العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-03-2012, 01:28 PM
الشيخ همتار
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المغرب
المشاركات: 13,547
هل العلوم الروحانية حقيقة :



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


إن العلم الروحاني موجود فعلا، ومن فتح الله عليه في هذا المجال فقد بلغ المرام و صار من المحسودين، ومن أسياد الناس ومن خاصة الله عز وجل. مشكلة الذين لم يجنوا شيئا في العلوم الروحانية أنهم يعملون في الاتجاه المعاكس للأمور، ولا يدرون من أين يبدؤون ولا أين ينتهون. لذلك أول وصية أوصيكم بها يا أحبة أن تعلموا أن الله عز وجل غيور على عباده، وهو سبحانه لا يحب الفساد ولا يعين في معصية ، فمن أسمائه القدوس، و معنى القدوس هو الطاهر، و الطاهر هو كل نقي لا شوب فيه ولا دنس. لفهم قصدي سأضرب لكم مثلا. ماذا كان سيحدث لو كان العلم الروحاني مفتوحا لكل من هب ودب كما يقال؟ لو حدث ذلك لفسدت السماوات والأرض و لبغى القوي على الضعيف، و كما قلت إن الله لا يحب الفساد.

علم الروحانية مفتوح لفئتين لا ثالث لهما؛ الأولى للصالحين والثانية لمن باعوا أنفسهملإبليس و جنوده ، فمن تبع إبليس لعنه الله، رأى في بداية مشواره سر الاستجابة، وهذا فخ من الشيطان حتى يستدرج العبد في المعاصي فمتى وصل هذا العبد إلى نقطة اللا رجوع ، صار عبدا للشياطين يقضون له أمرا من أموره مقابل معاصي لا يعلمها إلى الله؛ ثم يتخلون عنه فيضيع في الدنيا و الآخرة وذلك هو الخسران المبين.


أما الفئة الثانية: فهي فئة الصالحين من عباد الله الذين أكرمهم الله بمنزلة في هذا العلم ليدافعوا عن إخوانهم في الدين، ويجاهدون الشيطان وأولياءه ، وحزب الله هم الغالبون.
افهموا جيدا ؛ لا يوجد هنا فئة ثالثة، فاختاروا لأنفسكم مكانا بين أحد الفريقين؛ واعلموا أن الحل الوسط غير موجود بل منعدم تماما. إما مع الله وحزب الصالحين؛ أو مع الشيطان و أوليائه. فالاختيار هو أول درجة في هذا الفن. و من سار خارج هذين الطريقين لن يصل لشيء و لو أنفق من عمره ألف سنة.

ثاني درجة في العلم الروحاني هي وجود الشيخ الزاهد المربي، فبدون شيخ يريكم فنونها فلكم ما ظهر من العلم وفاتكم ما بطن؛ فباطن الأمور هي روحها و هل ينفع جسد بلا روح؟ فأي مخلوق على الأرض ينقسم إلى قسمين الجسد و الروح، فمتى خرجت الروح من الجسد فسد هذا الأخير و أصبح نتنا يجب دسه في الأرض حتى لا يؤذي الناس برائحة كريهة، يا أحبة العلوم الروحانية بدورها تنقسم إلى قسمين؛ قسم ظاهر يجدونه في أي كتاب (أي ما خط علماء الروحانيات في كتبهم) وقسم باطن هو سر هذا العلم و روحه وبدونه يصبح هذا العلم جسدا بلا روح فلا تنتظروا منه شيئا. فدور الشيخ المربي هو أن يبدي لكم ما كتمه العلماء في كتبهم أي ما بطن من العلوم الروحانية فيكون عندكم الظاهر والباطن، و يكتمل الجسد و يصح العمل. و لا تنسوا أن الاختيار واجب فلحزب الله شيوخه و لحزب الشيطان شيوخه، فسواء اخترتم الله أو الشيطان وجود الشيخ معكم واجب وبدونه من المستحيل الوصول إلى المبتغى.

03-24-2014, 09:45 PM
ناصر العراقي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: العراق
المشاركات: 769

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


هل العلوم الروحانية حقيقة :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.