العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-23-2012, 07:25 AM
الدكتور أبو الحارث
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: تركيا
المشاركات: 15,667
جلب وتهييج يحتاج لإذن منا


إذا أردت العمل به فحضر تسعة شعرات من شعر المطلوب ثم تأخذ ثلاثة حصوات من اللبان الذكر،ثم تلف على كل حصوة من اللبان ثلاث شعرات ثم توضع المبخرة أمامك وتتلي القسم وتلقي حصوة إلى تمام السبعة مرات من تلاوة القسم تلقي حصوة ويكون عدد القراءات إحدى وعشرون مرة فما تتم العدد إلا والمطلوب حضر عندك في أسرع وقت مذهول العقل وهو مجرب

والقسم هو :

تقول يا لبان يا ابن لبان أقسمت عليك بالذي خلق الإنسان علمه البيان وكون الأكوان و أظهر البرهان وتكلم بالقرآن بين لي بيانك وأظهر لي برهانك ودور لي على الجان في جميع الدور والبلدان يا مخرج المخدرات من الخدور والملاح من القصور،أخرج لي فلانة بنت فلانة من بيتها حيرانة ولهانة لا تدري أين ذهبانة بحق من قال للسموات والأرض ائتيا طوعا أو كرها (قالتا أتينا طائعين)وبحق الطور وكتاب مسطور إلى قوله دافع (كذلك تندفع فلانة بنت فلانة في صحبة فلان ابن فلانة بحق هاشي3 قارشي3 ليارشي3 إلا ما أجبتم وأسرعتم وأحرقتم وهيجتم وجلبتم قلب فلانة بنت فلانة في محبة فلان ابن فلانة (وإلا أسلطن)عليكما شواظا من نار ونحاس فلا تنتصران (أقسمت عليكم)يا خدام هذه الآيات الشريفة والأسماء المجيبات أن تأخذوا عقلها من رأسها وسمعها من أذنها وبصرها من عينها حتى تأتي إلى فلان ابن فلانة في وقتي هذا(وساعتي هذه)بحق من يقول للشئ كن فيكون الوحا العجل الساعة بارك الله فيكم وعليكم)تم بعون الله.
الدكتور أبو الحارث
00905397600411

__________________
لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
09-03-2012, 04:49 PM
زهيرزهير
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: اغادير المغرب
المشاركات: 6,254

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

09-08-2012, 08:26 PM
فضل الله
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 82


راهل يمكن ان تعطينا اذن فى هذا السر ياشيخنا وجزاكم الله خيرا


جلب وتهييج يحتاج لإذن منا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.