العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة الرقية الشرعية

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

05-07-2012, 04:41 PM
الشيخ همتار
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المغرب
المشاركات: 13,547
ماذا على الراقي أن يفعل أولا :



1 ) أخى الكريم لاتستنكف أن تسأل دائماً من سبقك من المعالجين لهذه الحالة ؟ وماهو تشخيصه ؟ لأن فى ذلك اتساع جيد لمداركك فى الحكم على الحالة ، على أن لاتميل لأحدهم مهما وصل قدره وباعه فى العلاج لأن كل ابن آدم خطاء .


2 ) لو أن الطب لم يجد تفسيراً لمثل هذه المصابة فاقبع بجوار هذه الحالة ، لأن عجز الطب عن التشخيص هى مؤشر قوى وقوى جداً فى أن تلكم الأعراض هى من جراء اعتداء من الجآن ، بل واجتهد وأقول أن حتى لو شخص الطب هذا المرض فلايمنع أن يكون الفاعل جآن متربع فى الجسد ، وإليكم بعض الصور من الحالات التى مرت بنا لتقريب الفهم :

* إحداها فتاة فى الثامنة عشر من عمرها شخص الأطباء حالتها على أنها " سرطان فى منطقة الكتف " وكان يظهر المرض فى الصور والأشعة على هيئة كتلة سوداء فى منطقة الكتف ، وكاد الوالد أن يذهب بابنته للعلاج خارج البلاد لولا أن أحد الفظلاء اقترح عليه أن يعرضها على أحد الرقاة لاسيما أن هناك أعراض جانبية تظهر معها وهى قريبة من أعراض المس ، وبعد الشروع فى القراءة عبر عدة جلسات إذ بالأعراض تظهر جلية مع تحسن ملحوظ جداً فى وضعية الكتف فقد أصبحت تحركه وترفع الأشياء الثقلية وهذا نصر مابعده نصر والفضل كله لله .

* ثانيها شخصت حالة لإحدى الفتيات بأنها " خلل فى العضل الصليبى للركبة " وبعد الكشف والتحرى وجدنا فى أم رجلها جآن دخل بطريق العين ، إدى إلى تشوه فى طريقة المشى عند هذه الفتاة مما جعلها كالعرجاء تماماً وكانت الإصابة من جراء عين حسد والعياذ بالله .

* شاب تم تشخيص حالته فى دولة " تونس " على أنها مرض بالقلب وجاء بلفيف من الأدوية والعقاقير لمرضه هذا ، ماأن شرعنا فى القراءة عليه حتى نطق الجنى وأخبرنا أنه السبب فى هذا المرض .

* امرأة تعانى من إسهال استمر لمدة أربعة شهور متواصلة دون انقطاع ، ولم يعرف الطب تشخيصاً واضحاً لحالتها حتى خارج البلاد ، انقطع الإسهال بمجرد القراءة من أول جلسة واتضح أنها مصابة بعين حاسدة كادت تودى بحياتها لولا لطف الله .


ماذا على الراقي أن يفعل أولا :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.