بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
إنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيّ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

ورد صلاة للفتوح للروحانيين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2012, 05:56 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المشرف العام

الصورة الرمزية النور الأبيض

إحصائية العضو






 

النور الأبيض غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي ورد صلاة للفتوح للروحانيين



هذه الصلاة التي جمع فيها الكيفيات الوارده في الاحاديث الشريفه واحببت ان اكتبها لكم لتغتنموا الفرصه للصلاة على رسول الله عليه الصلاة والسلام وجربتها واتخذتها وردآ لي يوميا ،لاني رأيت أن بركتها تحل على قارئها من راحه نفسيه

ومغفره لزنوب وثواب من الله ورسوله حيث قال رسول الله{ أن أولي الناس بي يوم القيامه اكثرهم علي صلاة }

هذه الصلوات وردت عن النبي في الاحاديث جمعتها وكتبتها من كتاب سعادة الدارين في الصلاة على سيد الكونين

واجري عند الله لن يضيع ارجومنه المغفره والهدايه وتوفيق في القول والعمل اخواني واخواتي انها كنز عظيم

وبرهان لمن قرأها ورد يومي سيرى الفرق وروحانيتها روحانيه ربانيه تقربنا من الله ورسوله وتنقذنا من شر

انفسنا ومن نار جهنم ولهيبها ومن عذ اب القبر ومن الفقر ومن جميع البلاوي والمصائب وتنور القلب ولعقل

وروح والجسد كله والله والله والله لن تندمو على قراءتها كورد يومي وارجو نشرها حتي تعم المنفعه وثواب

للجميع .


قال الله تعالى { إن الله وملاكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً }

1- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 2- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على آل إراهيم وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميدٌ مجيدٌ .3- اللهم صل على محمدٍ النبي الأمي وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمدٍ النبي الأُميْ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنكَ حميدٌ مجيدٌ .4- اللهم صل على آل محمدٍ كما صليت على آل إبراهيم اللهم بارك على آل محمدٍ كما باركتْ على آل إبراهيم . 5- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ ، اللهم بارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 6- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدْ اللهم بارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدْ .7- اللهم صل على محمدٍ وآل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمدٍ وآل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .9- اللهم اجعل صلواتك وبركاتك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما جعلتها على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .





10- اللهم صل على محمدٍ عبدك ورسولك وأهل بيته كما صليتْ على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .11- اللهم صل على محمدٍ عبدك ورسولك كما صليت على إبراهيم وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم .12- اللهم صل على محمدٍ وعلى أزواجه وذريتهْ كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمدٍ وأزواجه وذريتهْ كما باركت على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .13- اللهم صل على محمدٍ وعلى أزواجه وذريته كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمدٍ وأزواجه وذريته كما باركت على آل إبراهيم إنكَ حميدٌ مجيدٌ .14- اللهم صل على محمدٍ وعلى أزواجه وذريته كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمدٍ وازواجه وذريته كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميدٌ مجيدٌ .15- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ وبارك على محمدٍ وآل محمدٍ وارحم محمداً وآل محمدٍ كما صليت وباركت وترحمت على إبراهيم وعلى أهل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .16- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل بيته كما صليت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ اللهم صل علينا معهم اللهم بارك على محمدٍ وعلى أهل بيته كما باركت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ اللهم بارك علينا معهم صلاة الله وصلاة المؤمنين على محمدٍ النبي الأمي .17- اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على سيد المرسلين وإمام المتقين وخااتم النبيين محمدٍ عبدك ورسولك إمام الخير ورسول الرحمة اللهم ابعثه مقاماً محموداً يغبطه به الأولون والآخرون اللهم صل على محمدٍ وابلغه الوسيلة والدرجة الرفيعة من الجنة اللهم اجعل في المصطفين محبته وفي المقربين مودته وفي العليين ذكره وداره والسلام عليه ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ اللهم بارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .18- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت وباركت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 19- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ وارحم محمداً وآل محمدٍ كما رحمت على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .20- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ اللهم بارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ ، اللهم وترحم على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما ترحمت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ اللهم وتحنن على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما تحننت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ اللهم وسلم على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما سلمت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .



21 اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍكما باركت على إبراهيم وسلم على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما سلمت على إبراهيم وتحنن على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما تحننت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .22- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وارحم محمدٍ وآل محمدٍ كما رحمت إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 23-اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 24- اللهم صل على محمدٍ النبي الأمي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته . 25- اللهم صل على محمدٍ كما صليت على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .26- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ اللهم بارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهبم إنك حميدٌ مجيدٌ . 27- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وبارك على محمدٍ آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم . 28- اللهم صل على محمدٍ وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت وباركت على إبراهيم وآل إبراهيم ف العالمين إنك حميدٌ مجيدٌ . 29- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم وترحم على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما ترحمت على إبراهيم وآل إبراهيم . 30- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وارحم محمداً وآل محمدٍ كما رحمت إبراهيم وآل إبراهيم .



-31 اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما جعلتها على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 32- اللهم اجعل صلواتك وبركاتك ورحمتك على سيد المرسلين وإمام المتقين وخاتم النبيين محمدٍ عبدك ورسولك إمام الخير وقائد الخير اللهم ابعثه يوم القيامة مقاماً محموداً يغبطه الأولون والآخرون وصل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .33- اللهم صل على محمدٍ وعلى أهل بيته وعلى أزواجه وذريته كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ وبارك على محمدٍ وعلى أهل بيته وعلى أزواجه وذريته كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ .34- اللهم صل على محمدٍ النبي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته كما صليت على إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 35- اللهم اجعل صلواتك وبركاتك على محمدٍ النبي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته كما صليت على آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيدٌ . 36- اللهم صل على محمدٍ كما أمرتنا أن نصلي عليه وصل عليه كما ينبغي أن يصلى عليه .37- اللهم صل على محمدٍ وعلى آل محمدٍ صلاةً تكون لك رضا ولحقه أداء وأعطه الوسيلة والمقام الذي وعدته واجزه عنا ماهو أهله واجزه عنا من أفضل ماجزيت نبياً عن أمته وصل على جميع أخونه من النبيين والصالحين يا أرحم الراحمين . 38- اللهم صل على محمدٍ وأنزله المقعد المقرب عندك يوم القيامة . 39- اللهم صل على روح محمدٍ في الأرواح وعلى جسده في الأجساد وعلى قبره في القبور 40- جزا الله عنا محمداً صلى الله عليه وسلم بما هو أهله .





,v] wghm ggtj,p ggv,phkddk

الحقوق محفوظة







رد مع اقتباس
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
صلاة بمليون صلاة : نجلااء مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 11 07-17-2014 07:50 AM
صلاة للرزق...صلاة الرسل روزكنزي مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 14 06-30-2014 03:16 PM
صفة صلاة للزواج النور الأبيض مملكة الزواج المحقق و أعمال الجلب والتهييج والمحبة 00905397600411 0 12-17-2011 07:17 PM
لبان الذكر الأصلي للروحانيين : ميططرون المـدرسة الـروحانية الـكبرى 00905397600411 1 02-27-2011 12:46 AM
صلاة تعادل 70 ألف صلاة : نجلااء مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 2 02-24-2011 05:00 AM

قديم 02-09-2012, 09:00 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

ابو شاهين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : النور الأبيض المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي

يعطيك الف عافية و أنار الله دربك يار ب

الحقوق محفوظة







التوقيع


نادي عليا مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب
كل هم وغم سينجلي بولايتك
ياعلي ياعلي ياعلي
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 02:39 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
من أعمدة أسرار

إحصائية العضو






 

وردة المدينة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : النور الأبيض المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37