العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-13-2012, 02:25 AM
الدكتور أبو الحارث
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: تركيا
المشاركات: 15,667
ادعية التحصين من السحر والمس


(1) الله اكبر الله اكبر , الله أعز من خلقه جميعا,الله اعز مما اخاف واحاذر, اعـوذ بالله الذي لا اله الا هو الممسك السماء ان تقع علي الارض الا بأذنه, من شرعدوك ابليس واتباعه واشياعه من الجن والانس , اللهم كن لي جارا من شرهم جل ثناؤك وعز جارك ولا اله غيرك , اللهم اني اعوذ بك ان يفرط علي احد منهم او ان يطغي ( ثلاث مرات) .

(2) بسم الله آمنت بالله الذي ليس منه شي ممتنع , وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام , وبسلطان الله المنيع نحتجب وبأ سماء الله الحسني كلها عائذ من شياطين الانس والجن , ومن شر كل معلن اومسر, ومن شر ما يسرح بالليل ويكمن في النهار, ومن شرما يكمن بالليل ويسرح بالنهار, ومن شر ابليس وجنوده ومن شر كل دابة ربي آخذ بناصيتها ان ربي علي صراط مستقيم,اعوذ بالله مما استعاذ منه محمد( صلى الله عليه وسلم) وموسي وعيسي وابراهيم الذي وفي, من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ابليس وجنوده ومن شر ما يبغي .

(3) تحصنت بالله ,الذي لا اله الا هو,الهي واله كل شي, واعتصمت بربي ورب كل شي,وتوكلت علي الحي الذي لا يموت, واستدفعت الشر بلا حول ولاقوة الابالله,
حسبي الله ونعم الوكيل, حسبي الرب من العباد,حسبي الخالق من المخلوق,حسبي الرازق من المرزوق ,حسبي الذي هو حسبي ,حسبي الذي بيده ملكوت كل شي ,وهو يجير ولا يجار عليه,حسبي الله وكفي ,سمع الله لمن دعا ,ليس وراء الله مرمي , حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

(4) اعوذ بوجه الله الكريم , و بكلمات الله التامات , التي لا يجاوزهن بر ولا فاجـر , من شـر مـا ذرأ في الارض ومن شر ما يخرج منها , ومن شـر ما يعـرج في السماء ومن شـر ما ينـزل منها ومن شـر فتـن الليل والنهـار , ومن شـرطوارق الليل والنهار الا طارقا يطرق بخير يا رحمن .

(5) بسم الله علي ديني وبدني ونفسي, بسم الله علي عقلي وروحي, بسم الله علي سمعي وبصري بسم الله علي عظمي وعصبي بسم الله علي جلدي وشعري بسم الله علي شحمي ولحمي بسم الله علي كل شي اعطانيه ربي بسم الله علي اهلي ومالي بسم الله علي زوجي وذريتي .

(6) اللهم رب السماوات وما اظللن , ورب الاراضين وما اقللن ,ورب البحار وما جرين ورب الرياح وما ذرين, ورب الشياطين وما اضللن, كن لي جارا مجيرا, وغوثا مغيثا من شرخلقك كلهم جميعا ان يفرط او يطغي علي احد منهم, عز جارك وجل ثناؤك ولا اله غيرك .

(7) اللهم انك اقدرت بعض خلقك علي السحر والشر, ولكنك احتفضت لذاتك بأذن الضر, فأعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه,بحق قولك وما هم بضارين به من احد الا بأذن الله .

(8) بسم الله الرحمن الرحيم ذي الشأن, عظيم البرهان ,شديد السلطان,ماشاء الله كان, اعوذ بالله من الشيطان .

(9) حصنت نفسي ومالي واهلي وكل شي اعطانيه ربي بالحي القيوم الذي لايموت ابدا,ودفعت عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

(10) اللهم اني اشكـو اليك ضعف قـوتي , وقلة حيلتـي , و هواني علي الناس , يا ارحم الراحمين أنت رب المستضعـفين وأنت ربي , الي من تكلني الي بعيد يتجهمني ام الي عدو ملكته امري ,ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي , ولكن عافيتك اوسع لي,اعوذ بنور وجهك الكريم الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والآخرة ان ينزل بي سخطك او يحل علي غضبك, لك العتبي حتي ترضى, ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

(11) اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم. (ثلاث مرات) .

(12) اللهم انك خلقتني فهديتني , فأمرتني فنهيتني , فرغبتني بما امرتني , ورهبتني عما نهيتني عنه, وقد اسكنت عدوي في صدري ,واجريته مجري دمي لا ينسى ان نسيت ولا يغفل ان غفلت , ينصب لي في الشهوات ويكيد لي في الشهوات,اللهم اقهرسلطانه علي بسلطانك عليه ,وأخسأه بدوام ذكري لك فلا حول ولا قوة الا بك .

(13) اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك,ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضاؤك , اسألك بكل اسم هو لك, سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ,ان تجعل القرأن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي . (ثلاث مرات) .

(14) اللهم احرسنا بعينك التي لاتنام , واحفظنا بركنك الذي لايرام , وارحمنا بقدرتك علينا , لا نهلك وانت رجاؤنا يالله يا الله يا الله .

(15) آمنت بالله وحده وكفرت بالجبت و الطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقي لا انفصام لها والله سميع عليم .

(16) اللهم غارت النجوم , ونامت العيون وانت الحي القيوم لاتأخذك سنة ولا نوم , اللهم انم عيني وارح بدني واهدي ليلي. ثلاث مرات.

الدكتور أبو الحارث
00905397600411

__________________
لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا

ادعية التحصين من السحر والمس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.