بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة
اما أنزل الله داء إلا أنزل له شفاء . أدخل وأكتب علتك وبأذن الله تجد ماينفعك 00905397600411

نساء العالم يكشفن لك أسرار جمالهنّ!

قديم 01-18-2012, 05:44 PM
معلومات العضو
من أعمدة أسرار

إحصائية العضو







 

لمعان غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة
Icon50 نساء العالم يكشفن لك أسرار جمالهنّ!

نصائح تُعنى بجمالك من نساء يعشن في ثقافات مختلفة، وهي نصائح متنوّعة بقدر تنوّع هذه الثقافات. وكلّ هذه النصائح مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالمكان الذي يعشن فيه.

الشرق الأوسط

إليك بعض من الوصفات الطبيعية المعتمدة في بلدان شرق أوسطية:

سوريا

ملطّف (تونيك) بالورد الدمشقي

الملطّف الذي يعتمد أساسه على الورد الدمشقي يناسب البشرة المتعبة والحسّاسة. وللعلم أنه تمّ إحضار الوردة الأولى إلى فرنسا لزراعتها، من سوريا، عام 1234.

المكوّنات: قبضة من بتلات الورد الدمشقي

250 مل من المياه المعدنيّة

. ملعقة كبيرة من زيت الياسمين الأساسي

الطريقة: اغلي بتلات الورد في الماء. اتركيها منقوعةً 20 دقيقة. صفّيها لإزالة البتلات. أضيفي الزيت الأساسي واتركيها تبرد. صبّيها في زجاجة. وبعد إزالة ماكياج الوجه، امسحي وجهك وعنقك بالملطّف باستخدام قطعة من القطن، صباحاً ومساءً.

نصيحة: يمكنك الاحتفاظ بالملطّف في الثلاّجة لمدّة أسبوع.

فلسطين

الطين الأسود من البحر الميت

تستفيد النساء في فلسطين من التأثير المفيد للطين الأسود. فالطين الأسود، الموجود بكثرة بالقرب من البحر الميت، يحتوي على مجموعة كبيرة متنوّعة من المعادن التي تغذّي الجسم وتعمل أيضاً كواقٍ فعّال من الشمس.

آسيا

إليك بعض من الوصفات الطبيعية المعتمدة في بلدان آسيوية:

اليابان

1 حمّام ببودرة الأرز

بودرة الأرز غنيّة بفيتامينات B والحديد والفوسفور والمغنيسيوم. وتجعل البشرة ناعمةً برّاقةً وحريريّة.

المكوّنات: . 5 ملاعق كبيرة من بودرة الأرز

. قطرتان من زيت اللوتس

الطريقة: صبّي المزيج في مياه الإستحمام الساخنة واسترخي فيها. ثم اشطفي جسمك جيّداً بالماء.

نصيحة: استمعي لموسيقى هادئة تبعث على الإسترخاء أثناء هذا الحمّام.

2 الشاي الأخضر

الشاي الأخضر هو سرّ اليابانيّات للتخلّص من السعرات الحراريّة والتجاعيد. فهو يسرّع حرق السعرات الحراريّة ويُبعد التجاعيد عن الوجه.

3 زيت الكاميليا

في الماضي، كان سرّ جمال فتيات الغايشا اليابانيّات وبشرتهنّ الناعمة الخالية من العيوب، هو زيت الكاميليا. ويستخدم زيت الكاميليا البيضاء في آسيا منذ قرون، حيث يسهم في ترطيب وتلطيف وتغذية وتنعيم البشرة. ويمنح زيت الكاميليا البشرة توهّجاً رائعاً أكثر من أيّ مستحضر للعناية بالبشرة. وتساعد تركيبة خاصّة على مكافحة علامات التشقّق أثناء الحمل، وعلى التخلّص من التجاعيد بعد الولادة، وتحفيز نموّ الشعر وعلاج الحروق. وتساعد على إعادة هيكلة الجلد وتقوية الأظافر. إنّه أحد الزيوت الأسرع امتصاصاً من البشرة ممّا يجعله خياراً ممتازاً كزيت للوجه. ومن ضمن مستخدميه هناك كيت وينسليت التي استخدمت زيت الكاميليا البيضاء أثناء حملها لمكافحة علامات التشقّق.

الصين

الشاي الأبيض

نعرف جيمعاً فوائد الشاي الأخضر، ولكن في الصين يتمّ استخدام الشاي الأبيض، وهو سرّ مكافحة الشيخوخة. ويأتي الشاي الأبيض من الطرف الفضّي لنبتة الشاي الأخضر. ويعرف أيضاً بإسم شاي الإمبراطور. ويحتوي هذا الطرف على جميع مضادات الأكسدة. ويعمل كواقٍِ من العوامل الجويّة التي لا تستطيع الجزيئات الحرّة اختراقه. وهو يكافح الجزيئات الحرّة والشيخوخة. وفي الآونة الأخيرة، أدركت بعض ماركات العناية بالبشرة فوائد الشاي الأبيض وأدخلته في منتجاتها.

الهند

1 مقشّر بالزنجبيل

أصل الزنجبيل من المنطقة الشرقيّة في الهند. ويُستخدم هذا العلاج العالمي في الطبّ التقليدي الصيني والهندي، إذ يتمّ استخدامه كمطّهر ومقوّ للجسم.

المكوّنات:

. إثنان من جذور الزنجبيل الكبيرة الطازجة

. ملعقتان كبيرتان من العسل

. قطرة من زيت السمسم

الطريقة: اخلطي الزنجبيل والعسل والزيت في الخلاّط. صبّي العجينة في وعاء واتركيه بضع دقائق. قشّري القدمين بالمزيج مع التدليك، ثم اشطفي بالماء.

نصيحة: للتخلّص من كلّ الجلد الميت والجلد القاسي، استخدمي حجر الخفّاف، رطبّيه بالماء وافركي القدمين بلطف بعد التدليك.

2 الأعشاب الطبيعيّة والتوابل

الإيورفيدا هو نظام قديم للطب الهندوسي، وهو موجود منذ حوالي 5.000 عام. وقد ثبتت فعالية الأعشاب

والتوابل المستخدمة

في الطب الإيورفيدي

على مرّ القرون. امزجي هذه العناصر التقليديّة المجرّبة مع مكوّنات حديثة، مثل الريتنول والببتيدات للحصول على الفوائد.

3 الزعفران وخشب الصندل والكركم

الزعفران هو أحد أكثر التوابل ندرةً وغلاءً في العالم، ويعتبر رمزاً لحسن الحظ والنقاء. إضافة إلى أنّ هذه التوابل مليئة بمضادات الأكسدة التي تجعل البشرة أجمل. أما خشب الصندل، فهو قابض ومطهّر طبيعي، مما يجعله رائعاً لمكافحة عيوب البشرة، كما أنّ رائحته رائعة. أما الكركم فهو علاجي وشفائي، سواء أكلته أو وضعته على بشرتك، وإذا كنت مريضةً بالتهاب في المعدة، سيعطيك الأطباء في الهند الكركم مع الحليب لأنّه مضادّ حيوي طبيعي. ويعمل بنفس الطريقة على البشرة. إذا جرحت نفسك، ضعي القليل من الكركم على الجرح ليشفى بشكل أسرع.

للحصول على بشرة متوهّجة مثل النجمة الهندية اشواريا راي، ننصح باستخدام قناعاً للوجه مثل الذي تضعه العرائس الهنديّات قبل الزفاف.

المكوّنات:

. زعفران وخشب الصندل وكركم ولبن زبادي أو حليب.

الطريقة: اخلطي المكوّنات معاً. حين تضعين المحلول على بشرتك سيمنحها رائحةً عطرةً ويجعلها ذهبيّة اللون. اتركي القناع دقيقتين ثم اشطفيه (كرّري العملية ثلاث مرات في الأسبوع).

أوروبا

إليك بعض من الوصفات الطبيعية المعتمدة في بلدان أوروبية:

إسبانيا

شرائح البطاطس

تستخدم النساء في إسبانيا شرائح رقيقة من البطاطس على العينين لمدة عشر دقائق لتفتيح البشرة وتفتيح لون الدوائر السوداء تحت العينين والتي تظهر مثلاً بعد ليلة طويلة من السهر.

اسكندنافيا

مياه معدنيّة

تتخلّص النساء في اسكندنافيا من الانتفاخ عن طريق رشّ الوجه بـ 15 إلى 20 رشّة من المياه المعدنيّة العذبة المثلّجة.

فرنسا

1 العنب المسحوق

في فرنسا، تضع النساء العنب الطازج المسحوق لجعل بشرتهنّ أنعم وأكثر شباباً، لأنّ العنب يحتوي على مضادات أكسدة فعّالة ومرطّبات قويّة.

2 مقشّر ملح البحر وشاي النعناع

مقشّرات الملح هي ما تمنح النساء الباريسيّات هذا البريق. يتمّ مزج كوب من ملح البحر مع نصف كوب من شاي النعناع وتشكيل عجينة. وتستخدم إما كجلّ للاستحمام أو كمقشّر قبل الاستحمام.

إيطاليا

1 زيت الخروع

للحصول على رموش طويلة وكثيفة ومنع تكسّرها، تستخدم النساء في إيطاليا زيت الخروع.

2 زيت الزيتون

استخدام زيت الزيتون في الطعام يجعل له طعماً رائعاً، كما أنّه جيّد للبشرة. وتناول زيت الزيتون يساعد أيضاً على تخفيض الكولسترول وضغط الدم وخطر الإصابة بالأمراض القلبيّة، بفضل احتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة. وتستخدم النساء في حوض البحر المتوسط منذ قرون زيت الزيتون كمرطّب وكعلاج لتنعيم التجاعيد.

تفرك النساء الإيطاليّات زيت الزيتون على شفاههنّ للحصول على مرطّب وغلوس فوري للشفاه، لتلطيفها وإضافة البريق لها. كما أنهنّ يتمتّعن بأيدِ جميلة، إذ يخلطن كريماً يحتوي على حمض الهيدروكينون مع زيت الزيتون، لتنعيم اليدين والتخلّص من النمش ولتقوية الأظافر.

اليونان

زيت الزيتون

تدلّك النساء اليونانيّات زيت الزيتون على بشرتهنّ لتنعيم البشرة الجافة المتهيّجة ومعالجة حروق الشمس.

بلجيكا

1 زيت المنك

تستخدم النساء في بلجيكا زيت المنك لتقليل علامات التشقّق والخطوط الرقيقة والعيوب. ويمكن أيضاً استخدام الزيت كمرطّب للبشرة بل وحتى للشعر.

2 المياه العلاجيّة الحارّة

في الامبراطوريّة الرومانيّة القديمة، كانت النخبة تذهب إلى منتجعات صحية في بلجيكا، حيث تكثر ينابيع المياه العلاجيّة الحارّة، لتنشيط الدورة الدمويّة، وتخفيف توتر العضلات، وإراحة الجيوب الأنفيّة وحالات الجهاز التنفسّي.

أفريقيا

زيمبابوي

شاي ساخن مع الليمون

تشرب النساء في زيمبابوي كوباً من الشاي الساخن مع الليمون في بداية اليوم، لتنظيف الجسم وتنشيط الأيض.

مصر

1 صودا الخبز والملح وعصير الليمون

تتمتّع النساء المصريّات بأسنان مثل اللؤلؤ الأبيض. وهنّ يستخدمن مزيجاً من صودا الخبز والملح وعصير الليمون لتنظيف الأسنان بالفرشاة، وهكذا يحصلن على ابتسامة رائعة. وهو علاج فعّال لتبييض الأسنان، ولكن لا يجب استخدامه أكثر من مرّة أسبوعيّاً لأنّه قد يضرّ بمينا الأسنان.

2 الكحل الغامق

الكحل، الذي أساسه الأثمد، موجود من زمن الفراعنة كمستحضر لتجميل العين. وقد استخلص المصريّون منذ 4000 سنة معدن الغالينا، وهي مادّة ثمينة ضروريّة لصنع الكحل. ويعرف الكحل بخصائصه العديدة أهمّها أنهّ مطهّر قوي.

المكوّنات:

. عصا من الخشب

. زجاجة من الأثمد

. ظلال عيون بلون أخضر

الطريقة: اخلطي بودرة الكحل مع ظلال العيون. ضعي خطّاً داخل الجفون السفلى.

نصيحة: تجنّبي هذا المزيج إذا كنت عرضةً للحساسيّة.

ساحل العاج

زبدة الشيا وشاي Rooibos

تعتمد النساء الإفريقيّات على الخصائص المدهشة لزبدة الشيا لترطيب البشرة، ويستخدمن شاي Rooibos كعلاج طبيعي لمكافحة شيخوخة البشرة، بسبب احتوائه على كمّيات كبيرة من مضادات الأكسدة.

السودان

كريم بزبدة الشيا

الشيا مستخلص من «شجرة الزبدة» في غرب إفريقيا، وهو غني بفيتامينات A، D، E، F.

المكوّنات:

. علبة صغيرة من زبدة الشيا

. 3 ملاعق كبيرة من روح البرتقال

. 4 ملاعق صغيرة من ماء الورد

الطريقة: ذوّبي زبدة الشيا في حمّام مائي مخلوطةً مع الزيت الأساسي. أضيفي إلى المزيج ماء الورد قطرةً قطرة، مع الخفق، إلى أن تحصلي على عجينة كريميّة ناعمة. اتركيها تبرد، ثم ضعيها في قدر زجاجي معقّم وغطّيها. استخدميها مثل المرطّب بعد الاستحمام أو الدش.

نصيحة: احتفظي بالكريم في الثلاّجة. أضيفي ملعقة صغيرة من زيت بذور القمح إلى المزيج لحفظه بشكل أفضل.

الكاميرون

قناع الكاولين

أصل الكاولين من كاو-لينغ في الصين، وهو يُنعش الشعر والبشرة الجافّة.

المكوّنات:

. ملعقتان كبيرتان من بودرة الكاولين

. ملعقة كبيرة من زيت أركان (argan)

. غطاء من ماء الورد

الطريقة: اخلطي كلّ المكوّنات في وعاء، وأضيفي الماء بكميّات صغيرة حتى تحصلي على عجينة ناعمة كريميّة. اتركيها 15 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

نصيحة: أضيفي إلى الطين الزيت الأساسي أو ماء الورد المناسب لنوع بشرتك.

المغرب

الكاراميل لنزع الشعر

في شمال إفريقيا والشرق، يُعتبر الشعر دلالةً على الرجولة. لذا تبدأ النساء بنزع الشعر في سن مبكرة، حسب الطرق القديمة التي قد تختلف قليلاً من دولة لأخرى. الكراميل مزيج يُصنع من السكر والعسل، ومعروف أن هذا الشمع الشرقي يبطئ نموّ الشعر.

المكوّنات:

. كوب من السكر البودرة

. كوب من العسل

. كوب من الماء

. عصير ليمونة واحدة

الطريقة:ذوّبي المكوّنات على نار هادئة. وحالما يصبح لون المزيج ذهبيّاً، خذي كميّةً صغيرة بمساعدة ملعقة. إذا كانت العجينة سائلةً وناعمة، أزيليها عن النار. صبّي هذا الكاراميل في وعاء. اتركيه يبرد. خذي قطعةً وشكّليها بشكل دائري، ثم انشريها على المنطقة وانزعيها بشكل سريع.

نصيحة: لتلطيف البشرة، ضعي بودرة التلك بعد نزع الشعر.

أميركا

الولايات المتحدة

المياه المعدنيّة

تقلّد بعض المنتجعات الصحيّة في الولايات المتحدة تلك الموجودة في إيطاليا والتي تعتمد المياه العلاجيّة الطبيعيّة، عبر وضعها في أحواض ساخنة تحتوي على قاذفات ماء للتدليك وزيوت عطريّة.

لفعل هذا في المنزل، املئي الحوض بالمياه الساخنة وأضيفي بضع ملاعق صغيرة من زيت الزيتون وبضع قطرات من الزيت الأساسي المفضّل لديك، لتغذية البشرة وتهدئة المزاج.

تشيلي

العنب والدقيق

من العلاجات المنزليّة الطبيعيّة لتفتيح البشرة في تشيلي صنع قناع للوجه من العنب والدقيق. وقناع الوجه هذا ممتاز للبشرة المتعبة. اسحقي بعض العنب الأحمر مع بضعة ملاعق من الدقيق إلى أن يصبح المزيج مثل العجينة. ضعيه على الوجه، واتركيه لمدّة 10 دقائق.

جمهورية الدومينكان

الثوم

من العلاجات الجماليّة المنزليّة لتقوية الأظافر هو الثوم، وهو ما تستخدمه النساء في جمهوريّة الدومينكان. أضيفي الثوم المفروم إلى زجاجة من طلاء الأظافر الشفّاف واتركيه منقوعاً لمدة 7 إلى 10 أيام. وحين تضعين الطلاء على أظافرك، ستكون أقوى من الأظافر الصناعيّة.

الكاريبي

البابايا

أصول البابايا أو شجرة البطيخ، التي اكتشفها كريستوفر كولومبو وتمّ إدخالها إلى ماليزيا والفلبين عام 1580، تعود إلى الكاريبي. ومن خصائص هذه الفاكهة أنّها غنيّة على وجه الخصوص بفيتامين C، وبالمعادن والعناصر الغذائيّة الرئيسيّة، وهو يعطي البريق للبشرة الباهتة.

المكوّنات:

. حبّة بابايا ناضجة

. بياض بيضة واحدة

. ملعقة صغيرة من الكركم

الطريقة: اقطعي البابايا وانزعي البذور وضعي اللبّ في الخلاط وأضيفي البيضة والكركم. ضعي المزيج على وجهك مع تجنّب منطقة العينين والفم. اتركي القناع لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

نصيحة: البابايا مقشّر ممتاز للجسم.

الحقوق محفوظة

نساء العالم يكشفن لك أسرار جمالهنّ!





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء على الظالم ... شمهورش مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 112 12-13-2017 10:33 PM
عـزل الظالم روزكنزي مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 5 11-02-2016 06:37 AM
رجم الظالم الدكتور أبو الحارث مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 6 09-29-2014 04:24 PM
اقوى سحر في العالم الدكتور أبو الحارث عالم الروحانيات فيديو افلام 5 03-20-2014 12:41 AM
سيدة نساء العالمين روزكنزي مملكة الاسلامية العامة 5 09-25-2011 04:16 PM

قديم 01-20-2012, 01:18 AM
معلومات العضو
من أعمدة أسرار

إحصائية العضو






 

ابو شاهين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : لمعان المنتدى : مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







التوقيع


نادي عليا مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب
كل هم وغم سينجلي بولايتك
ياعلي ياعلي ياعلي
قديم 01-20-2012, 01:59 PM
معلومات العضو
من أعمدة أسرار

إحصائية العضو







 

لمعان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : لمعان المنتدى : مملكة الأمراض المستعصية وجمال المرأة
افتراضي

شكرا كي اختي جمانة وشكرا لك اخي بو شاهين على هذا المرور الكريم وبارك الله فيكم

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.