بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]


العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للفلك > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411

مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
أول مملكة روحانية فلكية علمية متخصصة في عالم الروحانيات 00905397600411

تنبؤات المقابلات الشخصية والبحث عن العمل

قديم 03-07-2012, 01:57 AM
معلومات العضو
المشرف العام

إحصائية العضو






 

النور الأبيض غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
افتراضي تنبؤات المقابلات الشخصية والبحث عن العمل


تنبؤات مقابلات العمل و أسرار العلاقة بين الأبراج

يواجه الباحثون عن عمل تحديات لا حصر لها، تبدأ قطعا من إجراء المقابلات الشخصية التي تنتهي إما بالقبول أو الرفض. يحاول المتقدمون لطلب وظائف التحلي بالصبر والهدوء واللين عند التعامل مع الممتحنين وقد يتدرج الأمر إلى حد التظاهر بما ليس في الذات في محاولة لانتزاع الوظيفة والاستئثار بها، خاصة عند وجود منافسة مع آخرين، إلا أن ذلك سرعان ما ينكشف بمرور الوقت؛ لذا قد تكون البساطة والصراحة الخيار الأفضل للجميع.

يواجه المتقدم لوظيفة العديد من المعوقات غير المتوقعة، والتي يأتي على رأسها تعنت أصحاب العمل في فرض شروط للقبول واستغلالهم قلة فرص العمل وصعوبة إيجاد الوظائف، الأمر الذي يضع المتقدم في حرج شديد ويجربه أحيانا على قبول شروط تعسفية كي يجتاز الاختبار ويحصل على الوظيفة. علاوة على الشروط التعسفية، هناك عائق كبير وهو عدم صلاحية المتقدم لمهام الوظيفة، فالكثير من وظائف اليوم تتطلب مهارات متعددة ومتنوعة أيضا وتستلزم تلقي تدريبات مستمرة.
ما قد لا يخطر ببال أحد هو أن اجتياز المقابلة الشخصية للوظيفة لا يتحكم فيه صاحب العمل ومتطلبات الوظيفة فقط، إنما تتحكم فيه النجوم أيضا!

من المدهش والمثير للاستغراب أن يجد الباحث عن وظيفة نفسه تحت سيطرة ظروف خارجية يتحكم فيها شهر ويوم مولده، ومن هنا يأتي دورنا في الإشارة إلى بعض النصائح التي قد تسهم في تذليل العقبات وإزاحة المعوقات لضمان الحصول على الوظيفة المرجوة والاستمرار فيها بهدوء. نحاول من خلال هذا المقال الربط بين الانتماء لبرج معين وطريقة التصرف عند التقدم لطلب وظيفة والخضوع للاختبارات الخاصة بالقبول.

1. مواليد برج الحمل
لا غنى عن الثقة بالنفس، ولا نقصد التعالي والتكبر على الممتحن، إنما الهدوء والتعقل قبل الرد على أي سؤال. يحتاج المتقدم للوظيفة لقدر كبير من تحفيز الذات وإشعارها قبل الآخرين بالقدرة على الوفاء بمتطلبات الوظيفة وإن كانت بعيدة بعض الشيء عن مجال تخصصه. تحكم في نفسك ولا تنسَ أنك لا تزال تحت الاختبار ولم تجتز المقابلة بعد وتحلى بالصبر، خاصة عند وجود منافسة مع بعض الأقران.

2. برج الثور
أكثر ما يحتاج إليه مواليد برج الثور هو الهدوء والثبات عند مقابلة أصحاب العمل، فهما ركيزته الأساسية ودعائمه التي لا غنى عنها في مواجهة التحديات. حاول استرضاء الممتحن ولا تجازف بالرد السريع وتقبل جميع الآراء وأساليب التعامل الأخرى بموضوعية.

3. برج الجوزاء
ابتعد عن الفضول والرغبة في معرفة الأمور في غير وقتها، الأمر الذي قد يفقدك احترام الآخرين ويقلل من قيمتك في أعينهم. استمع لما يقوله الآخر ولا تتعجل في الرد وتصرف على طبيعتك ولا تبالغ في التودد واجتذاب أطراف الحديث مع الآخرين.

4. برج السرطان
قد لا تشعر بالألفة مع المكان والأشخاص أول الأمر، فعليك وقتها التمهل واعلم جيدا أن الوضوح مع الذات في العديد من الحالات أفضل من خداعها وأن الوظيفة تستحق ما تلاقيه من متاعب كي تتوصل إليها.

5. برج الأسد
صحيح أنك طُلبت لإجراء مقابلة شخصية، لكن الحصول على احترام صاحب العمل هو الأهم في العديد من الأحيان؛ لذا عليك إبراز قدراتك ومهاراتك قدر الإمكان لإقناعه بتميزك عن المنافسين.

6. برج العذراء
لا شك أن اهتمامك الزائد بالتفاصيل موهبة قد تكسبك احترام صاحب العمل، لكن لا تنسَ الاهتمام بصورتك العامة في خضم اهتمامك بالتفاصيل.

7. برج الميزان
قد يمثل الخجل عائقا عند إجراء المقابلة، لكن الحصول على الوظيفة يستحق الاستغناء عنه؛ لذا تحرر منه وافتح قبلك وعقلك للآخر.

8. برج العقرب
تخلى عن صرامتك وتعامل بسلاسة ولين وارتدِ من الملابس ما يشيع روح البهجة وابتعد عن القتامة.

9. برج القوس
عليك بالحرص والتنظيم عند مقابلة صاحب العمل ورتب أوراقك جيدا واعلم أن المقابلة يتحدد عليها القبول والرفض لأن تصرفك فيها عينة من تصرفك أثناء العمل.

10. برج الجدي
قد يكون العمل في المبدأ أهم إليك من الوظيفة نفسها، لكن احرص على عدم إشعار صاحب العمل بذلك. تعامل مع الوظيفة وكأنها فرصة قد لا تعوض وأنك ستبذل قصارى جهدك للوفاء بمتطلباتها.

11. برج الدلو
قد تكون الوظيفة في مجملها هي الأهم، لكن اعلم أن تفاصيلها الدقيقة أيضا في غاية الأهمية. تحدث بوضوح واستعرض إمكاناتك وحدد خطة منظمة لكيفية القيام بمها وظيفتك.

12. برج الحوت
تحلى بالوضوح والصراحة ولا تغامر بالتعامل مع الآخرين بلطف زائد قبل التأكد من شعورهم تجاهك.


الحقوق محفوظة

تنبؤات المقابلات الشخصية والبحث عن العمل





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لطرد الجن من الجسد والبيت مهديائيل مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 8 07-31-2017 08:54 PM
أسس الشخصية الناجحة روزكنزي مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس 7 08-26-2014 06:20 PM
انفصام الشخصية روزكنزي مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة 5 02-28-2014 02:56 AM
علاج انفصام الشخصية الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 2 01-25-2013 12:15 PM
صفات الشخصية الطموحة والمبدعة روزكنزي مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس 6 10-28-2011 11:31 PM

قديم 03-09-2012, 12:18 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

موفق موفق غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : النور الأبيض المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 03-15-2012, 09:27 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

الليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : النور الأبيض المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
افتراضي

كلام فى محلة عاشت ايديك

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.