العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > قسم الدكتورة سهام الغامدي للعلاج بالاعشاب الطبية > مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-21-2012, 08:42 PM
جمانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 5,256
القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم




القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم
القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم

القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم

ليس سرا على أحد أن العديدين منا لا يستطيعون الاستغناء عن تناول فنجان من القهوة في الصباح. الا ان القلائل فقط يولون اهتماما بالآثار السلبية الناجمة عن تناول هذا المشروب. فعلاوة على تسببها في اثارة الارق ومشاكل النوم لدى الانسان، تؤثر القهوة ايضا في كيفية امتصاص الجسم للأدوية .


وكتبت صحيفة "نيويورك تايمز" الامريكية تقول ان القهوة تمنع الجسم من امتصاص بعض المستحضرات الطبية وتتسبب في تقوية تأثير أدوية أخرى.
وفي غالبية الاحوال تكون مادة الكافيين هي التي تتفاعل مع الأدوية، غير ان المكونات الاخرى يمكن ان تلعب هي أيضا دورا لا بأس به.
وأظهرت دراسة أجريت بهذا الخصوص ان ما يربو على 10 مستحضرات طبية بما في ذلك الادوية المضادة للاكتئاب والمستحضرات المضادة لترقق العظام ومعالجة الغدة الدرقية، يمكن ان تغير القهوة تأثيرها.


تحياتي الخالصة

القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم

01-24-2012, 06:35 PM
جمانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 5,256


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي روز نورتي صفحتي بمرورك الجميل شكرا لكي

القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم


القهوة تغير تأثير بعض الأدوية على الجسم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.