العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > مملكة الدعوات والأقسام والاستخدامات

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-17-2012, 01:24 AM
النور الأبيض
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,631
القسم الشامل للحروف




القسم الشامل للحروف
اللهم إني أسالك و به أقسم عليكم أيتها الملائكة القدسية الطيبة المباركة النارية و الهوائية و المائية و الترابية و العلوية و السفلية و من يطلع منكم يسترق السمع من السماء إلى الأرض و من يوافق الكواكب و الأفلاك في الأمور المؤلفة و من يسير منكم بسير النجوم و يستضيء بنور الشمس و القمر و من يطير مع الطيور في الهواء و من يأوي في البر و الأشجار و البروج و الجبال و الآكام و المغارات و الكهوف و الأغوار المنقطعة و الأماكن و الطرق الصعبة و المواضع المظلمة و المضيئة ومن خلق الله من السموم و هو سميع مطيع لأسماء الله تعالى و كلماته التامات و البعث و النشور و الملائكة أجمعين إلا ما أسرعتم و حضرتم مجلسي هذا و جلبتم من سميته في هذا الرسم منكم أسرع من طرفة عين و أبلغ ساعة فإن فعلتم فلكم الكرامة و السلامة و إن أبيتم عن ذلك فعليكم غضب من الله و من الملائكة يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة.
و يزاد فيه بعد الساعة


هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة الخ, يا رقيائيل و يا عنيائيل و يا سمسمائيل بحق ما تلوته عليكم من أسماء الله و بحق و الشمس و ضحاها الخ, أحيطوا روحانيتكم .... آتوني به و زينوني بين عينيه و في نفسه و صيروا لي من قلبه محبة و مودة و حركوه كحركة الريح و الأنوار و اجلبوه كجلب السحاب و المطار أجيبوا لله طائعين و لا سمائه مسرعين بحق العزيز المعتز في عز عزه و أوفوا بعهد الله إذا عاهدتم و لا تنقضوا الأيمان بعد توكيدها و قد جعلتم الله عليكم كفيلا.

11-14-2012, 11:29 AM
ساحرالصغير
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 981

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


القسم الشامل للحروف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.