العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم البارسيكولوجي والمناسبات > مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-31-2012, 09:54 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
حرف الآلف يعكس شخصيتك






ما أشبه الالف بالذات المستقلة ؟ )
( للتنبيه نحن لانتكلم عن عيوب في الشخصية ...
ومن ذا الذي ترضى سجاياه كلها ___ كفى المرء نبلا ان تعد معايبه .
نحن نبحث في الفروقات الشخصية التي جعلها الله الخالق سبحانه في شخصياتنا كما اثبت ذلك في كتابه بقوله : .. ولا يزالون مختلفين . فهذه المعارف تجلي لنا بعض الفروق ليسهل علينا التكامل !! )



(الألف .. العصى ...
كيف (تكتبها) (تكتبينها) في الخط ؟
هل هي موازية للحرف الذي بعدها مباشرة ؟
مثال : كلمة النعيم . لاحظ وضع الالف مع اللام هل اطول ؟ ام اقصر ؟
هل تكتب تحت الكلمة ام بجانب الحرف ؟
اذا كانت بجانب الحرف هل بعيدة ام قريبة ام في منزلة بين المنزلتين ؟ )



الألف هي شخصية متميزة بين الحروف الشاخصة في خط كل منا وفي محاورها تميز وتفرد فكأن المتأمل لبعض انفراداتها يجد انها تمثل الشخص والذات المستقلة ....!!

* فالشخص الذي يكتب الا لف بعيدا عن الحرف الذي بعدها هو شخصية ميالة الى البعد الاجتماعي .... يحب الانفراد في مستويات متعددة ...

* واذا كان يكتبها ملاصقة للحرف الذي بعدها وبصورة مكثفة ومبالغ فيها فربما هذا الشخص متطفل اجتماعيا لدرجة بعيدة ...

* اما اذا كانت تراوح بين القرب والبعد فلديه اهتزاز وعدم ثبات في العلاقات الاجتماعية ...

* ملاحظة هناك اشخاص في أصل تكوينهم البعد الاجتماعي هو الغالب لذلك تجده يحب ان يكون اجتماعيا مع فئات من الناس وتجد لديه تحفظ من بعض الفئات الاخرى ..
فهو يصنف نفسه انه اجتماعيا ونحن نقول له عرفت شيئا وغابت عنك اشياء ان لغة الخط تشير لنا بأنك تميل الى البعد الاجتماعي وانت ترى عكس ذلك .. !!
وتفسير هذا والله اعلم انك تميل الى بعض الفئات لحاجتك الى الدعم واستمداد الدافعية منهم وهذا الكامن هو الذي يدفعك الى القرب منهم والا فأنت ميال الى البعد فأنت شخص نراك بين المنقبض والمنبسط !!


* ومن كان الغالب في خطه ان الالف تكون وسطا بين القرب والبعد فهو وسط ومتوازن في علاقاته الاجتماعية ...

ومن يكتب الالف تحت الكلمة مثل كلمة ـ الله ـ الرحمن ـ او أي كلمة تبدأ بألف يضعها تحت الكلمة فهذا في الغالب انه شخص حساس في مشاعره و في طفولته بمعنى انه تعرض لحساسية في الصغر ربما تكون نوعا من الكبت .. فلو اصبح الآن قائدا فإنه يختفي وراء المظهر ...


* من يكتب الالف اقصر من اللام في الكلمة مثال : كلمةـ القلم ـ البعد ـ وغيرها اذا كانت اقصر في غالب خطه فهو شخص يصنع اشياء ايجابيه لكنه لا يعطي لذاته التقدير الذي يستحق ربما يكون تواضعا منه او انه اسير تقييم الآخرين لأداءه ..!!


* اذاكانت اطول من اللام فهو شخص يضخم الذات ويعطي نفسه اكبر من حجمها ولايعني هذا انه طموح انما ينسب لنفسه أشياء لم يعملها هو بمجهوده ويظهر نفسه على انه الفاعل الاساسي في انجاز اي عمل فهو كالحية تسكن في بيت غيرها !!؟


* واذا كانت متوازنه فهو متوازن في هذا الجانب ولديه قدرة على عمل أشياء ليس لها علاقة ببعضها يجيد أكثر من مهارة ....


* اذا كانت الالف في بداية الكلمة مشبوكة مع اللام اي مسحوبة من الاسفل ثم تشبك مع رأس اللام ولها زاوية فهو شخص لدية قدرة على التواصل الاجتماعي في أي وقت ــ ذكاء اجتماعي ـ ( لاحظ اتصال الالف رمز التواصل والزاوية رمز القدرة والطاقة )

اشارة : في نقطة اتصال الالف باللام اذا جائت هذه النقطة على شكل قوس ـ جزء من الدائرة ـ فربما انه فعلا يرغب في التواصل الاجتماعي لكن يغلب عليه ميوله للهدوء والعيش في الظل ...





12-11-2015, 09:42 PM
sadd
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 695

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


حرف الآلف يعكس شخصيتك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.