العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > علم الابراج

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-30-2012, 01:23 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
علاقة الفشل العاطفي بالآبراج


علاقة الفشل العاطفي بالآبراج


يمر الكثيرون بتجارب عاطفية فاشلة تترك في النفس آثارا سلبية وتصيب الفرد منا بحالة من النفور المستمر للجنس الآخر وتفقده الثقة في النفس والآخرين. ومع تكرار الإخفاقات والاصطدام المباشر مع الطرف الآخر في بدايات العلاقة يحتاج الفرد إلى فترات من الصمت والتأمل كي يضع يده على سبب الفشل. يقع الكثيرون منا في خطأ بالغ، وهو إلقاء اللوم باستمرار على الطرف الآخر وتبرئة الذات من أية مسؤولية عن فشل العلاقة، وقد يبدأ الفرد بعدها في البحث عن شريك جديد دون أن يعي بأن تصرفاته الشخصية قد تكون السبب الأول، بل والأوحد أحيانا، في الفشل.



يسهم التوتر العصبي وخشية عدم الحصول على القدر المطلوب من القبول أحيانا في فرقة الطرفين، حيث يتظاهر الفرد بما ليس في شخصيته ويخفي عن شريكه جوانب مهمة قد يتسبب الكشف عنها في المستقبل في التباعد بدلا من التقارب. لا أحد منا ينكر تأثيرات الأبراج في تشكيل العلاقات الإنسانية وتحكمها فيها في كثير من الأحيان، ومن هنا نعمل على الكشف عن طبيعة كل برج وتأثير ذلك على سير العلاقات العاطفية أملا في تخفيف المعاناة النفسية المصاحبة للفشل

.


برج الحمل
يمتاز مواليد الحمل بثقة عالية في الذات وإحساس بالسيادة وعادة ما يختارون شريكا يوافقهم في آرائهم ويتحلى بصفات لا تختلف كثيرا عن صفاتهم الشخصية. يحتاج مواليد الحمل إلى صبر عند الدخول في جدال أو مناقشة لأن استثارتهم واستفزازهم قد يسفر عن انتهاء العلاقة والانفصال، وقد لا تجدي كل محاولات الصلح في التوفيق!

برج الثور
معروف عن مواليد الثور الحذر والهدوء والاستقامة، فهم يكرهون الفوضى والاندفاع ولا يختارون شريكا متهورا لا يقدر المسؤولية. إذا كنت ترغب في الاستمرار مع شريكك من برج الثور فلا تغامر بإظهار اندفاعك وعليك بالتروي.

برج الجوزاء
يعشق مواليد الجوزاء روح الدعابة أثناء التحاور مع الآخر ولا يفضلون التحدث إلى العابسين ومن لا يشاركونهم الحس الفكاهي. إذا كان شريكك من مواليد الجوزاء فاحرص على خفة الظل وإلا فلا تعجب من فتور العلاقة.

برج السرطان
مواليد السرطان معروفون بحسهم المرهف واحتكامهم إلى العاطفة؛ لذا فهم لا يتواصلون أبدا مع من هم غارقون في الاهتمام بالماديات. علاوة على ذلك، هم يؤثرون الروح الأسرية ويقدرون لمل الشمل.

برج الأسد
يعشق مواليد الأسد إثارة اهتمام المحيطين والبقاء في بقعة الضوء، من هنا قد يصعب عليهم التواصل مع من لا يقدرون هذه الطبيعة فيهم.

برج العذراء
يقدر مواليد العذراء المسؤولية والعملية، فإذا كنت من هواة اللهو فلا تأمل في علاقة ناجحة مع شريك من مواليد العذراء، إما أن تتخلى عن طبيعتك أو عن شريكك.

برج الميزان
الطيبة وحسن الخلق من أبرز صفات مواليد الميزان، هذا إلى جانب توددهم المستمر للمحيطين، فإذا كان شريكك من مواليد الميزان فعليك بالبساطة والسلاسة.

برج العقرب
يفضل مواليد العقرب دائما الإلمام بمجريات الأمور وقد يصل الأمر إلى حد التدخل في شؤون الغير، إلا أن عدم مجاراتهم قد تقضي على العلاقة؛ لذا فاصبر على أسئلة شريكك المستفزة إبقاء على العلاقة.

برج القوس
المغامرة وعشق السفر الترحال أهم مفاتيح شخيصة مواليد القوس، فهم ينفرون دائما من هواة الجلوس في المنازل؛ لذا فعليك التخلي عن هذه الصفة في سبيل إنجاح العلاقة.

برج الجدي
يحرص مواليد الجدي على ضبط النفس والروية ولا يغامرون بالدخول في علاقة إلا بعد فترات من التأمل والتفكير، فلا تيأس وانتظر حتى يشعر شريكك بالاطمئنان الكافي ويصارحك بشعوره تجاهك، فلا تتعجل بصرف النظر عنه.

برج الدلو
قد يقوم مواليد الدلو أحيانا بسلوكيات غريبة فهم خياليون بطبعهم ويجتذبهم من هم يتحلون برؤية ثاقبة وأفق واسع. علاوة على ذلك، يُعرف عنهم شعورهم بالألفة والود الدائم تجاه الآخرين، من هنا يصعب عليهم مصاحبة الأنانيين ومحبي الذات.

برج الحوت
لا يدخل مواليد الحوت في نزاعات مع الآخرين، فهم يحبون الأمن والاستقرار؛ لذا فلا تجر شريكك من مواليد الحوت إلى مشاحنات قد تنتهي إثرها العلاقة.



02-18-2012, 04:24 PM
اشراقة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 4,035

فعلا صحيح .. شكرا جزيلا

06-09-2013, 10:52 AM
عبير الزهور
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 21

السلام عليكم أختي بالفعل ما قلتيه صحيح فأنا من برج الحمل و بالفعل هذا ما حدث معي ربي يعوضني خير ان شاء الله شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


علاقة الفشل العاطفي بالآبراج

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.