العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-09-2012, 03:00 AM
الدكتور أبو الحارث
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: تركيا
المشاركات: 15,667
الجن بريء من المس الشيطاني


بسم الله الرحمن الرحيم
الجن بريء من المس الشيطاني
عملاً بقول الرسول : " الدين النصيحة " فإني أتوجّه بالنصيحة لإخواننا الذين يشتكون من أمراض عضوية ، ونفسية ونحوها أن يذهبوا إلى الأطباء الأخصائيين من ذوي الشأن ، أمّا نحن المعالجون بالقرآن الكريم فإننا في ميدان يختلف تماماً عن ذاك الميدان ، ميداننا فقط ؛ التعامل مع مرضى الجن .
جاءتني امرأة برفقة أسرتها وهى تشتكي من مس شيطاني ، وقد عرضت على معالجين قبلي ، وشاء الله تعالى أنه كان يحضر هذا المجلس ، مجموعة طيّبة من الأطباء ، لقد تفهّموا شكاية هذه المرأة ، فوجدوا أنها تعاني من مرض عضوي ، ولكن المرأة وأسرتها يتوهمون بأنه عندها " مس شيطاني " ويجئ دوري لأؤكد ما قاله الأطباء ، إذ إنه ليس عندها شئ تتوهم منه من مس وغيره .
كثيراً ما نحن نظلم الجن ، والجن برئ ؛ ثمّ إن الأمانة تقتضي منّي أن لا أتخذ من هذا العمل تجارةً ، وأن أكون أميناً مع الناس البسطاء ؛ الذين هم في موضع ابتزاز من كثيرين من الدجّالين والمشعوذين وأعوان الشياطين .
وحول هذه القصة أشير إلى الآتي :
* أخرج الإمام أحمد في مسنده قال : عَنْ بَعْضِ أَزْوَاجِ النَّبِيِّ أَنَّ النَّبِيَّ دَخَلَ عَلَيْهَا فَقَالَ : " أَعِنْدَكِ ذَرِيرَةٌ قَالَتْ نَعَمْ فَدَعَا بِهَا فَوَضَعَهَا عَلَى بَثْرَةٍ بَيْنَ أَصَابِعِ رِجْلَيْهِ ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ مُطْفِئَ الْكَبِيرِ وَمُكَبِّرَ الصَّغِيرِ أَطْفِهَا عَنِّي فَطُفِئَتْ " .
والذريرة : نوع من الطيب مجموع من أخلاط ، وهى فتات من قصب الطيب ، يجاء به الهند يشبه قصب النشاب ، والنشاب : الرماح ، وواحدتها نشابة ، أمّا البثر والبثور : خرّاج صغير ، واحدته بثرة وبثرة . وبلا شك مثل هذه البثور من الأمراض الجلدية ، ووضع النبي الذريرة عليها هو علاج ودواء ، ويدل الحديث أيضاً على : الجمع بين الرقية المتمثلة بالدعاء ، وبين العلاج والدواء .
* قال البخاري في صحيحه : عَنْ فَاطِمَةَ بِنْتِ الْمُنْذِرِ أَنَّ أَسْمَاءَ بِنْتَ أَبِي بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا كَانَتْ إِذَا أُتِيَتْ بِالْمَرْأَةِ قَدْ حُمَّتْ تَدْعُو لَهَا أَخَذَتْ الْمَاءَ فَصَبَّتْهُ بَيْنَهَا وَبَيْنَ جَيْبِهَا قَالَتْ : وَكَانَ رَسُولُ اللَّهِ يَأْمُرُنَا أَنْ نَبْرُدَهَا بِالْمَاءِ. وفي رواية أن الرسول قال في الحمة : "إنها من فيح جهنم ".
* أخبرتني هذه الأخت ؛ بأنها دفعت أموالاً طائلة للمعالجين المشعوذين ، وفي المقابل ما تر منفعة أو فائدة .
* كان يمكن أن يطول الأمر وتتنقّل الأخت الكريمة بين الكذب والدجل من الذين يدعون أنهم يعالجون إذ كيف نعالج إنساناً غير مصاب بمس شيطاني ، ولم يقترب منه جن ، اللهمّ إلاّ أن يكون الهدف ابتزاز الأموال ، لكن هذه القصة انتهت بمجرد أن وصلت إليّ . والفضل لله رب العالمين .
* الطبيب وعلم الطبيب أولاً وقبل كل شئ ، ولا مانع أن يصاحب ذلك شئ من القرآن أو الدعاء أو الرقية ، وحبّذا أن يكون الراقي هو الطبيب نفسه خاصة إذا كان من المسلمين الموحدين ، أو المريض نفسه .
* أن نحترس جيداً ونتقي الله حين نسمح لوسوسة الشياطين أن تجد لها في نفوسنا مكاناً ، وعلينا أن نستشير الأطباء دائماً ، حين تلم بنا الأمراض .
* إن مأساتنا الكبرى ؛ أننا نفقد ثقتنا بالنفس أحياناً ، ونضعف أمام الوسواس الخنّاس الذي يجد في صدورنا مكمناً ، صحيح أن هناك عالماً آخراً من الجن ليس له شأن بنا ولا يعتدي علينا ، ولهذا فلنترك الأمر كله لله ، فهو الحكم العدل الذي يفصل بين العالميـْن .
* إن كنّا نملك مالاً ولو يسيراً فنحن موقوفون ومسئولون عنه ، فهو لكيس الطحين ، ولطالب المدرسة ، ولأجرة السيّارة ، وليس للابتزاز ، فحذارِ .. حذارِ .. أن نقع في حبال الأوهام، ومصائد الدجّالين .
* قراءة الفاتحة والمعوذتين وطلب الشفاء من الله وحده ، والجمع بين الدعاء والدواء ، والصدقة للفقراء والمحتاجين كلها طرق تؤدي للشفاء بإذن الله تعالى .
*علينا بماء زمزم إن توفـّر ، فماء زمزم لما شرب له ، وسنتحدث عن ماء زمزم في الصفحات التالية .
* علينا بعسل النحل لما فيه من البركة والشفاء ، وقد ذكرنا فوائده في الصفحات السابقة .
والحمد لله فقد عولجت هذه الأخت ، وشفيت بإذنه تعالى ، وينتهي بذلك هذا الفصل من هذه القصة المحزنة .

الدكتور أبو الحارث
00905397600411

__________________
لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
06-28-2014, 12:29 AM
عمرام
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: ارض الله
المشاركات: 4,059

دكتور

ليس كل الناس مثلك ... فوالله ما وجدنا فيك غير الاخ الصادق الصدوق الامين الحنون

ولا بارك الله لهذه الفئه الذين يستغلون الناس بالاموال . أوليس هناك اناس يتداينون المال من اجل العلاج

وفى النهايه ينصب عليهم من دون اي ضمير ولا احساس

06-28-2014, 02:25 PM
ميططرون
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 21,732

عمرام
انت الصديق
انت الاخ
انت النبيل
جزاكم الله كل الخير

03-16-2018, 03:58 AM
نور محمد بدر
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
الدولة: بغداد
المشاركات: 5,493

لاحول ولاقوة الا بالله
جزاك الله كل خير دكتور
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

__________________
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي".

الجن بريء من المس الشيطاني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.