العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > علم الابراج

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-11-2012, 06:05 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
أعرف صفات البرج الذي تصاحبه




أعرف صفات البرج الذي تصاحبه


الحـمـل وحـب المـغامـرة :
الحمل محب للمغامرة ويعشق الإثارة وهذا ما يجعله كثير الأسفار ويستطيع أن يجوب العالم بأقل الإمكانيات فقد تراه حاملا ملابسه وفراش نومه على ظهره ويسير ألاف الأميال أو ينتقل بوسائل المواصلات الرخيصة كالسيارات بالبر أوالسفن بالبحر وقلما ينتقل بالطائرة ويستطيع - بالطبع- أن يتكيف مع كل الظروف الصعبة فينام على شاطىء بحر أو تحت ظل شجرة .



الثور:ســرةقــــوة التــحــــمل
لديه الصبر وقوة التحمل تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبدا فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائما ما تحمل الكثير من الخير له .



الجـــــــــــــوزاءالسفــــــــر :
الجوزاء تحب السفروهو فكرة دائمة فى عقلها ترغب فى مشاهدة وإكتشاف كل ماهو جديد من بلاد العالم وعندما تأتى فرصة السفر تقتنصها بسرعة وتعد حقائبها لتطير إلى بلاد اءوهى فى سفرها لا تهوى اللعب على رمال الشاطئ الدافئة مفضلة على ذلك الجلوس تحت أشعة الشمس بصحبة صديق جديد فى لقاء رومانسى حار .



سرك مع السرطان فى بــيــر :
إذا كان لديك سرا فلا تتردد فى أن تبوح إلى السرطان به فهو الشخص الذى يحفظ السر وكل ما هو خاص وهذا ما يجعله يكتسب ثقة الغير فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح.



الأسد و حب البذخ :
يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك .




العذراء المحبه للمساعده:
معاونه إلى أبعد الحدود وسوف تقوم بمساعدة صديقتها فى إعداد الكيك
للضيوف القادمين فى المساء وسوف تقوم أيضا بغسل الأوانى وتنظيف المائدة وهذه هى طبيعتها دائما تهب نفسها لمساعدة من يطلب مساعدتها من الأصدقاء .



الميزان:منـاقـشــات × مناقـشات:
أحب شئ إلى قلب الميزان هو الجدل والمناقشة بدأ من طريقة عمل الشاى إلى أعقد المشاكل السياسية فحدثه مثلا عن براعة الفنان الفلانى فى لوحته ستجد الميزان ينبرى بكل النقد ليبرهن لك عكس ذلك أو حدثه مثلا عن الفيلم الذى شاهدته معه وعن فشل البطل فى تجسيد الدورلاحظه وهو يدافع عن البطل وكأنه أحسن ممثل فى العالم مدعما ذلك بجميع الوسائل .



العقرب ذاكره لا يمكن محوها:
لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ويتذكر أيضا الكرم والملاحظة فى أعياد الميلاد والحفلات الخاصه به .



القوس:يعشق لعبة الموت:ا
محب للرياضات القويه والنادرة والخطرة فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله وهذا أمر غالب مقرون بالخطر لديه جنون بحب السرعةولربما يصاب فى حادث سيارة من جراء سرعته الجنونيه هذا كما أن أغلب العاملين فى حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء هذا البرج .



الجدي:الثقه و الرأي الحازم:
لأبناء هذا البرج طبيعة حكيمة ولذا يمكن الأعتماد عليهم والثقة فى رأيهم وليس هذا بالطبع يعنى بأية حال من الأحوال أنهم لا يعرفون العناد بل ترى منهم من يتعنت فى موقف ما برغم حكمته وتبصره لكنك لا بد وأن تفهم أن عناده هذا يخفى وراءه سرا ما .



الدلو:ميزان العقل:
يعرف الحياة جيدا وكل الأمور ميزانها العقل ولن تراه بعقلية خرافية يفضل الوحدة والمحبة بين الناس لكنك من الصعب الوصول إلى إتفاق مع الدلو أو أخذ وعد بذلك الخصوص ويرجع ذلك إلى خوفه من عدم الألتزام أو الوفاء بما وعد به ولكن ثق فى وعده فالدلو إذا وعد لن يخلف وعده معك .



الحوت:الهزل و السخريه:
مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لايرغب أن يعرف عنها أحد شيئا ويجيب أيضا بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ولن يغضب منه أحد أيضا من نكاته الحادة ولا لغة التهكم والأستخفاف التي يستخدمهما






01-05-2015, 06:05 PM
مرمورة12
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 385

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفسير الحديث الشريف لكل مرء ما نوى اكتشف علماء الطاقة ان نيتك تتجسد حقيقة وتخلق لك وهذا اكده القران الكريم حيث قال بسم الله الرحمن الرحيم كل ميسر لماخلق له صدق الله العظيم

01-06-2015, 12:02 AM
مرمورة12
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 385

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصة واقعية الثري والخنفساء كان الثري في حديقة قصره يتناول في فطوره ثم شاهد خنفساء فقرف منها وقال العيب ليس فيها بل في الذي خلقها استغفر الله العظيم فمرض من رجليه ولم يستطيع اي طبيب معالجته وبعد 20 عام جاء واحد من معارفه يسكن في البادية لزيارته قال له قل للخادمة تاتي باكبر خنفساء تجدها فااحدث البدوي فتحه في رجل الثر ي ووضع الخنفساء فامتصت الورم وكان شفاؤه بواسطتها

04-18-2016, 10:06 PM
اشراقة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 4,035

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-18-2017, 11:56 PM
ابو الياسين
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 154

بسم الله الرحمن الرحيم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية

01-19-2018, 03:36 PM
ام سوسو
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 135

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

01-24-2018, 01:35 AM
ام مروان
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 498

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


أعرف صفات البرج الذي تصاحبه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.