العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

04-03-2012, 05:19 PM
النور الأبيض
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,631
الصلاة الفرحية




الصـــــلاة الفرحية على الذات الفضليــــة

من حزب سلطان الصلاة

الشـــــــيخ الأكبر : ابن العربي

بســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم




اللهم صلي وسلم وبارك علـــــــى النور الطالع من سماء غيب الذات . والكوكب البارز في عـــرش الأسماء والصفات .

البحر المحيـــط بالكليات والجزئيات . والروض البسيـــط لاستلقاء التجليات النابتة فيه الرحمات . على الممكنات المثمرة بـــه مكارم الأخلاق على الموجودات .

السّطور الأكــــبر الذي لم تصعد عليه الغفلات . ولــم تدكدكه التجليات . الكــــنز المطلسم الذي تفتحهُ يوم العرصات . لينتفع به أهــــل الأرض والسماوات . الواسطة العظمى بين الخــالق والمخلوقين . مرج البحرين يلتقيــــان . والحاجز بين الحادث والقديم بينهما برزخٌ لا يبغيان .

أول من قبل الإفاضة من عماء الربوبية الجامعة لالأسماء والصفات اإلهية . آخر التنزلات إلى عالم الإنسانية . الداعي بك لك لأحدية ذاتك ولواحدية أسمائك وصفاتك ولأظهار سر ربوبيتك ولقيام معبوديتك . ولخفض ما سواك . ولرفع كلمتك .

بسملة الذات الجامعة الكليات الراحمة للجزئيات . حمــــدلة الصفات المنعمة على الموجودات يتمدد لاستعدادات النــــور من الذات المفرد بجمال ذاتك .

والمتخلق بكمال أسمائك وصفاتك . ســـــرّك القائم بين يديك في غيب ذاتك قبل ظهور أسمائك وصفاتك . وحجابك الأعظم بعد إيجاد موجوداتك . هيولة الصور . من قام بها أبو البشر . والسبب إيجاد العالم وإخراجه من العـــــدم .

من ظهر عنه عالم الأزل وبرز منــــــه عالم الأبد .

القــــــــرآن الجامع للحروف العاليات والكلمات التامات . والفــــرقان الجامع للأوامر الذاتيات وللأحكام المشروعات .

روح الشبح المسوى . الأسوة الحسنة . مرآة العالم من بسطت ظلــــــه على العدم . فصيرته وجوداً لطيفاً فــــي عالم القدم .

من نظر الحق فيه فرأى صور اسمائه فتم به ظهور الربوبية وكمّل به عالم الإنسانية .

فص الخـــاتم من الخاتـــم . بغية الله من العالم . مفتـــاح الكـــــــــنز المطلسم . من استوى عليه الإسم الأعظم . وختمت به على خــــــــزينة العالم . حفظاً لهــــــا من العدم .

الكــــــون الجامع للكليات . والإمام القائم بالجزئيات . من ظهـــر عنه رمي الذات . ســـلطان وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى بك منك في وجوه أعدائه . واعطائك العالــــم بالفوقيات والتحتيات .

من نظره العاليات من المقامات . التــــي هي قربى للذات .

إمام إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله . يـــــــد الله في أرض الله نظم الله من خلق الله . رحمـــــة الله لعباد الله . القائم بالله لله .

فصل اللهــــــــم عليه يا الله .

اللهم صل وسلم عليـــــــه صلاةً تفتح لي بها مجلّتك لــه ومحبته لك .

وأدخلني اللهم بالصلاة عليه صلى الله عليه وســــلم من ذلك الباب لأُحبك بمحبته وأحبه بمحبتك . فأفــــوز بالقرب منه به لك . لأنه صــــــاحب لولاك لولاك . وعروس خلقت الأشياء لأجلك .

اللهم يــــا من تجلى على النار فجعلها برداً . وعلى البــــحر فجعله طرُفاً . وعلى الجــــبل فجعله دكاً وخــر الكليم عليه السلام صعقاً حين رأى جمال ذاتك فلما أفاق قـــــــــال سبحانك .

اسئلك اللهــــــم بنور اسمك العظيم الأعظم . وبكـــنز محبوبيتك المطلسم .

أن تصلي على حبيبــــــك الأعظم . سيدنا محمد الكريم الأكرم . صــــلاةً تجعل لنا بها من أمرنا فرجاً . ومن كل ضيقِ مخرجاً . يـــــــا من أمرهُ بين الكــــاف والنون . إذا أراد شيئاً أن يقول له كــــن فيكون . يـــــا نور يا عالم بما في الصدور .

نوّر قلوبنا بنور جمالك يا نـــــــور .

وصل وســـــــــلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه عدد ما أمطرت السّماء من كــــــل قطر ماءٍ . وما استمطرت . وعدد ما أنبتت الأرض من كل حبة . وستنبت من الأزل إلى الأبد وكـــــــل ذلك مضروبٌ بألف ألف ألفِ عددٍ حتى ينفذ العدد . ويرجع إلى بحر جـــــودك بأضعاف أضعافه يا فرد يــــــا صمد . وســــلامٌ على المرسلين . والحمــد لله رب العالمين . آمين يا معــين .





الصلاة الفرحية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.