العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-26-2012, 03:47 PM
الشيخ همتار
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المغرب
المشاركات: 13,547
سحر الأعشاب في العلاج الروحاني



بسم الله الرحمن الرحيم

بداية رحلة العمل مع سحر الأعشاب تبتدأ بفهم "القوائم". وتشمل القوائم إسم العشبة ، والاسماء الشائعة الأخرى, والكوكب والعنصر والخصائص العلاجية أوالسحرية.
مثال على ذلك:

-اللوز ينسب لكوكبي عطارد والزهره وعنصره الهواء ومن خصائصه السحرية التعاطف والخصوبه والمال والرخاء والحكمة.
-حشيشة الملائكة أو الأنجيلا تنسب للشمس وعنصرها النارومن خصائصها السحرية و وطرد الارواح.

مصطلح "عشبة" يستخدم عموما لتغطية مجموعة واسعة من المواد النباتية ، بما في ذلك الاشجار والشجيرات والاعشاب والجذور ،و لحاء الشجر والزهور . عمليا يمكن ان تستخدم هذه النباتات للإستشفاء أو لأعمال السحر ، أو غيرها من الاغراض الروحيه.

تستخدم الاعشاب في السحر ل"اهتزازاتها" لكل عشبة جنس ، ويحكمها كوكب وعنصر. وبإستخدامها بشكل صحيح نتمكن من توظيف الطاقات التي تتمتع بها جنبا الى جانب طاقاتنا الشخصيه.

الاعشاب يمكن استخدامها في اشكال متنوعة مثل: شكلها الطبيعي ، مجففه ، أو كزيت او مسحوق أو بخور تبعا لما يراد تحقيقه.

يمكن ملأ كيس صغير بعشبة أو مجموعة أعشاب وحملهاأو تعليقها في البيت أو السيارة على حسب الغرض. أو بخور كحرق المريمية لتطهير المكان من الطاقات السلبية. أو كأعشاب مضافة للحمام لأغراض علاجية كالإسترخاء أو سحرية كفك النحس والسحر.أو كشاي كإستخدام شاي بعض الأعشاب كحشيشة الهر لتنبيه الوعي.

(مثال آخر لكفية توظيف الأعشاب) جذور انجيليكا (حشيشة الملائكة) تستخدم في أبخرة أعمال الحماية لطرد الارواح كما يحمل الجذور في الحقيبه كطلسم للحماية. وتضاف الى الحمام لازالة السحر. تدخين أوراق انجيليكا يمكن ان يسبب الرؤى. انجيليكا تحمي بصنعها حاجز يحجز عنا الطاقة السلبيه ، وبشحنها لنا بطاقة ايجابية فتعزز الهالة. تخفف التوتر والصداع, مفيدة للمعدة والهضم,طاردة تراكم البلغم الناتج الربو والالتهاب الشعبي.لكن لإستخدامها محاذير ويجب أن لا نتعدى الجرعات المسموحة بها.

(مثال آخر لكفية توظيف الأعشاب) بتلات الورد, مائية العنصر وتنسب لكوكب الزهرة, ويمكن توظيفها لأعمال المحبة , الطاقة الجسمانية, الإستشفاء, الحظ والحماية.شرب شاي بتلات الورد قبل النوم يساعد على جلب الأحلام التنبوئية,ويشرب أيضا للسلام الداخلي والسعاده يساعد على ازالة الصداع ، والدوار ، وقروح الفم وتشنجات الحيض. مقوى للقلب والاعصاب.

البابونج

هذه العشبة المفضل للتكهن ولأعمال الأحلام.مثلا يتم إضافتها إلى مجموعة أعشاب أخرى لصنع وسادة الأحلام ( وسادة تحتوي نباتات عطرية تعزز القدرة على الحلم) أو محاولة جمعها مع أاعشاب اخرى لإعداد شاي للأحلام. ويمكن أن تدهن بها المرايات في أعمال المندل والتكهن ، ويمكنك ايضا اضافتها الى الحمام قبل النوم لتعزيز الأحلام لديك والحيلوله دون الإصابة بالكوابيس .
يعتقد أن قدماء المصريين نسبوا هذه العشبة للشمس ،وهي كباقي الأعشاب الشمسية تشجع على الشعور العام بالعافيه ، بينما ينسبها البعض للقمر لتعزيزها الأحلام. ويمكن لناأيضا ان نرى بعض آثار الزهرة عندما تستخدم في جلب الوفرة المالية حيث يضع البعض بعض الزهور في المحفظه, أو أن يقوم بغسل يديه بمياه أزهار البابونج قبل الشروع في إختيار أوراق اليانصيب للحظ . في العصور الوسطى كانت العشبة تنثر حول البيت لإبعاد السحر. عطرها يساعد على جلب التفهم الداخلي في حالات التشوش والإرتباك خصوصا الروحي

01-24-2014, 11:41 PM
الزيانى ناديه
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 7

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

09-13-2014, 05:08 PM
عبدالحق السباب
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,631

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


سحر الأعشاب في العلاج الروحاني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.