينة وانشراح فلله العجب .


وقد يخبرك أهل المصاب أنهم طافوا المستشفيات والعيادات بحثاً عن تفسير وبعد جهد جهيد ولكى لايقف الطب البشرى مكتوف الأيدى أمام مثل هذه الحالات يأتى تشخيص الحالة ـ وذلك راجع أحياناً إلى عدم إيمان بعض الأطباء هداهم الله بدخول الجنى داخل الجسد ـ فى غير مصلحة المريض أو يكون التشحيص صحيحاً ولكن لايتوقعون أن هذا من فعل كائن غير مرئى له قدرات عجيبة قابع داخل هذا العضو .




الرقية الشرعية والراقي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.