العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > مملكة الدعوات والأقسام والاستخدامات

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-17-2012, 01:00 AM
النور الأبيض
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,631
قسم ابتداء العزائم


قسم ابتداء العزائم

يقرأ لاحضار الملوك وكل ما تريد, وبخوره كل ذي رائحة طيبة, وهو أن تقول: بسم الله الرحمن الرحيم أعزم عليكم يا معاشر الجان بقول الله تعالى {قلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا} وبقوله تعالى {إن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ} كذلك تحضرون بقوله تعالى {وإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَولِيَاء أُوْلَئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ}. أجيبوا وعجلوا بالأجنحة الطيارة واللغات المختلفة وبالأصناف العجمية . إن الله على جمعهم إذ يشاء قدير . أين الطيارون في الهواء . أين المسترقون سمع من في السماء . أين الغواصون تحت أطباق الثرى . أين الأثنان وسبعون قبيلة من قبائل الجن المؤذنة بالطاعة تحت دائرة خاتم سليمان بن داوود عليهما السلام . أين الملك سيدوك صاحب الجلبة والخاتم مرحباً بالملوك والمذهب صاحب يوم الأحد ومرة بن الحارث صاحب يوم الأثنين وأبو محرز الأحمر صاحب يوم الثلاثاء وبرقان اليهودي صاحب يوم الأربعاء وشمهورش القاضي ابن الوليد صاحب يوم الخميس وأبو النور الأبيض زوبعة صاحب يوم الجمعة وميمون السحابي صاحب يوم السبت . أجيبوا طاعة لله الذي دعاكم بالسبع المثاني والقرآن العظيم . مرحباً مرحباً بالملوك أن ائتوا طائعين فلا طاعة لمخلوق على مخلوق بل الطاعة لله الواحد القهار ومن أتاني طائعاً فقد أطاع الله عزوجل فأني ما دعوتكم إلا بأسمائه وكلامه ومن عصاني فقد أحترق بشواظ من نار ومن أتى طائعاً فقد سلم من سخط الجبار فعجلوا واحضروا في مجلسي هذا بجبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل والملائكة المقربين وهم عن ذكر ربهم لا يفترون رب الأرباب ومسهل الأمور الصعاب ومسبب الأسباب ومعتق الرقاب العزيز الوهاب الذي تقطعت الرواسي الشامخات لعظمته وذلت الرقاب لجبروتيته, وسجد كل شئ لربوبيته طوعاً لأمرة ولهيبته, فهو نور النور ونوره في نور ونور يخضع كل جبار عنيد وشيطان مريد مثل النور على الطور في كتاب مسطور, هو الله الذي لا إله إلا هو له الحمد في الأولى والآخرة وله الحكم وإليه ترجعون . أين عباد الشمس وعباد السماء . أين عباد الأوثان . أين النصارى واليهود . أجيبوا داعي الله . فمن كان منكم من أشباح أرواح اليهود فإني أقسمت عليكم بالعهود وبحق من أنبع الماء من الجلمود بتوراه موسى وزبور داوود . ومن كان من أشباح أرواح النصارى فإني أقسمت عليكم بإنجيل عيسى . وإن كنتم من أشباح أرواح المسلمين فإني أقسمت عليكم بمحمد خاتم النبيين . أن لا تعلوا علي وأتوني مسلمين ما دعوتكم إلا في قضاء حوائج المسلمين .
وله خواص كثيرة جداً وعدد تلاوته مرة في الصباح ومرة في المساء وعند كل عمل سبع مرات وإذا تلوته وطلبت إحضار عارض أو غيره حضر في الحال وأطاعك في كل ما تأمره من خير وشر فاتق الله تعالى في اعمالك

04-28-2018, 08:53 PM
سعسوقي
مؤسسين الموقع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 7,036

شكرا اخي النور الأبيض على هذه الفائده والله انها صحيحه ومجربه مني عديد المرات واعمل بها منذ 30 سنه وشروطها هي حفظها عن ظهر قلب وبدون تلعثم فهي قويه وسريعة الاجابه وانصح العمل بها مع اتخاذها وردا صباحا ومساأ فهي خيرا وبركه.


قسم ابتداء العزائم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.