بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
أول مملكة روحانية فلكية علمية متخصصة في عالم الروحانيات 00905397600411

من برجها ، كيف تجعلها تقع في حبك؟؟

قديم 01-25-2012, 01:46 AM
معلومات العضو
مدير عام

إحصائية العضو






 

روزكنزي غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411
203 من برجها ، كيف تجعلها تقع في حبك؟؟





من برجها ، كيف تجعلها تقع في حبك؟؟



برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
هي تعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله ولذلك أنصحك بأن ( تتقل عليها ) ولكن بأدب واعتدال في هذه الحالة سوف تطاردك لتفسير هذا اللغز ولكن احذر فهي معتزة جداً بنفسها وبكرامتها فهي ترى أن الرجل الذي لا يقبل نداء قلبها غير موجود ولديها قناعة أن أول رجل ستشير إليه سيأتي ليقف بين يديها طالباً حبها (( تذكر دائما أن ( الثقل صنعة ) فلا تزد منه كثيرا إن كل شيء يزيد عن الحد قد ينقلب إلى الضد )) !!


برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب..(( إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك ))


برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا والنزهات الهادئة الرومانسية ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد؛لاتجعلها تفقد هدوئها ، حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ...ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة...تفعل الكثير في ثانية واحدة (( حاول أن تكون الشيء الوحيد الذي تثبت عليه .. وأن تكون دائما في عقلها سواء كان في اليمين أو اليسار ))



برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
تحب من يهتم بها وبأهلها ويحترمهم ويتقرب منهم، وعليك أن ترفع من معنوياتها وتوكد لها أنها أجمل امرأة وتثني على تصرفاتها “أنت بالطبع تراها هكذا فصرح لها بذلك كثيرا..”
لديها عواطف قوية وجياشة وسريعة الدموع؛ فيجب أن تتحملها فهي تبكي للحزن أو الفرح فاحتفظ معك ببعض المناديل لتجفف دمعها “لا مانع من البكاء معها إذا كان في هذا تعبير عن مشاركتك لها..”



الأسد (23 تموز – 22 آب):
أيضا تحب السيطرة على الآخرين؛ فلا تحاول أن تجعل نفسك قائداً لها لكي تسيطر عليها فهي لن تقبل ذلك أبداً؛ فأهم صفاتها حبها للقيادة وسط أسرتها أو أصدقائها حتى في أتفه الأمور “اجعلها تشعر كأنها تقودك، ولكن دون أن يحدث ذلك بالفعل”..


برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة “كن واعيا وافهمها جيدا..”



برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
هي لا تقبل أن تكون مجرد دمية في حياتك.. العمل بالنسبة لها مهم جداً لأنها ترفض أن تكون عبئاً على شريك حياتها؛ فهي تحب أن تبقى مستقلة ورغم أن الأمور المادية لا تهمها كثيراً فإنها تحب الاستقرار “هذا بالطبع سيوفر عليك الكثير. أليس كذلك؟..”



برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات “أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل… ولكن إياك أن تكون كذلك!!!!”

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
هي متسامحة.. ويمكنها التكيف مع دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك.. من أهم صفاتها الصدق في عواطفها، وهي لا تعرف الخبث.. محبوبة ومتحدثة لبقة ومرغوب فيها في كل المجتمعات؛ فهي اجتماعية ومتحررة ومغامرة تكره القيود والضغوط “لا تمارس عليها أي ضغوط.. أو على الأقل تظاهر بذلك..”



برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
ذكية في أسلوبها ورقيقة وعفوية ولا تصدق أنها ضعيفة، بل تمتلك قوة فولاذية، وهي فتاة مستقيمة دائما، ولا تحب كثرة الزينة والأزياء المبالغ فيها، وتأكد أنها عاقلة وحكيمة جداً “إياك أن تعتقد أنها ضعيفة.. فهي أقوى بكثير مما تتخيل..”


برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
هي شخصية مزدوجة فهي تعشق الحرية وفي نفس الوقت تحب الاستقرار “عليك أن تشعرها بحريتها يوما وباستقلاليتها يوما آخر” أحياناً يكون لها آراء غريبة في الحياة لكنك إذا فكرت في كلامها فستجد أنه يدل على مثالية شديدة ومبادئ عليا وذكاء، ولكنه غير مألوف إذا كنت أديباً أو تهوى السياسة، أو إذا كنت مفكراً فإنها ستكون إنسانة مناسبة جداً لك؛ لذكائها الحاد، وقدرتها على التحاور معك بتمكن “احترس من ذكائها فقد تكون أذكى منك”.



برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يو
فر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنون في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب “إذا لم تفز بها ستكون أنت الخاسر لا محالة..”




الحقوق محفوظة

من برجها ، كيف تجعلها تقع في حبك؟؟





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرفة غيرة المرأة من برجها روزكنزي مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 00905397600411 2 12-07-2017 05:34 PM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.