العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-30-2012, 01:37 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
أين تجد شريك العمر ؟


أين تجد شريك العمر؟

تلعب الصدفة دوراً هاماً في إيجاد شريك الحياة ورفيق العمر، وكل إنسان في هذه الحياة يصادف فيها ما لا يصادفه غيره، فلكل حظه وقدره الذي قدره الله له، فقد يفاجأ المرء منا بخفقان قلبه عند مقابلة شخص غريب يشعر تجاهه بالألفة والقرب رغم عدم وجود معرفة مسبقة أو أية عوامل مشتركة بينهما، إلا أن هذا دائما ما يكون من تدبير الأقدار!



ولا يسلم المرء منا من حوادث وطرائف تحدث دون توقع أو سعي، ومن تلك الحوادث الاصطدام بشريك الحياة في مكان لم يكن يخطر بباله أن يقابله فيه، فمثلا قد يجده على أحد الشواطئ أو أثناء تبضعه في أحد المتاجر أو في مشواره اليومي للعمل، ورغم أن للصدفة دورا هاما في تحديد المصائر إلا أن البعض منا يسعى إلى قدره بمحض إرادته.
وتختلف شخصية الإنسان وأماكنه التي يفضل الذهاب إليها على حسب برجه الفلكي، ومن هنا نحاول الكشف عن الأماكن المحببة لمواليد كل برج والتي من الممكن أن يصادف شريك حياته فيها صدفة أو بتخطيط شخصي.



برج الحمل
من غير المستبعد أن تجد الشريك من مواليد الحمل في مزرعة للماشية، فهو يعشق هذا الفصيل من الحيوانات ويشعر بألفة عند التواجد بصحبته. ربما تصادفه أيضا في نزهة ريفية بين الغيطان أو في حضن الطبيعة في أي مكان ينعم بالخضرة.


برج الثور
قد تقابل شريكك الثور في إحدى الحفلات أو في حديقة للزهور النادرة أو في معرض للمجوهرات. ومن المعروف أن مواليد الثور يفهمون معنى المسؤولية ويقدرون الاستقرار الأسري، لذا فتصرفاتهم توحي دائما بالحيطة والرزانة وقد تجدهم في أماكن تتسم بالغرابة.


برج الجوزاء
الصخب والأضواء اللامعة أكثر ما يجذب مواليد الجوزاء ممن يعشقون الإثارة والمغامرة، وقد نجدهم أيضا في ملاعب التنس وحمامات السباحة وساحات ركوب الدراجات. وليس من المستبعد أيضا أن نجد الشريك من مواليد الجوزاء في صالات ممارسة الرياضة أو على الشاطئ أو في أحد المقاهي.



برج السرطان
يعشق مواليد السرطان معارض التحف النادرة ويرتادونها باستمرار فهم بطبيعتهم يفضلون الطرز القديمة. ومن أماكنهم المفضلة أيضا صالات الرقص والمسارح الغنائية والاستعراضية والسيرك والأماكن المفتوحة.


برج الأسد
قد تصادف شريكك من مواليد الأسد في المصعد أثناء قضائك أي مصلحة شخصية وقد لا يجد حرجاً في التودد إليك وكأنكما على معرفة مسبقة، فهم بطبيعتهم يتميزون بالجرأة؛ لذا لا يمانعون في التنزه في الأماكن البرية وزيارة الغابات والصحاري.


برج العذراء
يهوى مواليد العذراء ممارسة الرياضات المختلفة، وإن كانت كرة القدم هي الأقرب لقلوب معظمهم. قد تجد شريكك العذراء أثناء مشاهدة إحدى المباريات أو في أحد محال بيع الأجهزة الرياضية أو على حمام السباحة.


برج الميزان
مواليد الميزان معروف عنهم حب المغامرة والترحال، فمنهم من يهوى الإبحار ومنهم من يفضل التزلج على الماء. قد تصادف شريكك الميزان أثناء الدخول في سباق أو منافسة لاستعراض الكفاءة، وقد تقابله أيضا بين المتفرجين!


برج العقرب
يفضل مواليد العقرب أفلام الخيال العلمي على غيرها من نوعيات الأفلام، فقد تصادف شريكك في إحدى دور العرض، وقد تصادفه أيضا في أحد المقاهي أو المحال التجارية.


برج القوس
يعشق مواليد القوس سباقات الخيل وصيد الطيور ويترددون دائما على النوادي الرياضة، ومعروف عنهم أيضا ممارسة الهوايات المسلية، وكذلك الركض وارتياد الملاهي. وترتاد نساء القوس عروض الأزياء ومحال بيع أدوات الزينة والحلي والاكسسوارات.

برج الجدي
قد تصادف مواليد الجدي في معارض السيارات القديمة والمتاحف ومعارض الأجهزة الإلكترونية كونهم مهووسين بها, كما قد تجدهم في أحد المتاحف الزراعية أو الصناعية.


برج الدلو
يقدر مواليد الدلو معاناة الشعوب وكفاحهم من أجل النهضة والتقدم؛ لذا فقد تقابلهم في الاحتفالات الرسمية والأعياد القومية، وكذلك في المتاحف الحربية وسباقات الخيول.


برج الحوت
مواليد الحوت يتميزون بحبهم للطعام الشهي، فقد تجدهم في أحد المطاعم اليابانية أو الصينية أو في أحد محال الحلوى





05-24-2014, 09:52 AM
زبانية
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 29

بارڪ اللـہ فيڪ وجزاك الله خيرااا كثيرااا مباركا فيه ، ومتشكر جدااااااااااااااااا وننتظر مزيد المزيد من اسرار الاسرار والنوادر


أين تجد شريك العمر ؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.