بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
أحزاب وأوراد وادعيه مستجابة بقدرة الله

ورد روحاني من الأسرار

قديم 05-07-2012, 09:17 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

برنيس غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي ورد روحاني من الأسرار


ورد روحاني من الأسرار

من دوام على قراءته في كل يوم صباحا ومساء ثلاث مرات مع الأخلاص بلا شبهة يحصل له مدد عظيم من جانب الرسول الكريم ويموت على الإيمان بفضل الله ويحشر تحت لواء النبي صلى الله عليه وسلم ببركته عليه الصلاة والسلام ولها أسرار غريبة . وبركات عجيبة .


ومن أدابه قبل القراءة وبعد القراءة الفاتحة للنبي عليه الصلاة والسلام . ولجميع النبيين والمرسلين . واصحابه والتابعين . وفاتحة مخصوصة لروح صاحب الصيغة سيدي السيد أحمد الرفاعي قدس سره



وهو هذا . اللهم أنت المطلع على الأسرار الخفية . والعليم بالأشياء الكلية والجزئية . دار بسر قدرتك مدار الأكوان . وظهر بمعنى حكمتك مظهر الإيمان والعرفان . الكلام عندك كخفي النية . والسر عندك كالعلانية . إسمك علي عظيم . وعلمك بغيبك قديم . تنزهت ذاتك عن مشابهة الذوات . وجلت صفاتك عن مماثلة الصفات . حجبت نفسك بنفسك عن أبصار خلقك .




فالخلق كلهم في بحر العجز عن إداك حقيق هذا السر . وأظهرن نور قدرتك لكل شيء فكل شيء حائر في فهم أصل ذلك النور . نور قدرتك منك وأنت من نفسك فلا شيء ولا حيرة في هذا المعنى . جل ثناؤك وتقدست أسماؤك . سبحانك لا نحصي ثناء عليك كيف وكل ثناء يعود إليك . جل عن ثنائنا جناب قدسك . أنت كما أثنيت على نفسك . جلي لامع نور معرفتك . لامع في سماء أفئدة العارفين . وخفي مبهم سر حقيقتك مكتوم في أرض قلوب الواصلين . لا يطلع عليك إلا أنت . ولا يعرفك غيرك . معرفة الواصلين . عين عجزهم عن معرفتك . وجهل العارفين غاية معرفتهم بك . العجز العجز عن معرفة ذاتك . وعن حصر صفاتك . أحل لنفسي من طي مشكلات وهمها العقد بسر قولك لنبيك . قل هو الله أحد . الله الصمد لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد . عقدت أسرار حكمتك في قلبي فنفت عن خاطري أوهام طي المشكلات . فلا يحتاج أمر معرفتي لك عند الدليل والأثبات . عرفتك وعقدت هناك رمزي . وجعلت غاية معرفتي عجزي .




سبحانك ما أعظم شأنك . وما أعز سلطانك .وما أجل برهانك . خطفت لوامع بوارق بواهر أسرارك العقول . وكشفت مظاهر آثار حقائق عظمتك عجز أهل الأدلة والنقول . الدليل عليك حاجة الكل إليك . ووقوف الكل بين يديك . معاني سلطنتك . منزهة عن التحويل . وحقائق عظمتك لا تحتاج للدليل . فالدليل أنت لمن أدرك بالجملة والتفصيل . والنقل الأقوى قدرتك لمن فهم زبدة التقصير والتطويل . غاية معاريج الأولياء العارفين . الوقوف عند ساحل بحر هذا الميدان . ومنهى مراتب معرفة الصلحاء الواصلين إلقاء الزمام في هذا المقام . وقبض العنان . فأسألك إلهي بسر مددك الحقيقي الذي وضعته في صناديق عقول الكاملين . وبنور عنايتك الصمدانية الذي نورت به بيوت قلوب الصالحين . وبباهر سر اسمك الأعظم الذي ذلت له الجبال . وخضعت لسطوة سلطنة قهره هامات فحول الرجال . وبتجلي نور ذاتك المحرق . بنار جلال عظمته . الطود الشامخ . والجبل الراسخ . وخر لذلك موسى صعقا من هيبة سر ذلك التجلي الجليل . والمعنى الباهر النبيل . فلا شيء في الكونين إلا وعبارة عليه . ولا لسان في الدارين إلا وعين نداه . يامن الكل منه . والكل إليه .



فبحقيقة ذلك صل على المرشد لذلك نبيك الأقرب . وحبيبك المنتخب . جوهرة خزانة قدرتك . وعروس ممالك حضرتك وسلطان مدينة أهل معرفتك . وتاج هامات المشرفين . بنبوتك ورسالتك . إمام الأنبياء خاتم المرسلين . ومقدم الأمراء . وملجأ العاجزين . مدار فلك الإحسان . والكنز الخفي الذي به عرفناك . فكفى به برهان عين علمك المكنون ببحر سر معنى نون . ودقيقة أمرك المصون بتجلي باهر إشارة كن فيكون . واسطة الكل في مقام الجمع . ووسيلة الجميع في تجلي الفرق . رحمة للعالمين . قبل العالمين . وإمام الأنبياء والمرسلين . قبل أن يخلق آدم من الطين . أقرب خلقك وأجل عبادك . وأسن عبيدك وأجمل عبادك . سرك الباهر الذي جعلته كعبة لأهل الأرض والسماء . ونورك الظاهر الذي لأجله علمت آدم الأسماء . وعلى آله واصحابه وأزواجه وذريته والتابعين لهم بإحسان . إلى يوم الدين . واغفر لنا ولوالدينا ولوالد والدنيا ولمشايخنا ولمشايخ مشايخنا . ولاخواننا المسلمين . وأحينا بحقه على ملته وأمتنا على حقيقة شريعته وأحشرنا في زمرته أجمعين واجعلنا بجواره في الجنه مقيمين وبظلاله العالي هنا وهناك آمنين وصل وسلم على جميع إخوانه من النبيين والمرسلين وآلهم وصحبهم أجمعين . والحمد لله رب العالمين



الحقوق محفوظة

ورد روحاني من الأسرار





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استخدام لكل أمر سر من الأسرار الشيخ همتار المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 4 07-17-2017 10:35 PM
كتاب سر الأسرار : lamar مملكة المخطوطات والصور والنسخ 1 03-17-2017 02:15 PM
تحميل كتاب كشف الأسرار و هتك الأسرار: شمهورش مملكة المخطوطات والصور والنسخ 1 05-12-2016 11:55 PM
الأسرار الجوهرية الدكتور أبو الحارث مملكة المخطوطات والصور والنسخ 2 09-04-2015 03:46 PM
كنز الأسرار الخاتم السليماني مملكة المخطوطات والصور والنسخ 2 05-28-2013 10:24 PM

قديم 05-10-2012, 01:41 AM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

اشراقة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : برنيس المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

شكرا جزيلا

الحقوق محفوظة







قديم 10-17-2016, 09:21 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

اشراقة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : برنيس المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 07-22-2017, 06:30 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

اشراقة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : برنيس المنتدى : مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.